أخبار متعلقة

غرافيتي

صور جدار الفصل العنصري على لوحات فنية في بيت لحم (شاهد)

إلى جوار جدار الفصل العنصري عند المدخل الجنوبي لمدينة بيت لحم المحتلة تقع دكان صغيرة، تبيع تذكارات مختلفة وأشغالا يدوية، إضافة للوحات فنية صورت نماذج من رسوم الغرافيتي..

25-Nov-18 09:34 AM

بالغرافيتي.. يرسم يمنيون أحلاما ويطلقون صيحة فزع لوقف الحرب

بالغرافيتي.. يرسم يمنيون أحلاما ويطلقون صيحة فزع لوقف الحرب

31-Aug-18 03:05 PM

"راجعين يا هوا".. عبارة خطها زوجان فباتت رمزا لمهجّري حلب

كانت بداية الثورة في سوريا كلمات خطها بضعة أطفال على الجدران في درعا، وباتت لاحقا ظاهرة "الرجل البخاخ" طريقة للتعبير عن شعارات الثورة بعيدا عن قبضة أجهزة النظام. لكن هذه الجدران تحولت أخيرا في أحياء حلب الشرقية؛ لدفاتر يدون عليها الراحلون حكاياتهم وذكرياتهم، لتبقى شاهدة على ما عانوه من مرارة الحرب

04-Jan-17 04:23 PM

مطعم ليتواني يرسم جدارية لبوتين وترامب يتبادلان "القبل"

استطاع مطعم ليتوانيا أن يحقق شهرة عالمية من خلال رسم "غرافيتي" على جداره، تظهر الروسي فلاديمير بوتين والمرشح الجمهوري لرئاسة أمريكا دونالد ترامب في وضعية "تبادل القبل".

14-May-16 11:45 PM

فنانو غرافيتي عرب يتهمون مسلسل "هوملاند" الأمريكي بالعنصرية

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا للصحافية كلير فيبس، حول الرسائل السلبية التي ظهرت في مسلسل وطن (هوملاند) الأمريكي، الذي تدور أحداثه حول الجاسوسية ومحاربة تنظيم القاعدة..

15-Oct-15 05:55 PM

"الرجل البخاخ".. أسطورة تعود لواجهة حمص السورية من جديد

مع انخفاض وتيرة العمليات العسكرية في حي الوعر، في حمص السورية، في الآونة الأخيرة، نظمت مجموعة من الشباب الحمصي، فريقا تطوعيا حمل اسم "الرجل البخاخ"، أحال الحي المحاصر إلى معرض فني مفتوح للرسوم واللوحات الفنية.

10-Jun-15 06:47 PM

فنان غرافيتي بريطاني يجسّد معاناة غزة على أنقاض بيوتها (فيديو)

يروي فنان الغرافيتي البريطاني "بانكسي" معاناة غزة عبر لوحات جدارية رسمها على بقايا المنازل التي دمرتها الحرب الإسرائيلية الاخيرة على القطاع الصيف الماضي..

28-Feb-15 12:56 PM

فيلما "12 ييرز ايه" و"غرافيتي" يتقاسمان جوائز بافتا

تقاسم فيلما "12 ييرز ايه سلايف" و "غرافيتي" مساء الاحد جوائز السينما البريطانية الرئيسية بفوز الاول الذي يتناول العبودية جائزة افضل فيلم وافضل ممثل في حين ان فيلم التشويق الفضائي فاز بست جوائز من بينها افضل مخرج.

17-Feb-14 08:50 AM