أخبار متعلقة

محفوظ

"التهديد بالقتل" يدفع رئيس الرجاء المغربي إلى الاستقالة

كشف أنيس محفوظ، الرئيس المستقيل من رئاسة نادي الرجاء المغربي لكرة القدم، عن السبب الرئيسي وراء تقديم استقالته من منصبه..

15-Jun-22 12:42 PM

وزارة العدل مكافأة لصاحب قرار التحفظ على أموال "أبو تريكة"

أكدت تقارير صحفية أن إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري كلف المستشار عزت خميس، رئيس لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان المسلمين المتحفظ عليها، بالقيام بمهام وزير العدل المستقيل.

12-May-15 05:25 AM

عمرو أديب: ابن الزبال لن يصبح قاضيا والوزير صريح (فيديو)

رأى الإعلامي المصري عمرو أديب أن تصريحات وزير العدل المستشار محفوظ صابر حول توظيف ابن عامل النظافة في القضاء تفتقر إلى الكياسة، بالرغم من صحتها وواقعيتها.

12-May-15 02:11 AM

منع ناشطة سياسية مصرية من السفر

قالت مصادر أمنية، وملاحية بمطار القاهرة إن سلطات المطار منعت الثلاثاء، الناشطة السياسية أسماء محفوظ من السفر خارج البلاد.

22-Oct-14 01:28 AM

الحراك الثوري العربي أنعش سوق الأفلام الوثائقية

أشار أحمد محفوظ الذي يشغل منصب مدير قناة الجزيرة القطرية الوثائقية، في حوار مع وكالة الأناضول إلى أن هذه "ربما تكون المرة الأولى التي تقام فيها مسابقة أفلام وثائقية إغاثية، وقد انتهت بفوز إحدى الجمعيات بدعم مشروعها لترميم 3 مدارس لأطفال سوريا".

24-Feb-14 11:36 AM

منح سعدي يوسف جائزة محفوظ يفجر موجة غضب عارمة

فجر منح جائزة نجيب محفوظ للشاعر العراقي سعدي يوسف موجة من السخط ضد الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب بسبب القصيدة التي أساء فيها إلى النبي محمد - صلى الله عليه وسلم- وإلى أم المؤمنين عائشة.

17-Dec-13 03:01 PM