أخبار متعلقة

التيار الديني

السادات والتيار الديني.. ولحظة لويس التاسع!

هشام الحمامي يكتب: ما صرح به أحد المذيعين منذ أيام قليلة في إحدى الفضائيات عن جريمة الرئيس السادات رحمه الله (ت: 1981م) وصنع التيار الديني في مصر، في توقيت كل أحداثه وتطوراته السياسية والاجتماعية لا علاقة لها لا بالسادات ولا بالتيارات الدينية.. لا يستدعى السخرية فقط، بل يستدعي الشفقة على هذا الذي لا علاقة له لا بالتاريخ قراءة وفهما..

19-Mar-23 01:34 PM

خلال 3 أعوام.. كيف أخضع ابن سلمان التيار الديني؟

حمل صعود محمد بن سلمان، إلى ولاية العهد في الذكرى الثالثة، إطلاق حرب على التيار الديني في البلاد، وهو ما قاله بتصريحه الشهير قبل أعوام، "سوف ندمرهم جميعا اليوم، وفورا".

24-Jun-20 07:46 PM

هكذا استخدم ابن سلمان التيار الديني بعد إخماده

على الرغم من الحملة التي شنها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على التيار الديني الموالي للسلطة برموزه وهيئاته، من أجل تحجيمه والتي كانت أبرزها هيئة الأمر بالمعروف، إلا أنه لم يتمكن من الاستغناء عن دور التيار، في تقديم الدعم له..

18-Dec-18 02:17 PM

الأجهزة الأمنية بإسرائيل في قبضة التيار الديني الصهيوني

في خطوة تدلل على تعاظم تأثيرهم على دائرة صنع القرار، بات أتباع التيار الديني الصهيوني يسيطرون على المواقع المهمة في الأجهزة الاستخبارية الإسرائيلية..

08-May-17 10:35 AM

السيسي يذم التيار الديني وهجوم بحري وتفجيرات بمحافظات

أبرزت الصحف المصرية الصادرة الخميس 13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2014 هجوم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على التيارات الدينية في خلال لقائه وفد المفكرين ورجال الأعمال الكويتيين الأربعاء.

13-Nov-14 09:42 AM

صحيفة أمريكية:مهمة خالد الفيصل هي مكافحة التطرف

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية إن التعيينات التي أعلن عنها العاهل السعودية الملك عبدالله بمرسوم ملكي، تعتبر تحديا للجماعات المتشددة في المؤسسة الدينية.

23-Dec-13 09:41 PM

خبر عاجل