أخبار متعلقة

رالي

الملكات السائقات

لتشجيع العنصر النسائي.. نادي دراجات نارية للسيدات فقط في تونس.. تابعوا القصة

06-Feb-22 03:40 PM

محققون فرنسيون إلى السعودية للتحقيق بانفجار رالي دكار

قالت مصادر فرنسية، إن محققين يستعدون للسفر إلى السعودية قريبا، في إطار التحقيق باستهداف فرنسيين بانفجار، خلال سابق رالي دكار الدولي.

28-Jan-22 04:10 PM

الراجحي أول عربي يفوز بالمركز الأول في أطول رالي بالعالم

حل البطل السعودي يزيد الراجحي سائق فريق "اكس ريد ميني جون كوبر ووركس" بالمركز الأول في رالي طريق الحرير المقام في روسيا، بعد منافسة استمرت لمدة 7 أيام في فئة "T1" .

27-Jul-18 09:42 PM

لجنة فلسطينية: مشاركة الإمارات بـ"طواف إيطاليا" خيانة عظمى

هاجمت اللجنة الأولمبية الفلسطينية مشاركة رياضيين من الإمارات والبحرين في ماراثون رياضي استضافته إسرائيل الجمعة، وقالت إن ذلك "ينطوي على درجة عالية من الخطورة"، وفق تعبيرها..

06-May-18 02:48 PM

إسرائيل تشارك في "رالي أبو ظبي" بعد تلقيها دعوة رسمية

كشفت صحيفة إسرائيلية الأحد، عن مشاركة رسمية إسرائيلية في سباق بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" المقامة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي..

25-Mar-18 01:58 PM

أوجييه يستعيد صدارة رالي مونتي كارلو (فيديو)

استعاد الفرنسي سيباستيان أوجييه (فولكسفاغن بولو) بطل العالم في المواسم الثلاثة الماضية، اليوم الجمعة الصدارة في ختام منافسات اليوم الثاني من رالي مونتي كارلو، المرحلة الأولى من بطولة العالم للراليات..

23-Jan-16 10:09 AM

القطري العطية يتوج بطلا لرالي دكار للمرة الثانية

أحرز القطري ناصر العطية لقب فئة السيارات ضمن رالي دكار وذلك للمرة الثانية في تاريخه السبت.

18-Jan-15 04:49 AM

ماليزيا الكبرى: هاميلتون ينطلق مجددا من المركز الأول

سينطلق البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس من المركز الأول في جائزة ماليزيا الكبرى، المرحلة الثانية من الموسم الجديد لبطولة العالم في سباقات فورمولا واحد الأحد، بعد تصدره التجارب الرسمية السبت على حلبة سيبانغ.

29-Mar-14 03:17 PM

رالي مونتي كارلو: اوجييه يفوز في النسخة الثانية والثمانين

احرز الفرنسي سيباستيان اوجييه (فولكسفاغن بول-آر)، بطل العالم في الموسم الماضي، المركز الاول في رالي مونتي كارلو الثاني والثمانين، المرحلة الاولى من بطولة العالم للراليات، الذي اختتم السبت.

19-Jan-14 07:34 AM

رالي دكار: انسحاب ساينز

اضطر السائق الاسباني كارلوس ساينز (باغي اس ام جي) الى الانسحاب من رالي دكار الدولي، بعد تعرضه لحادث اليوم الاربعاء خلال المرحلة العاشرة في انتوفاغاستا (تشيلي).وذكرت ادارة السباق ان السائق الاسباني، المتوج بطلا لهذا السباق عام 2010 والفائز ببطولة العالم للراليات عامي 1990 و1992، تعرض لاصابة طفيفة نقل

15-Jan-14 09:13 PM

العطية بطل المرحلة الثامنة وروما بصدارة رالي دكار

توج السائق القطري ناصر العطية بطلا لفئة السيارات في المرحلة الثامنة من رالي دكار الدولي الإثنين بين البوليفي أويوني والتشيلي كالاما.

15-Jan-14 09:51 AM

رالي دكار: بيترهانسل بطل المرحلة السادسة وسط الحزن

احرز الفرنسي ستيفان بيترهانسل حامل اللقب (ميني) فوزه الثاني في النسخة السادسة والثلاثين من رالي دكار الدولي، وذلك بعدما انهى المرحلة السادسة بين توكومان وسلتا (الارجنتين) في المركز الاول وسط الحزن على مصرع دراج بلجيكي وصحافيين ارجنتينيين

11-Jan-14 09:21 PM

انطلاق سباقات اليوم الثاني من رالي دبي الدولي

انطلقت السبت في دبي بالإمارات العربية المتحدة، سباقات اليوم الثاني والأخير لرالي دبي الدولي بنسخته الـ35، والذي يشكّل المرحلة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

30-Nov-13 02:22 PM

ناصر العطية يعلن انسحابه من رالي بريطانيا

اعلن السائق القطري ناصر العطية اليوم الثلاثاء انسحابه من رالي بريطانيا الذي يقام بين 15 و17 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي وذلك بسبب اصابته خلال رالي كاتالونيا الاسباني الاخير.

13-Nov-13 10:36 AM