أخبار متعلقة

حرب النجوم

لماذا يريد ترامب الانسحاب من اتفاقية السماوات المفتوحة؟

نشرت مجلة "فورميكي" الإيطالية تقريرا، حلّلت فيه مع البروفيسور كارلو بيلاندا، أستاذ الجغرافيا السياسية والإقتصادية في جامعة ماركوني الإيطالية، أبعاد وخفايا إعلان ترامب الانسحاب من اتفاقية السماوات المفتوحة التي تضم 35 دولة على رأسها الولايات المتحدة وروسيا.

22-May-20 06:34 PM

"حرب النجوم" يتصدر شباك التذاكر بأكثر من مليار دولار

أنهى فيلم "ستار وورز: ذي لاست جيداي" العام 2017 متجاوزا عتبة المليار دولار من العائدات في العالم بعد ثلاثة أسابيع فقط على بدء عرضه في الصالات..

01-Jan-18 01:36 PM

"حرب النجوم" يهيمن على شباك التذاكر بأمريكا

واصل الجزء الثامن من سلسلة أفلام "حرب النجوم" بعنوان "ستار وورز: ذي لاست جيداي" تصدره بأشواط لشباك التذاكر في أمريكا الشمالية..

25-Dec-17 01:21 PM

تعرف على "ميكي" الفأر الذي يدر 8.6 مليارات دولار

نشرت صحيفة "ليزيكو" الفرنسية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على المرابيح المالية التي يدُرها الفأر "ميكي"، فضلا عن الشهرة الواسعة التي يحظى بها سواء في القطاع الإعلامي أو الصحفي.

29-Sep-17 05:17 PM

نيويورك تايمز: كيف وصل يودا حرب النجوم للمقررات السعودية؟

تقول صحيفة "نيويورك تايمز" إن تلاميذ المدارس السعودية فتحوا هذا الأسبوع مقرر الدراسات الاجتماعية، ليجدوا أن "القوة معكم"، وهي عبارة مأخوذة من سلسلة أفلام حروب النجوم.

22-Sep-17 11:02 AM

وفاة كاري فيشر بطلة أفلام حرب النجوم

توفيت الممثلة كاري فيشر التي أدت دور الأميرة ليا في سلسلة أفلام "ستار وورز" (حرب النجوم)الثلاثاء في لوس انجليس اثر إصابتها بأزمة قلبية، عن ستين عاما على ما قال ناطق باسم العائلة. وأوضح الناطق سايمن هالز في بيان مقتضب "بحزن عميق تؤكد بيلي لورد وفاة ابنتها الحبيبة هذا الصباح (الثلاثاء)".

27-Dec-16 09:50 PM

حملة لأنصار ترامب ضد فيلم "حرب النجوم" الجديد.. لماذا؟

أطلق أنصار الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، حملة لمقاطعة الجزء الثامن من سلسلة أفلام "حرب النجوم"، المقرر عرضه في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل.

11-Dec-16 10:17 AM

أوباما وزوجته يرقصان على لحن "حرب النجوم" (فيديو)

نشر البيت الأبيض، الخميس، مقطعا مصورا للرئيس الأمريكي باراك أوباما، برفقة السيدة الأمريكية الأولى ميشيل أوباما، وهما يرقصان مع روبوتات مع أبطال الفيلم الأمريكي الشهير "حرب النجوم".

06-May-16 12:34 AM

أحدث أفلام "حرب النجوم" يتجه لتجاوز مليار دولار من الإيرادات

لا يزال فيلم "ذا فورس أويكنز" أحدث أجزاء سلسلة أفلام (حرب النجوم-ستار وورز) يحقق إيرادات ضخمة، وبات قريبا من تجاوز مليار دولار في مختلف أنحاء العالم بحلول الأحد؛ ليصبح أول فيلم يتخطى عتبة مليار دولار بهذه السرعة.

27-Dec-15 12:27 AM

حرب النجوم بجزئه السابع يحقق 529 مليون دولار بأقل من أسبوع

بلغ حجم الإيرادات العالمية، للجزء السابع من فيلم "حرب النجوم: صحوة القوة" الأمريكي، 529 مليون دولار، منذ بداية عرضه الجماهيري الأول في الـ18 من كانون أول/ديسمبر الجاري، وحتى ليلة الأحد الماضي، محطما بذلك الأرقام القياسية على شباك التذاكر.

22-Dec-15 04:22 AM

"حرب النجوم" يكسر الرقم القياسي لإيرادات أول يوم عرض

حطم فيلم ستار وورز (حرب النجوم) الرقم القياسي لإيرادات أول ليلة من عرضه بالولايات المتحدة وكندا، حيث بلغت 57 مليون دولار مدعوما بإشادة واسعة وحماسة للجمهور الذي يتوق لمشاهدة أول نسخة من هذه السلسلة في عشر سنوات.

19-Dec-15 05:44 AM

دورية أمريكية توقف سيارة تقودها "كائنات فضائية" (فيديو)

أوقفت إحدى دوريات الشرطة في ولاية تكساس الأمريكية سيارة دفع رباعي، وطلبت من السائق الخروج، ليترجل من السيارة كائن فضائي من شخصيات فيلم "حرب النجوم" الشهير بـ"تشوباكا"، وصديقه "ووكيز" من الباب الآخر.

18-Dec-15 10:11 AM

الكشف عن ملصق الجزء الجديد من فيلم "حرب النجوم"

كشف مساء الأحد عن ملصق الجزء الجديد من سلسلة "حرب النجوم" الذي يضم هان سولو والأميرة ليا، لكن ليس لوك سكايووكر..

19-Oct-15 09:35 AM

عرض لديزني على الإنترنت لألعاب فيلم حرب النجوم الجديد

يترقب محبو سلسلة أفلام ستار وورز (حرب النجوم) بلهفة عرض الفيلم الجديد من السلسلة الشهيرة من شركة والت ديزني..

26-Aug-15 02:51 PM

"ديزني" تطلق متنزهين ترفيهيين مكرسين لعالم "حرب النجوم"

أعلنت ديزني بناء متنزهين ترفيهيين في الولايات المتحدة مكرسين لعالم "ستار وورز" (حرب النجوم) مع إطلال نجوم من إمبراطوريتها..

17-Aug-15 09:24 AM

ديزني تطرح منتجات لأحدث أفلام حرب النجوم

تبدأ كبرى متاجر التجزئة ومتاجر "ديزني" بأنحاء العالم في بيع أول منتجات خاصة بالفيلم الجديد من سلسلة أفلام حرب النجوم في أيلول.

04-May-15 11:50 AM