أخبار متعلقة

الزعبي

جدل بالأردن بعد استبعاد الكاتب الزعبي من ندوة بمعرض الكتاب

أثار قرار وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار، استبعاد الكاتب الصحفي الساخر أحمد حسن الزعبي، من ندوة "الأدب الساخر" التي أُعلن عنها في وقت سابق على هامش معرض الكتاب، جدلا واسعا..

08-Sep-22 06:43 AM

الزعبي تتحدث لـ"عربي21" عن دور النواب الفلسطينيين بالكنيست

قالت النائب السابقة في الكنيست الإسرائيلي حنين الزعبي، إن "القائمة المشتركة لا تريد أن تحسم في مسألة تشكيل الحكومة، لأن هناك تعامل عدائي متشابه جدا بين بنيامين نتنياهو وبيني غانتس"..

04-Dec-19 03:16 PM

نقيب المهندسين الأردنيين يدعو لمواصلة الإضراب

طالب نقيب المهندسين الأردنيين أحمد سمارة الزعبي، بمواصلة الحراك بسبب عدم تحقيق أهداف الإضراب.

05-Jun-18 02:44 PM

العراق والأردن يناقشان تشكيل منظومة أمنية مشتركة

ناقش العراق والأردن، الأحد، تشكيل منظومة أمنية مشتركة في المنطقة تعمل على تعزيز الأمن العربي واستقراره وخاصة أمن المنطقة، إضافة إلى مناقشة توقيع اتفاقيات أمنية، بحسب بيان للداخلية العراقية..

19-Feb-18 09:46 AM

ماذا قال وزير إعلام نظام الأسد عن "أبو علي بوتين"؟

قال وزير إعلام النظام السوري عمران الزعبي إن السوريين يحبون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ويكنون له الاحترام، مضيفا أن التدخل الروسي بسوريا رفع سمعة روسيا.

15-Apr-16 10:57 PM

رفض طلب اليمين الإسرائيلي شطب ترشح الزعبي للانتخابات

رفض المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية، يهودا فاينشطاين، الأربعاء، طلبات أحزاب اليمين شطب ترشيح النائب العربية في الكنيست، حنين الزعبي، ودعا لجنة الانتخابات إلى رفض طلبات حزبي "الليكود" و"يسرائيل بيتينو" شطب ترشيح النائب الزعبي خلال اجتماعها الخميس.

11-Feb-15 11:46 PM

الزعبي: لا علاقات أمنية مع واشنطن قبل التواصل السياسي

أعلن وزير الإعلام السوري، عمران الزعبي الأربعاء، أن لا علاقات مباشرة أو غير مباشرة مع واشنطن، مؤكداً أن لا تواصل أمنياً معها قبل التواصل السياسي.

23-Jan-14 01:36 AM

الزعبي: هناك قرار شعبي بترشح الأسد للرئاسة!

أعلن وزير الإعلام السوري عمران الزعبي أن أي اتفاق سيتم في "جنيف 2" المزمع عقده في 22 / كانون الثاني/ يناير الجاري، سيجري الاستفتاء عليه من قبل الشعب. من جهة أخرى، زعم الزعبي أن هناك "قرارا شعبيا" بترشيح بشار الأسد للرئاسة في انتخابات (2014)، وقال إنه لن يكون هناك هيئة انتقالية بصلاحيات كاملة.

07-Jan-14 10:37 PM

خبر عاجل