أخبار متعلقة

الفتح الرباطي

ليون الفرنسي يتعاقد مع لاعب من الدوري المغربي

أعلن نادي ليون الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء تعاقده مع الظهير المغربي الشاب أشرف لعزيري لمدة أربعة أعوام، قادماً من نادي الفتح الرباطي المغربي.

05-Jul-22 05:22 PM

حارس بالدوري المغربي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

أشعل حارس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، أنس الزنيتي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على مضيفه الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف واحد، الخميس، بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، وذلك لحساب إياب ثمن نهائي كأس العرش.

13-Oct-17 07:58 PM

منظمو البطولة العربية يختارون أفضل لاعب بدور المجموعات

كشف منظمو البطولة العربية للأندية لكرة القدم، الإثنين نتائج التصويت على أفضل لاعب في دور المجموعات.

31-Jul-17 11:41 PM

مواجهتان حارقتان بنصف نهائي البطولة العربية.. تعرف عليهما

أفرزت قرعة الدور قبل النهائي للبطولة العربية للأندية لكرة القدم الاثنين عن مواجهات قوية مليئة بالإثارة والفرجة.

31-Jul-17 09:38 PM

هكذا أنقذ لاعب في الدوري المغربي زميله من الموت (فيديو)

كادت المباراة التي جرت بين اتحاد طنجة والفتح الرباطي، السبت، على ملعب "ابن بطوطة" لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري المغربي للمحترفين، أن تتحول إلى مأساة بعدما بلع لاعب اتحاد طنجة السنغالي تيو أوسينو إثر التحام بينه وبين لاعب الفتح.

06-Nov-16 06:28 PM

الحواصلي: نهائي الصداقة فرصة لتعويض كأسي الكاف والعرش (فيديو)

قال حارس مرمى نادي الفتح الرباطي لكرة القدم، عبد الرحمن الحواصلي إن نهائي كأس الصداقة المغربية-الإماراتية ستحظى بمتابعة كبيرة، لأنها ستجمع بين المدرستين الأفريقية والآسوية، مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة بسبب قوة أهلي دبي الذي أكد قوته على الصعيد المحلي وينافس على المستوى الآسيوي.

14-Oct-16 06:15 PM

لاعب مغربي يقلد رونالدو ويسجل هدفا عالميا من مخالفة (فيديو)

أحرز لاعب نادي الفتح الرباطي المغربي، محمد الناهيري، الأحد هدفا عالميا على طريقة نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، خلال المباراة التي جرت بين فريقه وأولمبيك آسفي لحساب إياب ربع نهائي كأس العرش.

02-Oct-16 11:27 PM

الفتح الرباطي بطلا للمغرب للمرة الأولى في تاريخه

توج نادي الفتح الرباطي لكرة القدم، السبت بلقب الدوري المغربي للمحترفين، بعدما تغلبه على مولودية وجدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما بالعاصمة الرباط، لحساب الأسبوع الأخيرة عن منافسات الدوري.

04-Jun-16 09:01 PM

لاعب الفتح المغربي يسجل هدفا عالميا من مسافة بعيدة (فيديو)

سجل لاعب الفتح الرباطي المغربي لكرة القدم، محمد الناهيري، الأحد، هدفا جميلا خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على النادي القنيطري بهدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة 28 من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

22-May-16 10:10 PM

لاعب مغربي يسجل هدفا ساحرا من ركلة حرة بكأس الكاف (فيديو)

سجل لاعب نادي الفتح الرباطي المغربي لكرة القدم، الجمعة، هدفا عالميا بعدما نفذ مخالفة بشكل جيد من مسافة بعيدة أسكن من خلالها الكرة في شباك الحارس.

09-Apr-16 06:36 PM

بنجلون: عازمون على التتويج بلقب الدوري المغربي (فيديو)

قال عبد السلام بنجلون مهاجم نادي الفتح الرباطي المغربي لكرة القدم، إن الشطر الأول من الدوري المغربي للمحترفين، كان جيدا بالنسبة لفريقه، مشيرا إلى أن الممثل الثاني للعاصمة المغربية الرباط حقق كل الطموحات والأهداف التي رسمها مع بداية الموسم.

05-Jan-16 09:54 PM

خبر عاجل