أخبار متعلقة

العلاقات الاقتصادية

لهذه الأسباب لا تقطع القاهرة وأنقرة علاقاتهما الاقتصادية؟

على إثر تصاعد حدة الخلافات المصرية التركية في ملفات عدة بينها الصراع بمنطقة شرق البحر المتوسط الاقتصادية، والظهور التركي الأخير بالأزمة الليبية، تزايدت بشكل لافت دعوات التحريض السياسي والإعلامي بين القاهرة وأنقرة.

02-Jan-20 03:59 PM

"حقوق الإنسان" تثير سجالا علنيا بين ماكرون والسيسي

دار سجال علني في القاهرة الاثنين حول أوضاع حقوق الانسان في مصر بين الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ونظيره المصري عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحافي مشترك في القصر الرئاسي.

28-Jan-19 10:17 PM

هل سيتأثر الاقتصاد التركي بتوتر العلاقات مع أوروبا؟

أثارت تصاعد الأزمة السياسية بين تركيا وبعض دول الاتحاد الأوروبي، مخاوف انعكاسها السلبى على العلاقات الاقتصادية بين الجانبين التركي والأوروبي، حال استمرارها وتطورها.

13-Mar-17 07:35 PM

أسرار مساهمة فرنسا في الاتفاق النووي

نشرت صحيفة "لوجورنال دي ديمانش" الفرنسية تقريرا حول تسابق الدول الغربية لغزو السوق الإيرانية بعد الاتفاق، والضغوطات التي تمارسها الشركات الفرنسية للتعجيل بإرسال وفد رسمي لطهران، بعد أن كانت فرنسا قد لعبت دورا إيجابيا وحيويا في دفع ظريف وكيري نحو التوصل لتفاهم.

20-Jul-15 06:08 PM

انتعاش متوقع في التبادل الاقتصادي بين قطر وتركيا

أحدثت زيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان إلى دولة قطر أصداء طيبة واسعة في أوساط رجال الأعمال القطريين الذين أكدوا أنها تعكس مدى متانة العلاقات بين الجانبين ودورها في دعم العلاقات الاقتصادية بينهما.

07-Dec-13 03:20 PM