أخبار متعلقة

دالاس

مسلح يرتكب مجزرة مروعة في دالاس بأمريكا.. قتل 8 أشخاص (شاهد)

قال قائد شرطة مدينة ألين بريان هارفي في مؤتمر صحفي إن المسلح، الذي قالت السلطات إنه تصرف بمفرده، لقي حتفه على يد أحد أفراد الشرطة.

07-May-23 04:54 AM

مقتل 6 أشخاص بحادث تصادم طائرتين في تكساس (شاهد)

قتل ستة أشخاص بحادثة تصادم طائرتين من الحرب العالمية الثانية في ولاية تكساس، خلال عرض جوي ما أدى إلى تحطمهما على الفور..

13-Nov-22 05:04 PM

إصابة رجلين من شرطة دالاس ومدني في إطلاق نار بمتجر

ذكرت شرطة دالاس على تويتر أن اثنين من أفرادها أصيبا بجروح خطيرة؛ جراء تعرضهم لإطلاق نار، أمس الثلاثاء، في متجر هوم ديبوت بولاية تكساس الأمريكية، وأن مدنيا أصيب أيضا في الحادث.

25-Apr-18 03:42 AM

معلمة أمريكية تصوب مسدسا تجاه ترامب (فيديو)

أوقفت السلطات التعليمية في ولاية تكساس معلمة من أصول هندية بعد انتشار مقطع مصور لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو توجه مسدسا بلاستيكيا إلى شاشة تبث مقطعا مصورا لحفل تنصيب ترامب.

01-Feb-17 08:45 PM

العشرات يصلون داخل مطار بأمريكا احتجاجا على قرار ترامب (شاهد)

أدى عشرات المسلمين صلاة الظهر بإحدى المطارات الأمريكية، احتجاجا على قرار الرئيس دونالد ترامب الذي منع مواطني ست دول عربية وإيران من دخول البلاد.

31-Jan-17 06:07 PM

بوش يرقص في تأبين ضحايا دالاس.. كيف رد أمريكيون؟ (فيديو)

أثار ظهور الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، راقصا في حفل تأبين رجال الشرطة من ضحايا ولاية دالاس، استياء كبيرا في صفوف الأمريكيين..

13-Jul-16 03:09 PM

برلمانيو السيسي يطالبون شرطة أمريكا بالتحلي بالصبر

انتفض "مجلس نواب ما بعد الانقلاب" في مصر ضد ما اعتبره عدد من أعضائه "انتهاكات" ارتكبتها الشرطة الأمريكية بحق مواطنيها من الملونين والسود، في مقابل تجاهل هذا البرلمان التام لانتهاكات الشرطة المصرية، برغم رصد تقرير المجلس القومي لحقوق الإنسان (هيئة حكومية)، قبل أيام، لجوانب عدة أبرزها إساءة معاملة الس

09-Jul-16 07:16 PM

احتجاجات عديدة بالولايات المتحدة على عنف الشرطة

خرج آلاف الأشخاص إلى الشوارع في مدن أمريكية يوم الجمعة للتنديد بقتل الشرطة لاثنين من الرجال السود بالرصاص بعد يوم من قيام مسلح بقتل خمسة من ضباط الشرطة في مظاهرة مماثلة في دالاس.

09-Jul-16 06:46 PM

تعرف على القناص الأمريكي الذي قتل خمسة من رجال الشرطة

أعلن مسؤولون أمريكيون الجمعة، أن الهجوم الذي استهدف شرطة دالاس وأسفر عن مقتل خمسة من رجالها نفذه مسلح واحد، وهو شاب أسود يدعى ميكا جونسون (25 عاما) من سكان ضاحية دالاس، وكان في السابق جنديا في الجيش..

09-Jul-16 04:03 PM

قناص دالاس.. جندي أمريكي سابق حركته دوافع عرقية

قال الجيش الأمريكي، الجمعة إن ميكاه إكزافييه جونسون الذي قالت مصادر إنه من أطلق النار على قوات الشرطة بمدينة دالاس، وقتل 5 ضباط، سبق له الخدمة بقوات الاحتياط ونقل للعمل في أفغانستان بين نوفمبر تشرين الثاني 2013 ويوليو تموز 2014، فيما قالت مصادر في الشرطة إن وراء الهجوم دوافع عرقية والقناص كان يحاول

08-Jul-16 10:14 PM

مجهولون يطلقون النار على مقر شرطة دالاس الأمريكية

قالت الشرطة في مدينة دالاس الأمريكية إن مجهولين أطلقوا النار من سيارة فان مصفحة على مقرها في وقت مبكر من صباح اليوم السبت.

13-Jun-15 01:35 PM

سيارة باتمان الأصلية بـ137 ألف دولار

حققت سيارة باتمان الأصلية 137 ألف دولار أمريكي في مزاد، وهو جزء صغير من 4.2 مليون دولار دفعها مشتر العام الماضي لنسخة أخرى صنعت للعرض التلفزيوني الذي بث في الستينات.

08-Dec-14 03:08 AM

اسد يقضي على لبوة امام زوار حديقة حيوانات في دالاس

اقدم اسد امام اعين الزوار المصدومين في حديقة دالاس للحيوانات فجأة على مهاجمة لبوة تشاطره حظيرته والقضاء عليها في هجوم يعجز الاطباء البيطريون في الحديقة على تفسيره.

19-Nov-13 09:52 AM