أخبار متعلقة

لحية

ضغوط تصل حد الإقالة لموظفي الصحة "الملتحين" ببريطانيا

كشف موقع "هافينغتون بوست" بنسخته البريطانية عن تعرض موظفي "هيئة الخدمات الصحية الوطنية" (NHS)، ممن يطلقون لحاهم لأسباب دينية، إلى مضايقات بلغت حد الفصل من العمل..

23-Jan-21 04:00 PM

دراسة قد تغير رأي الرجال حليقي اللحى

أظهرت دراسة أسترالية، أن النساء ينجذبن بشكل أكبر إلى الرجال الملتحين، أكثر من الآخرين الذين يحلقون لحاهم..

16-Jan-20 09:23 AM

مكافأة مالية صينية لمن يبلّغ عن أي ملتحٍ أو منقبة

حددت الصين مكافأة قدرها ألفا يوان، ما يعادل "275 يورو"، لمن يبلغ عن أي شاب ملتح أو امرأة منقبة في إقليم "شينجيانغ" الواقع في شمال غرب البلاد ويشهد توترا بين إثنيتي "الهانس" الصينيين و"الأويغور" المسلمين..

23-Feb-17 10:16 AM

"لحية" ميسي تتسبب له في مشاكل كبيرة.. تعرف عليها

قالت صحيفة سبورت "الكاتالونية"، إن لحية نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، تسببت في مشكلة كبيرة مع شركات الدعاية والإعلانات التي لها تعاقدات سنوية مع "البرغوت".

17-Jun-16 05:04 PM

لحية الزنداني البيضاء.. هل كانت حيلة للإفلات من الحوثيين؟

افترضت صحف يمنية أن رئيس هيئة علماء اليمن عبد المجيد الزنداني، تمكن من الإفلات من 30 نقطة أمنية تابعة للحوثيين، في طريقه إلى السعودية، وذلك عبر حيلة صغيرة قام بها ولم يفطن لها الحوثيون.

20-Jul-15 05:23 AM

لحية ودشداشة… نحن نعرف «داعش»!

صرح حيدر العبادي، رئيس الوزراء العراقي الجديد، أثناء وجوده في نيويورك لحضور جلسات الأمم المتحدة، وبثقة ستثير، غيرة كولن باول، وزير الخارجية الأمريكي السابق، المشهور بتصريحه المستند إلى تقارير «ذات مصداقية»، في مبنى الأمم المتحدة بنيويورك، عن وجود أسلحة الدمار الشامل بالعراق..

30-Sep-14 02:00 AM

1.2 مليون دولار تعويض لتونسي بفضل لحيته الطويلة

تمكن مواطن أمريكي من أصل تونسي من انتزاع حكم قضائي بتعويضه 1.2 مليون دولار، إثر تعرضه للتمييز والاضطهاد على أساس الدين والعرق والمظهر الخارجي، بسبب لحيته الطويلة.

01-Jun-14 07:02 AM

ملكة بريطانيا مستاءة من لحية حفيدها الأمير هاري

أفادت صحيفة "صندي اكسبريس" الأحد بأن ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، مستاءة من لحية حفيدها الأمير هاري، المصنف رابعا في ترتيب ولاية العرش، وأصدرت له أمراً في العام الجديد بأنها تكرهها بشدة وتتوقع منه أن يزيلها عاجلا وليس آجلا.

05-Jan-14 03:49 PM