أخبار متعلقة

قات

السعودية تعلن ضبط كميات كبيرة من القات وتعتقل المئات

قال حرس الحدود السعودي؛ إن قواته أحبط تهريب 18 طنا من القات وطنا ونصفا من الحشيشة خلال الشهر الجاري

21-Jan-23 03:48 AM

الصومال وإثيوبيا يوقعان اتفاقية لتبادل السمك والقات

وقعت مقديشو وأديس أبابا، الأحد، اتفاقية لتبادل البضائع، يبدأ تنفيذها بالسمك الصومالي مقابل نبتة "القات" الإثيوبية.

21-Jun-21 01:16 AM

انفجار يقتل مسؤولا أمنيا وعددا من مرافقيه شرق اليمن

قُتل مسؤول أمني يمني وأربعة من مرافقيه، الثلاثاء، جراء انفجار عبوة ناسفة في محافظة حضرموت شرق البلاد..

26-May-20 12:39 PM

21 قتيلا بتفجيرين في الضالع جنوب اليمن

قتل 12 مدنيا يمنيا وأصيب 4 آخرون بجروح الاثنين في انفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبة كانت تقلهم في محافظة الضالع جنوب البلاد.

14-Aug-17 07:46 PM

الحوثيون يحولون مسجدا إلى مجلس لتعاطي القات (صورة)

لم يتوقف اجتياح الحوثيين للمدن اليمنية عند حد السيطرة على المرافق الحكومية والحساسة في المحافظات، بل تعداها إلى المساجد والمرافق الدينية، وعمدت مليشياتهم إلى إحداث تغييرات فيها وضمها للوجهة المذهبية التي تتبناها مليشيات الحوثي..

18-Jun-16 02:27 PM

تفجير انتحاري يقتل سبعة في مأرب اليمنية

قالت مصادر في الشرطة إن سبعة أشخاص قتلوا وأصيب أكثر من 15 آخرين في تفجير انتحاري وقع اليوم الجمعة في سوق بمدينة مأرب شرقي العاصمة اليمنية صنعاء.

06-May-16 02:28 PM

جزيرة سقطرى اليمنية تحرق طنّين من القات بعد أن حظرت المخدر

قال مسؤولون يمنيون إن السلطات في جزيرة سقطرى أحرقت طنين من مخدر القات أمس السبت، وهي شحنة صادرتها من مهربين حاولوا تحدي الحظر الذي فرضه محافظ الأرخبيل الأسبوع الماضي..

22-Nov-15 03:56 PM

القوات الأمريكية والعراقية متورطة بتمويل "داعش"

قالت صحيفة الحياة اللندنية إن محافظ الموصل أثيل النجيفي روى أن قصة سقوط الموصل بدأت "منذ سنوات"، بسبب فساد الضباط وتغاضي الحكومة والأمريكيين عن عمليات التهريب الكبرى التي كان ينفذها "داعش"، وعن فرضه أتاوات على التجار والشركات.

02-Jul-14 07:44 AM

آسيويون يزرعون القات في شوارع جدة

ظهر جليا اهتمام الصحف السعودية الصادرة الاربعاء بالأخبار والشؤون المحلية، حيث أبرزت صحيفة عكاظ خبر اكتشاف زراعة القات في إحدى شوارع جدة من قبل عدد من المقيميين الآسيويين، بينما سلطت صحيفة العربية بالطبعة السعودية، خبرا تداوله المواطنون في مدينة جدة حول جرادة عملاقة انتشرت صورة ومقطع فيديو لهاتقف على

19-Feb-14 04:44 AM

الأمريكيون يحتالون على السعوديين بالسيارات

تنوعت تغطية الصحف المحلية السعودية للأخبار المحلية الصادرة السبت، فقد سلطت صحيفة سبق الضوء على تقرير اقتصادي حول طرق الاحتيال التي يمارسها التجار الأمريكيون في قطاع السيارات غير الصالحة، وذلك من خلال بيعها للمواطنين السعوديين، فيما أشارت صحيفة اليوم إلى وقوع انفجار لغم أودى بخياة طفلتين كنتا تلعبان

02-Feb-14 05:35 AM

زراعة القهوة تعود إلى اليمن

تعمل اليمن جاهدة، على استرداد دورها الرائد في سوق القهوة العالمي، خاصة وأنها كانت بلدًا يلبي متطلبات العالم من القهوة، وخاصة في القرن الـ 17، الفترة التي صحبها انتشار ثقافة المقهي.

14-Nov-13 08:51 AM