رياضة عربية

بنجلون: عازمون على التتويج بلقب الدوري المغربي (فيديو)

عبد السلام بنجلون مهاجم نادي الفتح الرباطي المغربي لكرة القدم - يوتوب
عبد السلام بنجلون مهاجم نادي الفتح الرباطي المغربي لكرة القدم - يوتوب
قال عبد السلام بنجلون، مهاجم نادي الفتح الرباطي المغربي لكرة القدم، إن الشطر الأول من الدوري المغربي للمحترفين، كان جيدا بالنسبة لفريقه، مشيرا إلى أن الممثل الثاني للعاصمة المغربية الرباط حقق كل الطموحات والأهداف التي رسمها مع بداية الموسم.
 
وأوضح مهاجم نادي الفتح في تصريح خاص لـ"عربي21"، أن فريقه تمكن من الوصول إلى نهائي كأس العرش، والآن هو يتصدر ترتيب الدوري على بعد جولة واحدة من نهاية شطره الأول، مؤكدا أن الفريق بقيادة مدربه الشاب وليد الركراكي عازم على التتويج بلقب الدوري.

وأضاف المتحدث نفسه قائلا: "بالإضافة إلى منافسات الدوري، فالفريق تنتظره المشاركة القارية بكأس الاتحاد الأفريقي. أتمنى أن تحافظ المجموعة على انسجامها لتحقيق نتائج جيدة".

وعن مستوى الدوري المغربي للمحترفين أشار بنجلون إلى وجود تحسن في الأداء الفني للمباريات خاصة بعد الجولات الخمس الأولى وبطولة كأس العرش، معتبرا أن نقص الملاعب ذات العشب الطبيعي وضعف المستوى التحكيمي يعدان العائقان الوحيدان أمام فرق الدوري المغربي.

وبخصوص انتدابات الفتح الرباطي خلال الميركاتو الشتوي، أوضح بنجلون أن الفريق ليس بحاجة إلى لاعبين جدد، مؤكدا أن التركيبة البشرية التي يتوفر عليها فريق وليد الركراكي تعد كافية لتحقيق نتائج إيجابية في جميع المنافسات التي يراهن الفريق على الذهاب فيها إلى أبعد نقطة.

وجدير بالذكر أن عبد السلام بنجلون سبق له حمل قميص الجيش الملكي الذي ينتمي بدوره للعاصمة الرباط، وهي المدينة نفسها التي ينتمي إليها فريقه الحالي الفتح الرباطي.  







                       
 
التعليقات (0)