أخبار متعلقة

اغتيال

رئيسة جهاز الخدمة السريّة تقر بالفشل في حماية ترامب.. مطالبات باستقالتها

تصاعدت المطالبات باستقالة رئيسة جهاز الخدمة السرية المكلف بحماية قادة الولايات المتحدة بعد فشله بمنع محاولة اغتيال ترامب.

22-Jul-24 06:53 PM

اعتقال رجل من فلوريدا بتهمة توجيه تهديدات لترامب ونائبه فانس عبر فيسبوك

أعلنت شرطة فلوريدا، الجمعة، عن اعتقال رجل بزعم توجيهه تهديدا لترامب ونائبه فانس عبر "فيسبوك"، وذلك بعد أقل من أسبوع من محاولة اغتيال تعرض لها ترامب..

20-Jul-24 08:56 AM

الاستخبارات الروسية تنشر تفاصيل حول محاولة اغتيال هتلر الفاشلة

رفعت موسكو السرية عن وثائق تتعلق بالحرب العالمية الثانية ومنها المحاولة الفاشلة لاغتيال هتلر التي تمت في عام 1944..

20-Jul-24 07:45 AM

الاحتلال يغتال قياديا في الجماعة الإسلامية بلبنان.. و"القسام" تنعاه (شاهد)

بحسب تصريحات رئيس المكتب السياسي للجماعة علي أبو ياسين ومباركة الأمين العام للجماعة محمد طقوش٬ أعلنت الجماعة بعد معركة طوفان الأقصى التعبئة العامة والتصريح بإعلان الجهاد وفتح باب التطوع في "قوات الفجر"٬ للمشاركة في استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة..

18-Jul-24 09:43 AM

قراءة روسية في محاولة اغتيال ترامب وتأثيرها على فوزه بالانتخابات

نشرت صحيفة "فزغلياد" الروسية تقريرًا نقلت خلاله وجهة نظر قسطنطين بلوخين، الباحث في مركز الدراسات الأمنية لدى أكاديمية العلوم الروسية والخبير في الشأن الأمريكي حول المتورطين في محاولة اغتيال ترامب، والذين يمكن أن يكونوا "الدولة العميقة" الأمريكية أو الخدمات الخاصة الأوكرانية أو..

15-Jul-24 08:01 PM

يوسي ميلمان: "إسرائيل" مجتمع لا يهتم بحياة الإنسان.. والتصفيات لن تؤثر بتجذر حماس

قال الخبير الأمني والاستخباري الإسرائيلي يوسي ميلمان، إن عمليات الاغتيال التي تقوم بها "إسرائيل"، بالجملة عبر قتل أعداد كبيرة من الفلسطينيين باتت الهدف وليست وسيلة لتحقيق أغراض سياسية..

15-Jul-24 01:44 PM

ترامب: كان يفترض أن أكون ميتا.. وبايدن كان لطيفا للغاية عندما هاتفني

يبدو أن نجاة ترامب من محاولة اغتيال قد يغير مجرى الحملة الانتخابية من صاخبة مليئة بالتهم والشتائم إلى هادئة تدعو إلى وحدة الأمريكيين..

15-Jul-24 12:01 PM

تحليل: شجرة كبيرة حجبت المسلح الذي حاول اغتيال ترامب عن أعين حراساته

أظهر تحليل أجرته شبكة "سكاي نيوز" أن شجرة كبيرة حالت دون رؤية مطلق النار على ترامب بوضوح..

15-Jul-24 11:18 AM

ترامب يكشف السر وراء نجاته من محاولة الاغتيال

كشفت الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية القادمة، دونالد ترامب، عن سبب نجاته من محاولة الاغتيال التي تعرض لها أثناء تواجده في تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا.

15-Jul-24 08:39 AM

واحد من بين 3 بالغين في الولايات المتحدة يمتلك سلاحا.. 393 مليون قطعة

سلطت محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق ترامب الضوء على ملف الأسلحة الفردية في الولايات المتحدة، وهو الملف الذي طالما شكل نقطة خلاف بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري..

15-Jul-24 07:43 AM

ما حقيقية رفض توفير حماية إضافية لـ"ترامب" قبل محاولة اغتياله؟

كشف جهاز الخدمة السرية الأمريكي، اليوم الأحد، عن حقيقة الأنباء التي تحدثت عن رفضه توفير حماية إضافية للرئيس السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، قبل محاولة اغتياله الأخيرة أثناء وجوده في تجمع انتخابي بولاية بنسيلفانيا..

14-Jul-24 08:39 PM

تشكيك إسرائيلي مستمر برواية اغتيال الضيف.. "حماس تتعافى سريعا"

تواصلت الشكوك الإسرائيلية برواية جيش الاحتلال التي أعلنها في بداية ارتكابه المجزرة البشعة أمس، بحق الفلسطينيين في منطقة "المواصي" غرب خانيونس، بشأن اغتيال القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف..

14-Jul-24 07:48 PM

كيف علق زعماء العالم على محاولة "اغتيال" دونالد ترامب؟

علّق عدد من زعماء العالم اليوم الأحد، على محاولة اغتيال دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وعبّروا عن إدانتهم لاستهدافه أثناء تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا..

14-Jul-24 03:47 PM

الاحتلال يتراجع عن رواية اغتيال الضيف في "مجزرة المواصي" بخانيونس

تراجع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، عن رواية اغتيال القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف، وذلك خلال المجزرة البشعة التي ارتكبها أمس في منطقة "المواصي" غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة..

14-Jul-24 02:49 PM

هكذا علّق الكرملين على محاولة اغتيال "ترامب" في أثناء تجمع انتخابي

علّق الكرملين على محاولة اغتيال دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري، في الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل..

14-Jul-24 02:30 PM

4 محاولات لاغتيال مرشحين رئاسيين بأمريكا قبل ترامب.. واحدة فقط نجحت (شاهد)

يحفل تاريخ الرؤساء ومرشحي الرئاسة الأمريكية، بمحاولات الاغتيال، كما حدث مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب، خلال مهرجان انتخابي في ولاية بنسلفانيا..

14-Jul-24 08:46 AM