أخبار متعلقة

الماجد

طائرة سعودية تقل جثمان الماجد من بيروت للرياض

نقلت طائرة سعودية، مساء اليوم الجمعة، جثمان زعيم تنظيم "كتائب عبد الله عزام"، السعودي ماجد الماجد من مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت إلى العاصمة السعودية الرياض.

10-Jan-14 10:24 PM

برلماني إيراني يتهم السعودية بالتورط بموت الماجد

اتهم عضو لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني محمد حسن آصفري السبت، السعودية في التورّط بموت أمير تنظيم "كتائب عبد الله عزام" السعودي ماجد الماجد في لبنان.

05-Jan-14 05:51 AM

شخصية الماجد غامضة وتفاصيل اعتقاله غير واضحة

"ما تزال ظروف اعتقال ماجد الماجد غامضة، والتفاصيل التي أعلنت عنها السلطات اللبنانية غير كافية، وجزؤها الأكبر متضارب، ولا يركن إليها" هذا ما يقوله الخبير في شؤون الحركات الاسلامية محمد ابو رمان.

04-Jan-14 03:42 PM

وفاة ماجد الماجد زعيم "كتائب عبد الله عزام"

أفاد مصدر أمني لبناني السبت بوفاة قائد كتائب عبدالله العزام ماجد الماجد إثر تدهور حالته الصحية، بعدما تم إلقاء القبض عليه منذ أيام من قبل مخابرات الجيش اللبناني وإدخاله إلى المستشفى العسكري للعلاج.

04-Jan-14 01:01 PM

وفد إيراني سيتوجه إلى لبنان للتحقيق مع الماجد

أعلن وزير الخارجية الإيرانية محمد جواد ظريف اليوم الجمعة أن وفداً إيرانياً سيتوجه قريبا إلي لبنان للتعاون في مسار التحقيق مع "المطلوب الأول" في قضية التفجير الانتحاري المزدوج الذي استهدف السفارة الإيرانية في بيروت في 19 تشرين الثاني/نوفمبر الفائت.

03-Jan-14 07:19 PM

إيران تطلب من لبنان المشاركة في التحقيق مع الماجد

أعلن وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية عدنان منصور أن إيران طلبت رسمياً من لبنان المشاركة في التحقيق مع السعودي ماجد الماجد المسؤول عن" كتائب عبد الله عزام " الذي أوقفه الجيش اللبناني الأسبوع الماضي.

02-Jan-14 02:48 PM

اعتقال الماجد أمير كتائب عبد الله عزام في لبنان

اعتقلت استخبارات الجيش اللبناني أمير "كتائب عبد الله عزّام في بلاد الشام" السعودي ماجد الماجد.

01-Jan-14 07:44 AM