أخبار متعلقة

إسماعيل هنية

نعيا لإسماعيل هنية.. تفاعل واسع مع وسم "قائد الأمة" على مواقع التواصل (شاهد)

تفاعل عدد متسارع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الحملة الإلكترونية، بنشر منشورات وتغريدات وأيضا صور ومقاطع فيديو لهنية وهو برفقة رؤساء ومسؤولين كبار، وكذلك وهو يخطب في الناس في صلاة الجمعة ويؤمهم..

31-Jul-24 01:22 PM

الجزائر تندد باغتيال إسماعيل هنية.. "عملية إرهابية غادرة ومنعرج مأساوي"

نددت الجزائر بشدة بعملية الاغتيال التي تعرض لها رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية فجر اليوم الأربعاء، في العاصمة الإيرانية طهران، ووصفتها بأنها "عملية إرهابية غادرة"..

31-Jul-24 12:52 PM

بلينكن ينفي تورط واشنطن بعملية اغتيال هنية.. "دعوة لوقف إطلاق النار"

رفض وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن بداية الأمر التعليق على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية..

31-Jul-24 12:43 PM

الشهيد هنية ينشد أبياتا شعرية عن النضال.. وهذا ما قاله لخامنئي (شاهد)

أظهر المقطع المصور الشهيد إسماعيل هنية وهو يترنم في إحدى الفعاليات السابقة بأبيات شعرية من قصيدة للشاعر السوري الراحل سليم عبد القادر..

31-Jul-24 11:42 AM

المسفر لـ"عربي21": رد إيران على اغتيال هنية يجب أن يكون قاسيا

اعتبر أستاذ العلوم السياسية بالجامعات القطرية الدكتور محمد المسفر، أن اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران وقبله فؤاد شكر المستشار العسكري لأمين عام حزب الله في بيروت، نقطة تحول كبيرى في تاريخ المنطقة، وأنه لا يمكن لطهران إلا أن ترد ردا قاسيا يوازي حجم الجرائم المرتكبة..

31-Jul-24 11:18 AM

رئيس الوزراء القطري: كيف تجرى مفاوضات يقتل فيها طرف من يفاوضه؟

نقلت شبكة "سي بي إس" الأمريكية عن مصدر مطلع على مفاوضات صفقة تبادل الأسرى، قوله إن اغتيال هنية قد يعقد جهود الوساطة لأنه كان صانع قرار رئيسيا فيها..

31-Jul-24 11:18 AM

"حماس" تعلن تفاصيل مراسم تشييع الشهيد هنية في الدوحة الجمعة

قالت حركة حماس إن "صلاة الجنازة على روح الشهيد القائد، ستقام في مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب في الدوحة بعد صلاة الجمعة في الثاني من آب/ أغسطس"، وبعد ذلك سينقل جثمان القيادي الفلسطيني الراحل "إلى مثواه الأخير ليدفن في مقبرة الإمام المؤسس في لوسيل"..

31-Jul-24 11:13 AM

"المجلس العربي" ينعى هنية.. اغتياله فصل جديد من العدوان على الشعب الفلسطيني

نعى المجلس العربي الشهيد الرئيس إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس فجر اليوم في العاصمة الإيرانية طهران، على إثر غارة إسرائيلية إرهابية غادرة، واعتبر ذلك فصلا جديدا من فصول العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني..

31-Jul-24 11:12 AM

هذا ما قاله إسماعيل هنية قبل سنوات عن إمكانية تعرضه للاغتيال (شاهد)

حول تحركه خلال اللقاء في منطقة مكشوفة من قطاع غزة، وردا على سؤال المذيع له عن ما إذا كان يخشى التعرض لأي مكروه بسبب ذلك، قال هنية: "علاقاتنا مع الشعب الفلسطيني قائمة على الحب المتبادل، لذلك نشعر بكثير من الاطمئنان النفسي والأمن والاستقرار ونتحرك بشكل طبيعي"..

31-Jul-24 10:54 AM

حكومة نتنياهو تغلق المجال الجوي شمال الأراضي المحتلة

ذكر بيان لجيش الاحتلال، أنه "يجري تقييما للوضع ولا تغييرات في توجيهات قيادة الجبهة الداخلية"، وفقا لما نقلته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"..

31-Jul-24 10:47 AM

"رفيق درب المقاومة الدائم".. الرئيس الإيراني ينعى إسماعيل هنية ويتوعد بالثأر

نعت حركة حماس اليوم الأربعاء، للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم رئيس مكتبها السياسي الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، "الذي قضى إثر غارة صهيونية غادرة على مقر إقامته في طهران، بعد مشاركته في احتفال تنصيب الرئيس الإيراني الجديد"..

31-Jul-24 10:21 AM

بشارة مرهج لـ"عربي21": الشهيد إسماعيل هنية بطل من أبطال فلسطين ورجل شريف

أكد الوزير اللبناني السابق والقيادي في المؤتمر القومي العربي، والقومي ـ الإسلامي بشارة مرهج، أن رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، الذي اغتالته إسرائيل فجر اليوم الأربعاء في العاصمة الإيرانية طهران، رجل شريف وشهيد بأتم معنى الكلمة، وأن اغتياله لن يمر دون رد..

31-Jul-24 10:13 AM

رئيس البرلمان التركي ينعى إسماعيل هنية.. "كرّس حياته للقضية الفلسطينية"

قال رئيس البرلمان التركي نعمان كورتولموش، إن إسماعيل هنية "كرّس حياته للقضية الفلسطينية، ونضاله بات قدوة لأجيال عديدة. فقد منحه الله الشهادة بعد الموقف الثابت والإيمان الراسخ الذي أظهره عقب استشهاد أبنائه وأحفاده"..

31-Jul-24 09:53 AM

عبد الرزاق مقري: الشهيد إسماعيل هنية فاز بأعظم منحة يتمناها مؤمن صادق

أكد الرئيس السابق لحركة مجتمع السلم الجزائرية الدكتور عبد الرزاق مقري أن استشهاد قائد كبير في حركة جهادية مقاومة مثل حركة المقاومة الإسلامية حماس أمر عادي، فذلك هو مصير من رشح نفسه لهذه المهمة النبيلة، وهذا الذي حدث في الثورة التحريرية الجزائرية..

31-Jul-24 09:38 AM

أحمد داود أوغلو يرثي هنية.. "القادة الحقيقيون من يجمعهم ذات القدر مع شعبهم"

نعت حركة حماس اليوم الأربعاء، للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم رئيس مكتبها السياسي الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، "الذي قضى إثر غارة صهيونية غادرة على مقر إقامته في طهران، بعد مشاركته في احتفال تنصيب الرئيس الإيراني الجديد"..

31-Jul-24 09:34 AM

أردوغان يدين اغتيال هنية.. "الهمجية الصهيونية لن تحقق أهدافها"

قال أردوغان في تدوينة عبر حسابه في منصة "إكس"، إن هذا الاغتيال "عمل حقير يهدف إلى تعطيل القضية الفلسطينية ومقاومة غزة المجيدة والنضال العادل لإخوتنا الفلسطينيين، وإضعاف معنويات الفلسطينيين وترهيبهم"..

31-Jul-24 09:27 AM

خبر عاجل