أخبار متعلقة

عسل

كيف تأثر قطاع النحل وإنتاج العسل في اليمن بسبب الحرب؟

أثرت الحرب في اليمن على إنتاج العسل في البلاد، شأنه شأن باقي مناحي الحياة الاقتصادية الأخرى في البلد الذي يعاني من أزمة اقتصادية وإنسانية

09-Jun-23 01:12 AM

اكتشاف قدرات مذهلة لأدمغة النحل.. يتعرف على الوجوه ويمتلك هذه المشاعر

قال باحث قضى عقودا في دراسة النحل، إن أدمغتها تمتلك قدرات عالية ومذهلة.

04-Apr-23 02:16 PM

سم في العسل

وزير بريطاني يعيد تصنيف حبوب لخسارة الوزن، على أنها سم قاتل.. ماذا تعرف عن أدوية و عقاقير قاتلة؟

20-Feb-23 04:08 PM

لماذا يختفي النحل؟

شهد المغرب هجرة أسراب النحل وتراجع أعداد.. هجرة النحل أثارت قلقا ليس لتراجع انتاج العسل بل لخطورة اختفاء النحل الذي يعد من أهم الملقحات الطبيعية للثمار والمزروعات في العالم.. فماذا تعرفون عن دور النحل في التوازن البيئي

05-Jan-23 12:02 AM

ولاية تركية تدشن مهرجان "مانسيا معجون" عسل الشفاء (شاهد)

دشنت ولاية مانيسا التركية، الأربعاء، أولى فعاليات مهرجان معجون الـ"مسير" بحضور والي المدينة وعدد من المشاركين وأهالي المدينة التي تقع جنوب غربي تركيا بالقرب من مدينة أزمير الساحلية، وتضمنت الفعالية التجهيزات الأولية للمهرجان، مثل خلط البهارات التي ينتج منها المعجون، وإشعال النار تحتها.

23-Mar-18 01:11 AM

المطرب محمد منير للمصريين: مفيش سكر؟ حطوا عسل (فيديو)

قدم المطرب المصري محمد منير، المعروف بتأييده لنظام الانقلاب، حلا للشعب المصري كي يتجاوز أزمة فقدان السكر من السوق المحلية..

23-Oct-16 10:34 AM

العلاج بالنحل يلقى رواجا كبيرا في رومانيا

تبدي رومانيا اهتماما كبيرا بتقنيات العلاج بالنحل، وهو نوع من الطب البديل تضرب جذوره عميقا في التاريخ، لما لذلك من منافع مثبتة في محاربة أمراض عدة بينها التصلب المتعدد ومشاكل عسر الهضم ومعالجة الجروح.

11-Apr-14 06:41 PM

ارتفاع مبيعات السيارات بالصين 6.6 بالمئة في مارس

قالت الرابطة الصينية لصانعي السيارات، الجمعة، إن مبيعات السيارات في الصين ارتفعت 6.6 بالمئة في آذار/ مارس بدعم نمو قوي لمبيعات علامات تجارية أجنبية مثل فورد موتور وتويوتا موتور في أكبر سوق للسيارات في العالم.

11-Apr-14 10:06 AM

صيني يغطي جسمه بـ460 ألف نحلة للترويج لعسله

غطى مربي نحل صيني جسمه شبه العاري بأكثر من 460 ألف نحلة لغرض لترويج للعسل الذي ينتجه شي بينغ البالغ 34 عاما وهو تاجر عسل من ميدنة تشونكينغ في جنوب غرب البلاد غطى نفسه بالنحل الذي بلغ وزنه الاجمالي 45 كيلوغراما أمام مجموعة من المصورين الفرنسيين الأربعاء.

11-Apr-14 09:55 AM

كيلو "عسل الجنيات" التركي بسعر سيّارة

يبلغ سعر "عسل الجنيات" المستخرج من إحدى مغارات منطقة شاوشات بولاية أرتفين شمال شرق تركيا 5 آلاف يورو للكيلو غرام الواحد.

02-Jan-14 03:06 PM