أخبار متعلقة

عاصفة ثلجية

عاصفة شتوية عنيفة تضرب أوكرانيا وتتسبب في انقطاع الكهرباء عن ألفي بلدة (شاهد)

تسببت عاصفة ثلجية عنيفة اجتاحت أوكرانيا، في انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من ألفي بلدة في عموم البلاد، فيما انخفضت درجات الحرارة إلى تحت الصفر..

27-Nov-23 11:32 AM

تعرف على أسوأ العواصف الثلجية بتاريخ الولايات المتحدة (إنفوغراف)

أدى تساقط الثلوج الكثيف غرب نيويورك إلى شلل الحياة، وانقطاع التيار الكهربائي، في أسوأ عاصفة ثلجية لم تشهد مثلها البلاد منذ سنوات طويلة..

28-Dec-22 07:05 AM

ارتفاع عدد القتلى في "أعنف عاصفة ثلجية" تجتاح الولايات المتحدة (شاهد)

تجتاح الولايات المتحدة عاصفة ثلجية هي الأعنف منذ سنوات، أسفر عنها مقتل 37 شخصا، وانقطاع التيار الكهرباء عن آلاف المواطنين غرب نيوريورك..

26-Dec-22 11:44 AM

انقطاع التيار الكهربائي نتيجة عواصف ثلجية غربي كندا

تسببت العواصف الثلجية التي ضربت غربي كندا، السبت، في انقطاع التيار الكهربائي عن ما يقارب 36 ألف منزل وشركة في كولومبيا البريطانية.

31-Dec-17 07:22 AM

عاصفة ثلجية تضرب إسطنبول توقف الملاحة وتلغي رحلات جوية

أجبرت عاصفة ثلجية ضربت مدينة إسطنبول التركية السلطات على إغلاق مضيقين رئيسين للشحن، وإلغاء رحلات الطيران، السبت، فيما تسببت العاصفة في خطورة القيادة على الطرق، ما ترك الكثير من السائقين عالقين خلال الليل في المدينة..

07-Jan-17 03:40 PM

عاصفة ثلجية تجتاح جنوب الولايات المتحدة

ضربت عاصفة ثلجية عاتية جنوب الولايات المتحدة الجمعة لتجلب معها طقسا شديد البرودة إلى منطقة غير معتادة عليه، مما أدى إلى اختناقات مرورية وإغلاق المدارس في مناطق واسعة.

07-Jan-17 12:28 AM

عاصفة ثلجية تاريخية تضرب الولايات المتحدة (صور)

تواصل تساقط الثلوج في شرق الولايات المتحدة السبت، وأدت العاصفة "جوناس" التي أطلق عليها اسم "سنوزيلا" إلى مقتل ثمانية أشخاص على الأقل وحرمان مئات الآلاف من الكهرباء.

24-Jan-16 01:26 AM

استئناف رحلات الجو واستمرار غلق مضيق البوسفور التركي

قال مسؤولون أتراك إن عاصفة ثلجية في إسطنبول تسببت في تعطيل رحلات جوية، وتوقف حركة السيارات في الشوارع..

18-Feb-15 02:42 PM

عاصفة ثلجية تلغي ألفي رحلة جوية في الولايات المتحدة

ألغيت أكثر من ألفي رحلة جوية في الولايات المتحدة، الاثنين، مع اقتراب هبوب عاصفة ثلجية على شمال شرق البلاد، حيث من المحتمل أن تصل سماكة الثلوج إلى حوالي متر.

26-Jan-15 06:03 PM

مصريون يهربون من البرد للتدفئة بالخشب فيموتون حرقا

دفع نحو ثمانية مصريين حياتهم -خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة- ثمنا لمحاولتهم الهرب من البرد الشديد الذي يجتاح البلاد حاليا.

10-Jan-15 01:25 PM

أردنيون يهاجمون "هدى" بعاصفة من السخرية

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بعشرات التعليقات والصور الساخرة جراء إطلاق اسم "هدى" على العاصفة الثلجية التي تضرب المنطقة حاليا..

07-Jan-15 09:55 AM

مصرع أكثر من سبعة بعاصفة ثلجية تجتاح الولايات الأمريكية

أدت عاصفة ثلجية قوية إلى إغلاق الطرق وإلغاء رحلات جوية، وأسفرت عن مقتل سبعة أشخاص على الأقل في شمال شرق الولايات المتحدة..

19-Nov-14 07:23 PM

من صاحب السيادة؟

ثمة لغط لم يتوقف على مواقع التواصل الاجتماعي حول ملابسات رحلة الموت إلى جبال سانت كاترين التي أدت إلى تجمد ووفاة أربعة من المصريين بسبب العاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة.

22-Feb-14 08:24 AM

مقتل خمسة بعاصفة ثلجية جنوب شرق أمريكا

قال خبراء طقس إن عاصفة شتوية عاتية مصحوبة بثلوج كثيفة وأمطار غزيرة وتراكم تاريخي للجليد تجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة، الأربعاء، مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل وتعطل حركة المواصلات في الساعات الأولى من الأربعاء.

12-Feb-14 07:44 PM

ثلاثة قتلى ومئات الجرحى بعاصفة ثلجية في طوكيو

اجتاحت عاصفة ثلجية "غير مسبوقة" منذ عشرين عامًا طوكيو، وسط عبور منخفض جوي في اليابان؛ ما اسفر -بحسب التلفزيون العام "ان اتش كي"- عن سقوط ثلاثة قتلى و500 جريح، وأدى الى شلل حركة الطائرات والقطارات، وسلسلة من حوادث الانزلاق.

08-Feb-14 05:23 PM

عاصفة قطبية باردة تتحرك نحو الشرق الأمريكي

تحركت عاصفة مميتة من الرياح القطبية إلى شرق الولايات المتحدة الثلاثاء بعدما حطمت الأرقام القياسية لانخفاض الحرارة على مدى عقود وهي تجتاح وسط البلاد، مما أدى إلى إلغاء آلاف الرحلات الجوية، وشل حركة السفر على الطرق واغلاق المدارس والشركات.

07-Jan-14 07:08 PM