أخبار متعلقة

نصف نهائي

مفاجأة.. مواري يسقط بنصف النهائي على يد المصنف 11 عالميا

استهل المصنف الأول على العالم البريطاني آندي موراي، الموسم الجديد بخسارة مفاجئة أمام البلجيكي ديفيد غوفين في نصف نهائي بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي اليوم الجمعة.

30-Dec-16 11:43 PM

شابان يلفتان الأنظار بالتقاطهما الصور مع رونالدو (فيديو)

لفت شابين من جامعي الكرات الأنظار خلال مباراة نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، الأربعاء، والتي جرت بين البرتغال وويلز.

07-Jul-16 07:05 PM

الأتليتيكو يهزم بايرن وينتظر الإياب للتأهل لنهائي الأبطال (فيديو)

تمكن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، من تحقيق فوز صغير لكنه مهم على ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فيسينتي كالديرون"، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

27-Apr-16 11:43 PM

إيفرتون يخرج تشيلسي من آخر بطولة يتنافس على لقبها (فيديو)

قاد المهاجم البلجيكي لنادي إيفرتون الغنجليزي لكرة القدم، السبت، فريقه للتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما سجل هدفين في شباك ضيفه تشيلسي، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما بملعب "جوديسون بارك" لحساب دور الربع.

12-Mar-16 09:47 PM

قرعة كأس ملك إسبانيا تضع برشلونة في مواجهة هذا الفريق

أوقعت قرعة دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، الجمعة، عن مواجهتين قويتين ستجمع الأولى بين برشلونة، حامل اللقب، وفالنسيا، في الوقت الذي سيواجه فيه إشبيلية سلتا فيجو في المباراة الثانية.

29-Jan-16 04:04 PM

فيدرير يهزم دل بوترو بصعوبة ويصل لنصف النهائي

سيلتقي السويسري روجيه فيدرر مع غريمه الاسباني رفائيل نادال في الدور قبل النهائي للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال في لندن بعد أن كافح ليفوز على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو في مباراتهما بالمجموعة الثانية اليوم السبت.

10-Nov-13 10:57 AM