أخبار متعلقة

يعبد

الاحتلال يحاصر بلدة يعبد لليوم الثاني على التوالي.. ويعتقل صيادين بغزة

الاحتلال حاصر بلدة يعبد من مساء أمس، وأعاق سير عملية تقديم اختبارات الثانوية العامة، فيما اعتقل خمسة صيادين بغزة..

14-Jun-23 09:01 AM

شهيدة برصاص الاحتلال في بيت لحم واقتحام واعتقالات بجنين

اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد، بلدة يعبد، جنوب غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت عدد من المواطنين الفلسطينيين.

10-Apr-22 01:34 AM

اعتداءات بالقدس والاحتلال يداهم منازل فلسطينية بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات الجمعة، في القدس المحتلة ومدن بالضفة الغربية، واعتقلت عددا من الفلسطينيين..

22-May-20 07:53 AM

اعتقالات للاحتلال بالضفة تطال أسيرين محررين من بلدة يعبد

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، اعتقالات بحق الفلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، طالت أسيرين محررين من بلدة يعبد بجنين شمالا..

17-May-20 09:02 AM

الاحتلال يعتقل سيدة وابنتها خلال اقتحام بلدة يعبد (شاهد)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، سيدة وابنتها خلال اقتحام بلدة يعبد بمدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة..

16-May-20 06:16 AM

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ويواصل حصار بلدة يعبد (شاهد)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الجمعة حملة دهم واعتقالات واعتداءات في الضفة والداخل المحتل، بالتزامن مع حصار بلدة يعبد في جنين لليوم الرابع على التوالي.

15-May-20 08:46 AM

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة ويواصل حصار يعبد (شاهد)

شنت قوات الاحتلال حملة دهم واعتقالات في الضفة المحتلة الخميس، بالتزامن مع حصار بلدة يعبد قضاء جنين في محاولة للعثور على منفذ عملية قتل الجندي الإسرائيلي، فجر الثلاثاء..

14-May-20 08:49 AM

تقرير إسرائيلي يستعرض تاريخ المقاومة الطويل ببلدة "يعبد"

استعرض تقرير إسرائيلي الأربعاء، التاريخ الطويل للمقاومة في بلدة يعبد قضاء جنين شمال الضفة الغربية، وذلك بعد عملية مقتل الجندي الإسرائيلي عميت بن يغآل فجر الثلاثاء..

13-May-20 05:50 AM

الاحتلال يقتحم بلدة يعبد ويصيب العشرات في مواجهات

ذكرت صحافة فلسطينية محلية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت، فجر الجمعة، بلدة يعبد جنوب غربي جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط إطلاق الأعيرة النارية والقنابل الصوتية والمضيئة.

07-Feb-14 10:33 AM

القوات الإسرائيلية تقطع أشجار زيتون جنوب جنين

أقدمت قوات الاحتلال، في وقت متأخر من ليل أمس الأربعاء، على قطع العديد من أشجار زيتون بلدة يعبد جنوب جنين، في سهول البلدة القريبة من حاجز "دوتان" العسكري، بسبب ما وصفته بـ"دواع أمنية"

14-Nov-13 08:28 AM