أخبار متعلقة

بلطجية

مصريون يشتكون لجوء بنوك للبلطجية من أجل تحصيل مستحقاتها المتأخرة

لجأت بنوك مصرية، إلى البلطجية من أجل تحصيل مستحقاتها على العملاء..

24-Dec-23 08:31 AM

حدث في «المهندسين»

ما حدث فى نقابة المهندسين، خطأ كبير ليس فقط فى حق المهندسين ونقابتهم إحدى أعرق النقابات المهنية فى مصر والعالم العربى، وإنما فى حق الدولة المصرية ككل.

01-Jun-23 04:35 AM

مسؤول أمني أردني كبير يطالب بتعديل التشريعات لردع "البلطجية"

​طالب مدير الأمن العام في الأردن، الأحد، بإجراء تعديلات على القوانين والتشريعات النافذة كي تكون العقوبات رادعة..

18-Oct-20 09:34 AM

معارض مصري: "جنينة" كان في طريقه لتقديم طعن خاص بـ"عنان"

كشف منسق "التجمع الحر من أجل الديمقراطية والسلام" محمد سعد خير الله، أن المستشار هشام جنينة تعرض لمحاولة اغتيال على خلفية اعتزامه الذهاب للهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، للطعن على استبعاد الفريق عنان..

27-Jan-18 03:59 PM

بلطجية يحرقون نقابة المحامين بالدقهلية تحت أعين قوات الأمن

شهدت نقابة المحامين بمحافظة الدقهلية، بدلتا مصر، مساء الاثنين، هجوما من عشرات البلطجية الذين أحرقوا مبنى النقابة والنادي الاجتماعي التابع لها، وأصابوا عددا من المحامين بجروح بالأسلحة البيضاء.

31-May-16 06:02 AM

"شهامة" المصريين تنقذ امرأة من الذبح بالشارع العام (فيديو)

نشر نشطاء مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر "شهامة" الشعب المصري، وكيف أن مجموعة من المارّة أنقذوا امرأة مصرية حاول زوجها ذبحها في الشارع العام، لولا تدخل مجموعة من المصريين، وتحركهم سريعا؛ لردع هذا الجاني، ومنعه من ذبح زوجته، وضربه بقطع "الطوب" والركل بالأرجل.

01-Dec-15 11:50 PM

فتيات و"بلطجية" يفشلون بإقناع المصريين بالذهاب للانتخابات

انتهى اليوم الأول من جولة الإعادة في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية التي تقام في 14 محافظة.

28-Oct-15 03:22 AM

السويدان: فلول الطغاة وراء حالة الفوضى في المنطقة

قال الداعية الكويتي الدكتور طارق السويدان، اليوم الاثنين، إن "فلول الحكام الطغاة" وراء حالة الفوضى، التي تعم دول العالم العربي، وليس الثورات العربية.

24-Nov-14 02:10 PM

بالفيديو .. أنقذوا الدولة من النظام !

الفيديو الأول: تقول فيه البائعة الجائلة التي تفرش بضاعتها في شارع من شوارع وسط البلد: "الداخلية كانت بترن علينا وتقول لنا الإخوان نازلين مظاهرة وجايين من الناحية دي، اطلعوا لهم قابلوهم واضربوهم".

30-Aug-14 02:35 AM

نيويورك تايمز: صحافيو الجزيرة لم يفبركوا تقاريرهم

نشرت صحيفة "نيويرك تايمز" مقالا لروبرت ماغي، حول صحافيي الجزيرة المسجونين في مصر ذكر في بدايته ما ورد في تقرير للصحفي كريم فهيم، عن أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أعرب عن أسفه لسجن صحافيي الجزيرة الإنجليزية، وقال إنه كان يفضل إبعادهم بدلا من سجنهم.

08-Jul-14 05:13 PM

أزمة بالقيادة تهدد الحزب الحاكم الجزائري بالانفجار

تعمق الانقسام داخل الحزب الحاكم بالجزائر (جبهة التحرير الوطني) على أثر اجتماع لـ "اللجنة المركزية" بالعاصمة الثلاثاء، رفعت جلسته دون تسوية نزاع بشأن القيادة الشرعية للحزب بدأ قبل أكثر من أربع سنوات.

24-Jun-14 09:07 PM

اعتقال متظاهري الاتحادية يشعل الشارع المصري

تلقى رواد التواصل الاجتماعي خبر اعتقال عدد من النشطاء السياسيين عقب تنظيمهم مسيرة للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين وإلغاء قانون التظاهر؛ بمزيج من الاستنكار والغضب.

22-Jun-14 12:48 PM

تايمز: بلطجية يحكمون القاهرة وقد يطلق السيسي زعيمهم

في القاهرة 12 عصابة من البلطجية يقوم أمراؤها بحماية مناطق سلطتهم ولا تستطيع الشرطة الوصول إليهم، ففي فيلم فيديو قصير تحدى مدحت أحد أمراء البلطجية الشرطة أن يلقوا البقض عليه.

25-May-14 04:05 PM

"بلطجية ضد الانقلاب".. لمقاومة عنف الشرطة بمصر

في الوقت الذي تستعين فيه الشرطة المصرية بالبلطجية والعناصر الإجرامية في إرهاب المتظاهرين السلميين من مؤيدي الشرعية ورافضي الانقلاب، والعدوان عليهم.. استيقظت ضمائر عدد منهم، وأعلنوا تشكيل حركة جديدة، موجهة هذه المرة ضد عنف الشرطة نفسها، تحت اسم: "بلطجية ضد الانقلاب".

25-Jan-14 01:01 PM

لأن الناس مقامات!

اصطحب الرجل ابنه وخرج لتوصيله إلى النادى الرياضى لكى يشارك فى مباراة لكرة القدم فى يوم العطلة. فى الصباح الباكر قاد سيارته واتجه إلى أحد الجسور الموصلة بين أطراف القاهرة الكبرى. عند أول منعطف فى مدخل الجسر (الدائرى الرابع) اعترضته سيارة وأوقفته. وبسرعة هبط منها ثلاثة شبان ملثمين يحملون بنادق آلية...

10-Nov-13 02:18 PM