أخبار متعلقة

زيت

صناديق الزيت والسكر تفضح استفتاء تعديل الدستور بمصر (صور)

أكد سياسيون ومختصون، أن الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها لكراتين الزيت والسكر التي تم صرفها للناخبين أمام لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لمشاركتهم بالاستفتاء والتصويت لصالحه، تمثل رشاوى انتخابية فجة، شاركت فيها كل أجهزة الدولة.

22-Apr-19 01:09 AM

8 طرق لعلاج التسمم الغذائي بالبيت.. تعرف عليها

نشر موقع "باور أوف بوزيتيفيتي" الأمريكي تقريرا كشف من خلاله عن طرق علاج التسمم الغذائي بالبيت، الذي تشمل أعراضه الإسهال والغثيان والإحساس بالتعب وفقدان الشهية والصداع.

30-Jan-19 07:01 PM

زيت الزيتون بالإضافة للنوم يقللان من خطر السكتة الدماغية والقلب

كشفت دراسة حديثة أنه يمكن لزيت الزيتون، الذي يعدّ غذاء هاما في دول البحر الأبيض المتوسط، أن يجنبك خطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية عندما يقترن بالنوم.

07-Oct-18 07:20 AM

فوائد زيت السمسم للشعر.. تعرفي عليها

يؤدي الإفراط الزائد في استخدام كافة المواد الطبيعية والصناعية لحصول النساء على شعر جميل وجذاب في نهاية المطاف إلى تلف الشعر وتقصفه فضلا عن التساقط وضعف البصيلات.

28-May-18 07:37 PM

7 أشياء لا تعرفها عن شوكولاتة النوتيلا

نشرت صحيفة "نوفال أوبسرفاتور" الفرنسية تقريرا، تحدثت فيه عن اليوم العالمي لمنتج "نوتيلا"، الموافق للخامس من شباط/ فبراير، الذي يتم الاحتفال به منذ سنة 2007. وفي هذا الصدد، تطرقت الصحيفة إلى سبع معلومات قد يجهلها محبو شوكولاتة النوتيلا عنها.

06-Feb-18 06:34 AM

تراجع إنتاج تونس من زيت الزيتون 63%

تراجع إنتاج تونس من زيت الزيتون بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي، ما تسبب بتدني صادرات البلاد من هذه المادة الغذائية التي تُشكل نحو 47% من إجمالي صادرات المواد الزراعية التونسية.

14-Mar-14 01:21 PM

تراجع صادرات زيت الوقود الإيرانية في الشتاء

قالت مصدر بشركة النفط الوطنية الإيرانية إن صادرات إيران من زيت الوقود ستنخفض في الأشهر القليلة المقبلة إلى نحو ثلث المستويات السابقة حيث ستضطر طهران إلى استخدام إمداداتها لتشغيل محطات الكهرباء في البلاد خلال فصل الشتاء.

11-Nov-13 03:14 PM

خبر عاجل