أخبار متعلقة

برلسكوني

ما القاسم المشترك بين ترامب وجونسون وبرلسكوني؟

لفتت الشخصيات الثلاث ترامب الأمريكي وجونسون البريطاني وبرلسكوني الإيطالي نظر الكاتب البريطاني سايمون تيسدال، إذ رأى فيها تشابها يستحق الدراسة.

19-Jun-23 07:49 PM

إيطاليا من دون برلسكوني... رحيل الفارس الأخير

أقيمت له، يوم الأربعاء الماضي، جنازة غير مسبوقة بكاتدرائية ميلانو. احتشد عشرات الآلاف بميدان الدومو المقابل للكنيسة. تجمع كبار السياسيين؛ من كان معه ومن كان ضده. رئيس الجمهورية ماتاريلا يتقدم الجميع. عاشت إيطاليا أيام حزن، وتسابق السياسيون والمثقفون والرياضيون والفنانون على الحديث عن مناقبه، وخصصت أغلب وسائل الإعلام برامجها وصفحاتها للحديث عن الفارس الأخير. يبقى السؤال؛ ماذا بعد سيلفيو برلسكوني؟

17-Jun-23 03:25 AM

حمد بن جاسم يكشف تفاصيل لقائه ببرلسكوني قبل ساعات من وفاته

وصف رئيس الوزراء القطري الأسبق الشيخ حمد بن جاسم بن جبر، رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني، الذي توفي الاثنين، بأنه كان " شخصا مختلفا ومثيرا".

13-Jun-23 07:35 PM

وفاة رئيس وزراء إيطاليا السابق المثير للجدل سيلفيو برلسكوني

توفي رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني عن 86 عاما بعد صراع مع المرض..

12-Jun-23 10:13 AM

برلسكوني مصاب بسرطان الدم.. حالته الصحية تزداد سوءا

يتلقى برلسكوني (86 عاما) العلاج في وحدة للقلب بالعناية المركزة في مستشفى سان رافاييلي في ميلانو منذ يوم الأربعاء، بعد أن أصيب بمشاكل في التنفس..

06-Apr-23 07:58 AM

برلسكوني وزوجته يبحثان عن ملجأ.. ويحذران من حرب نووية قادمة

نقل موقع صحيفة La Stampa، أن المبادرة صدرت من فاسينا البالغة من العمر 33 عاما، والتي أقام معها برلسكوني البالغ من العمر 86 عاما "حفل زفاف رمزيا" قبل عام..

30-Mar-23 11:50 AM

"برلسكوني" يتخلى عن ترشحه لرئاسة إيطاليا ويرفض دعم دراجي

القرار، الذي جاء بعد مؤتمر عقد عبر تقنية الفيديو مع قادة آخرين من الكتلة الإيطالية المحافظة، قد يسهل من الوصول إلى اتفاق بشأن الرئيس الجديد للبلاد.

22-Jan-22 10:30 PM

بالوتيلي ينتقل إلى فريق برلسكوني

أعلن نادي مونزا الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم، تعاقده مع المهاجم ماريو بالوتيلي حتى نهاية الموسم الحالي.

08-Dec-20 01:56 PM

صحيفة بريطانية عن المرشح نبيل القروي: برلسكوني تونس

سلطت صحيفة فاينانشال تايمز البريطانية الضوء على المرشح للانتخابات الرئاسية في تونس نبيل القروي، الذي أودع في وقت سابق السجن على خلفية اتهامات بغسيل أموال وقضايا فساد.

06-Sep-19 09:20 AM

سفارة المغرب بإيطاليا تقاضي برلمانية اتهمتها بالقتل

اتهمت برلمانية إيطالية من أصول مغربية، سعاد السباعي، السفارة المغربية بروما بضلوعها في مقتل إيمان فاضل، الشاهدة الرئيسية في قضية رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني المعروفة بحفلة "بونغا بونغا" الجنسية.

22-Mar-19 05:12 PM

إيطاليا تحقق بوفاة غامضة لمغربية بعد شهادتها ضد برلسكوني

شرع قضاة تحقيق إيطاليون، أمس الجمعة، بالتحقيق في وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية كانت تشارك في حفلات جنسية لرئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني.

16-Mar-19 04:28 PM

تحالف برلسكوني يتقدم الانتخابات الإيطالية وفق استطلاعات الخروج

أشارت استطلاعات الخروج من مكاتب الاقتراع إلى تقدم تحالف اليمين واليمين المتطرف في الانتخابات التشريعية الإيطالية، الأحد، لكن دون الحصول على الغالبية المطلقة، في حين بات حزب الخمس نجوم الشعبوي أول أحزاب البلاد.

05-Mar-18 04:44 AM

ما سر عودة برلسكوني إلى الواجهة السياسية الإيطالية؟

نشرت صحيفة "تسايت" الألمانية تقريرا، تحدثت فيه عن عودة رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، سيلفيو برلسكوني، إلى الساحة السياسية الإيطالية، حيث قدم ترشحه للانتخابات التشريعية الإيطالية التي ستنعقد يوم غد الأحد.

03-Mar-18 09:55 PM

صحيفة روسية ترصد أبرز أحداث سياسية يتوقع حدوثها في 2018

نشرت صحيفة "غازيتا" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن أبرز الأحداث السياسية المتوقع حدوثها خلال السنة الجديدة والتي قد يكون لها وقع على الساحة الدولية.

05-Jan-18 08:36 PM

برلسكوني أمام القضاء من جديد.. وفي قضية جنسية أيضا

سيمثل رئيس الحكومة السابق، سيلفيو برلسكوني، أمام محكمة إيطالية في تموز/ يوليو المقبل؛ بتهمتي الرشوة والتلاعب بشهادات الشهود، في القضية المتعلقة بحفلات "البونغا بونغا" الجنسية التي كان يقيمها.

06-Apr-17 06:41 AM

إيطاليا تناقش مع ليبيا اتفاق استثمار بين برلسكوني والقذافي

قالت وزارة الخارجية الايطالية، إن إيطاليا وليبيا ناقشتا الثلاثاء، تجديد إتفاق يرجع إلى عام 2008 تعهدت بمقتضاه إيطاليا باستثمارات بمليارات الدولارات، في مقابل عقود للطاقة والسيطرة على الهجرة غير المشروعة من شمال أفريقيا..

18-May-16 11:09 AM