أخبار متعلقة

البنك الإسلامي للتنمية

البنك الإسلامي للتنمية: بيئة تركيا ملاذ آمن للمستثمرين

قال صلاح جلاسي المدير الإقليمي للبنك الإسلامي للتنمية في إسطنبول، إن من أبرز مزايا الاقتصاد التركي وبيئته، كونه "ملاذا آمنا للمستثمرين في فترة يشهد فيها العالم شحا بفرص الاستثمار"..

25-Jan-20 07:54 AM

مبادرة لإنشاء "مدرسة ذكية" لصالح أطفال سوريا

أطلق "البنك الإسلامية للتنمية" بالتعاون مع جمعية "وفاء" مشروعا لإنشاء "مدرسة ذكية" لخدمة ملايين الأطفال السوريين الذين انقطعوا عن الدراسة بسبب الأزمة في البلاد.

21-May-19 07:20 PM

"الإسلامي للتنمية" يطلق برنامج مساعدة فنية لتشجيع الاستثمار

أعلن البنك الإسلامي للتنمية، الإثنين، عن إطلاقه برنامج مساعدة فنية لتشجيع الاستثمار للدول الأعضاء، تديره المؤسسة الإسلامية للتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات.

23-Jan-17 09:18 PM

120 مليار دولار صافي تمويلات البنك الإسلامي للتنمية

كشف رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، بندر حجار، أن إجمالي صافي التمويلات التي اعتمدتها المجموعة منذ نشأتها، بلغت نحو 120 مليار دولار أمريكي.

23-Nov-16 10:24 PM

"البنك الإسلامي للتنمية" يسعى لمضاعفة استثماراته بتركيا

قال رئيس البنك الإسلامي للتنمية، أحمد محمد علي المدني، إن حجم الدعم الذي قدمه البنك لقطاع الاستثمارات في تركيا خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، بلغ ثلاثة مليارات دولار، مضيفا: "نعتزم مضاعفة هذا الحجم خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، ليصل إلى ستة مليارات دولار".

03-Dec-15 03:55 PM

"الإسلامي للتنمية" نفذ عمليات تمويل بأكثر من 100 مليار دولار

قال رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي، إن مصرفه الذي يعد من أكبر البنوك الإسلامية من حيث رأس المال، نفذ عمليات تمويل تفوق الـ 100 مليار دولار منذ تأسيسه، سواء كان ذلك على مستوي تمويل القطاع الخاص أو الحكومات أو مساهمات البنك في الشركات.

04-May-14 07:38 PM

البنك الإسلامي للتنمية يطلق مشروعات وقفية

قال مسؤول في البنك الإسلامي للتنمية إن صندوق تثمير ممتلكات الوقف التابع للبنك اعتمد ثمانية مشاريع قيمتها 210 ملايين دولار ليبدأ تنفيذها خلال العام الهجري الحالي، مشيراً إلى أنه بدأ تنفيذ بعضها بالفعل.

25-Dec-13 08:46 PM