أخبار متعلقة

إيان بلاك

وفاة الكاتب البريطاني إيان بلاك.. ألّف كتابا عن تاريخ الموساد

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، إن محررها السابق للشؤون الدبلوماسية، وشؤون الشرق الأوسط، توفي وسط عائلته اليوم الأحد..

22-Jan-23 08:03 PM

إيان بلاك: هناك علاقات اقتصادية سرية بين السعودية وإسرائيل (فيديو)

علق محرر شؤون الشرق الأوسط في صحيفة "الغارديان" إيان بلاك، في تصريحات إعلامية، الجمعة، على "مشروع نيوم" السعودي، كاشفا عن علاقة مثيرة للجدل لإسرائيل بخصوص هذا الملف.

03-Nov-17 10:52 PM

إيان بلاك: كيف ستؤثر نتائج الانتخابات على مستقبل إيران؟

ناقش محرر شؤون الشرق الأوسط بصحيفة "الغارديان" البريطانية إيان بلاك، تداعيات الانتخابات البرلمانية الإيرانية التي تقدم بها الإصلاحيون، مشيرا إلى أن "المتشددين" هم الخاسرون الأكبر في هذه الانتخابات..

28-Feb-16 11:02 AM

إيان بلاك: كيف سيشارك العرب في التحالف الأميركي؟

علق إيان بلاك، محرر شؤون الشرق الأوسط في صحيفة "الغارديان"، على مشاركة الدول العربية في التحالف، الذي تتحدث عنه الولايات المتحدة، لتدمير تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، والتي يثور حولها جدل كبير بسبب تباين المواقف بين المحاور العربية حول طبيعة المهمة.

15-Sep-14 01:27 PM

إيان بلاك: الأسد يشعر بتهديد داعش

علق محرر الشؤون الدولية في صحيفة "الغارديان"، إيان بلاك، على الغارات الجوية التي قامت بها الطائرات السورية ضد مواقع تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش)، وذلك بعد فترات طويلة من تجنب القصة لمواقع التنظيم، بخاصة في مدينة الرقة.

27-Jun-14 12:18 PM

إيان بلاك: شعبية تويتر ومساحته واسعة في السعودية

كتب محرر شؤون الشرق الاوسط في صحيفة "الغارديان" إيان بلاك عن حملة القمع التي تقوم بها الحكومة السعودية بحق المدونين ومستخدمي تويتر.

18-Dec-13 01:50 PM

خبر عاجل