أخبار متعلقة

الخطوط الجوية البريطانية

مضيفات الخطوط البريطانية غاضبات من الزي الجديد.. ما علاقة "المثليين"؟

أثار الزي الجديد المخصص للمضيفات في الخطوط الجوية البريطانية استياء واسعا بين الموظفات؛ كونه يناسب "المثليين" فضلا عن "النسيج الرخيص"، وفقا لما ذكرته صحف محلية..

06-Oct-23 08:24 AM

طيارو "الخطوط البريطانية" يضربون.. وإلغاء رحلات

بدأ طيارو شركة الخطوط الجوية البريطانية إضرابا عن العمل لمدة 48 ساعة الاثنين ما أدى إلى إلغاء معظم رحلات الشركة وتعطيل خطط آلاف المسافرين في إجراء غير مسبوق بسبب خلاف على الرواتب..

09-Sep-19 07:19 AM

إيران تعلق على قرار الخطوط البريطانية تعليق الرحلات لطهران

قال سفير إيران لدى بريطانيا، الخميس، إن قرار الخطوط الجوية البريطانية وقف رحلاتها إلى طهران بدءا من سبتمبر/ أيلول هو أمر مؤسف.

24-Aug-18 04:06 AM

الخطوط الجوية البريطانية فقدَت ربع قيمتها خلال يوم واحد

خسرت شركة الخطوط الجوية البريطانية (بريتيش إيرويز) نحو ربع قيمتها خلال يوم واحد، هو يوم الجمعة الماضية، وذلك في أعقاب ظهور نتائج الاستفتاء على البقاء في الاتحاد الأوروبي، فيما يتوقع أن تضطر الشركة العملاقة الى تسريح عدد كبير من الموظفين العاملين فيها في حال تأثرت عملياتها في أوروبا.

26-Jun-16 04:35 PM

أزمة الدولار تعطل أعمال شركات الطيران العالمية في مصر

في تطور سريع، أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية، أنها علقت مبيعاتها في مصر بسبب أزمة العملة، لتنضم لشركة "إير فرانس- كيه إل إم" الفرنسية الهولندية..

03-Mar-16 03:24 PM

الخطوط البريطانية توقف رحلاتها إلى الكويت لأسباب "أمنية"

قررت الخطوط الجوية البريطانية إيقاف رحلاتها من وإلى مطار الكويت الدولي؛ نظرا لضعف الإجراءات الأمنية، وتخوفا من استغلال بعض المندسين للثغرات الأمنية في المطار.

28-Aug-15 03:10 AM

"بريتيش إيروايز" ترفض راكبا على متن إحدى طائراتها لأنه سمين

ويزن كيفين شوني البالغ من العمر 22 عاما 230 كيلوغراما إثر خلل هورموني أتى ليعالجه لسنة ونصف السنة في عيادة "مايو كلينيك" في شيكاغو.

09-Nov-13 12:18 PM