أخبار متعلقة

الجالية المصرية

شابان يعتديان على تمثال لأتاتورك ويثيران غضبا بتركيا (شاهد)

انتشر مقطع فيديو يظهر فيه شابان عربيان في مدينة إسطنبول، يضرب أحدهما تمثال مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك، والآخر يوجه الشتائم، ما أثار غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي..

08-Apr-19 09:37 AM

وزيرة مصرية تشيد بموقف قطر بعد الحصار.. ماذا قالت؟ (فيديو)

قالت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، نبيلة مكرم، إن إغلاق مكتب شركة مصر للطيران، وسحب السفير المصري، بعد قرار مصر قطع العلاقات مع قطر تسببا في حالة من الارتباك الشديد لدى المصريين المقيمين في قطر.

05-Aug-17 07:42 PM

السيسي: ربنا خلقني طبيب "أمسك مصر قبل ما توقع" (فيديو)

قال زعيم الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي في أثناء لقائه الصحفيين في ألمانيا، إن "ربنا خلقني طبيبا لمصر لأصف حالتها وأعينها على الوقوف على قدميها"، طالبا من الموجودين أن يسمعوه، مدعيا أن هذا طلب "كبار الفلاسفة والمفكرين وصناع القرار".

08-Jun-15 01:08 AM

اعتداء على مصري بالسعودية.. والجالية "فينك يا سيسي"

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر اعتداء شرطي سعودي على أحد المواطنين المصريين، أمام "فندق الشهداء"، الذي يبعد عن الحرم المكي 150 مترا.

18-Jan-15 06:03 PM

وزارة: 120 ألف مخالف مصري بالسعودية.. والجالية: 600 ألف

قالت وزارة القوى العاملة بمصر إن عدد العمال المصريين المخالفين في السعودية يبلغ 120 ألف عامل، وذلك وفقاً للخطابات الرسمية بين الوزارة وبين السلطات في المملكة، في حين قال ممثلون عن الجالية المصرية إن العدد يتجاوز 600 ألف عامل.

25-Nov-13 03:03 AM