أخبار متعلقة

الائتلاف المعارض

الائتلاف السوري وهيئة التنسيق يناقشان نقاطا للتوافق

ناقش الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية ست نقاط، للاتفاق عليها مع هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي..

29-Dec-14 06:10 PM

نصر الحريري: إيقاف المساعدات حكم بالإعدام على اللاجئين

عدّ الأمين العام للائتلاف الوطني السوري المعارض نصر الحريري إيقاف برنامج الأغذية العالمي للمساعدات الغذائية سلوكا غير واقعي وغير متناغم مع احتياجات الواقع الإنساني المأساوي الذي يواجهه السوريون..

02-Dec-14 06:29 PM

الائتلاف السوري: وعود التسليح هذه المرة "جدية تماما"

وصف منذر ماخوس، سفير "الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية" في العاصمة الفرنسية، وعود تسليح المعارضة، التي أطلقها الغرب مؤخرا، بأنها "جدية تماما هذه المرة".

15-Jun-14 10:28 PM

الائتلاف السوري: سنحصل على أسلحة تشل طيران الأسد

قال فايز سارة، المستشار الإعلامي والسياسي لرئيس "الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية": "إن مسألة حصول المعارضة على أسلحة نوعية تؤدي إلى تغيير موازين القوى على الأرض باتت قريبة للغاية".

02-Jun-14 12:31 AM

تفجير في تجمع لقوات النظام بمعرة النعمان في إدلب

فجر مقاتلو كتائب إسلامية تجمع لقوات النظام في تلة السوادي داخل معسكر وادي الضيف بريف معرة النعمان، والتي تقع جنوب إدلب في سوريا، عبر تفجير كميات كبيرة من المتفجرات في نفق تم حفره أسفل التجمع، ما أدى لانهيار المبنى ونسفه بشكل شبه كامل، وهناك معلومات أولية تفيد بمقتل وجرح العشرات من عناصر قوات النظام

15-May-14 12:35 PM

الجيش الحر: وزير الدفاع باق ورئيس الأركان معزول

قال العقيد قاسم سعد الدين، عضو المجلس العسكري الأعلى للجيش الحر، والناطق باسمه، الجمعة، إن وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة أسعد مصطفى "باقٍ في منصبه"، في حين أن رئيس أركان الجيش الحر اللواء سليم إدريس "معزول".

07-Mar-14 10:14 AM

الجربا يزور موسكو خلال الأيام العشرة المقبلة

قال لؤي صافي، الناطق الرسمي باسم الائتلاف السوري المعارض لنظام بشار الأسد، الأربعاء، إن رئيس الائتلاف أحمد الجربا سيزور روسيا خلال الأيام العشرة المقبلة، تلبية لدعوة تلقاها في وقت سابق من موسكو، وتعد الزيارة في حال تمت أول زيارة لرئيس الائتلاف إلى العاصمة الروسية منذ تشكيله تشرين الثاني/ نوفمبر 2012

11-Dec-13 12:37 PM

الائتلاف: سنشارك في "جنيف 2" بشرط "رحيل الأسد"

قال الائتلاف السوري المعارض اليوم الخميس، إن مشاركته في مؤتمر جنيف 2، المتعلق بإيجاد تسوية للأزمة السورية، سيكون على أساس "نقل السلطة إلى هيئة حكم انتقالية كاملة الصلاحيات والسلطات".

28-Nov-13 12:42 PM

النظام السوري يعلن استعداده للمشاركة في جنيف2

أبلغت سوريا الاثنين رئيس مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة إستعدادها للمشاركة في مؤتمر "جنيف 2" والمساهمة في إنجاح أعماله.

25-Nov-13 10:05 AM