أخبار متعلقة

الصحوة الحرة

إخوان الجزائر يستغربون زيارة كيري بفترة الانتخابات

استغرب رئيس حركة مجتمع السلم الجزائرية، المحسوبة على الإخوان المسلمين، عبد الرزاق مقري، الزيارة التي سيقوم بها وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، الأربعاء، إلى الجزائر. من جهة ثانية حذر تقرير أمني جزائري من مخطط أجنبي يهدف لإثارة الفوضى قبل الانتخابات الرئاسية المقررة بالبلاد في 17 نيسان/ إبريل.

01-Apr-14 02:03 PM

الجبهة الإسلامية للإنقاذ تقاطع انتخابات الجزائر

أعلنت الجبهة الإسلامية للإنقاذ المنحلة بالجزائر الاثنين، مقاطعتها رسميا لانتخابات الرئاسة المزمع تنظيمها، يوم 17 نيسان/ إبريل المقبل.

31-Mar-14 08:46 PM

رئيس جزائري أسبق يحذر من خطورة ترشح بوتفليقة

حذر الرئيس الجزائري الأسبق، اللواء اليامين زروال، من خطورة ترشح الرئيس الحالي عبد العزيز بوتفليقة لولاية رئاسية جديدة على التحول الديمقراطي، داعياً إلى إقامة نظام سياسي جديد.

20-Mar-14 12:07 PM

بوتفليقة أودع شهادة طبية في ملف ترشحه بأن صحته جيدة

أعلن عمار سعداني، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم بالجزائر، مساء الأحد، أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة (77 عاما) قدم شهادة طبية تؤكد أنه في صحة جيدة، ضمن ملف ترشحه لولاية رابعة، الذي أودعه لدى المجلس الدستوري.

09-Mar-14 09:18 PM

12 مرشحا يودعون رسميا ملفات الترشح للرئاسة بالجزائر

أقفل المجلس الدستوري بالجزائر منتصف ليلة الثلاثاء/ الأربعاء باب تسلم ملفات الترشح لانتخابات الرئاسة المقررة يوم 17 نيسان/ أبريل القادم، باستلام 12 ملفا من جملة أكثر من 120 مرشحا سحبوا استمارات الترشح من وزارات الداخلية قبل اكثر من شهر.

05-Mar-14 06:46 PM

سلفيو الجزائر يعلنون مقاطعة انتخابات الرئاسة

أعلن، حزب "الصحوة الحرة السلفي" بالجزائر (قيد التأسيس)، الأحد، عن مقاطعة انتخابات الرئاسة المقررة يوم 17 نيسان/أبريل لأنها "لا تستجيب لمعايير النزاهة" على حد قول الحزب.

23-Feb-14 03:08 PM

سلفيو الجزائر: حزب النور في مصر أصبح أداة بيد العسكر

يرى الشيخ عبد الفتاح زراوي حمداش الجزائري، رئيس "جبهة الصحوة الحرة الإسلامية السلفية الجزائرية" أن نظراءهم السلفيين في مصر، قد باعوا أنفسهم للعسكر من أجل هدم صفوف الإسلاميين.

02-Jan-14 07:04 PM

خبر عاجل