أخبار متعلقة

انتهاك

"العفو الدولية": السياسة الجديدة لمنصة "إكس" تنتهك حق الخصوصية

انتقد مايكل كلاينمان مدير مبادرة "سيليكون فالي" في منظمة العفو الدولية سياسة منصة أكس الجديدة وأكد أنها تمثل انتهاكا للخصوصية وتسمح لها بجمع بيانات المستخدمين البيومترية والاطّلاع على الرسائل المشفرة.

06-Oct-23 03:16 PM

اليونان تتهم قوارب الصيد التركية باختراق مياهها الإقليمية

قالت اليونان، الاثنين، إنها تعتزم الاحتجاج لدى تركيا حول قيام قوارب الصيد التركية بانتهاك مياهها الإقليمية..

20-Sep-21 08:48 AM

هل يستقيل وزير الصحة البريطاني بعد فضيحة القبلة بزمن كورونا؟

لم يفلح الاعتذار الذي قدمه وزير الصحة البريطاني مات هانكوك إلى رئيس الوزراء بوريس جونسون بسبب خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي التي أقرتها وزارته في مواجهة وباء كورونا الذي مازال يفتك بالبريطانيين، في وقف الضغط السياسي والشعبي على الحكومة البريطانية من أجل إقالة هانكوك..

26-Jun-21 12:27 PM

تركيا تغرم "غوغل" 37 مليون دولار بسبب انتهاك قوانين المنافسة

أعلن مجلس المنافسة التركي، فرض غرامة على شركة غوغل المحدودة للإعلان والتسويق، بقيمة 296 مليون و84 ألفا و899.49 ليرة تركية (قرابة 37 مليون دولار).

14-Apr-21 06:52 PM

طالبان تتهم واشنطن بانتهاك اتفاق الدوحة بقصف مدنيين

اتهمت حركة طالبان الأفغانية، واشنطن بانتهاك اتفاق الدوحة "عبر قصف مدنيين"، لكنها أبدت عزمها على احترام الاتفاق الذي يمهّد لانسحاب كامل للقوات الأمريكية من أفغانستان بحلول أيار/مايو.

29-Jan-21 12:20 PM

"العفو": صفقة القرن تأييد لسياسات إسرائيل الوحشية بفلسطين

قالت منظمة العفو الدولية، إن صفقة القرن التي أعلنها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تنتهك القانون الإنساني الدولي بشكل صارخ، مطالبة المجتمع الدولي برفض المقترحات السيئة الواردة فيها.

30-Jan-20 10:38 AM

منظمة حقوقية ترصد 474 انتهاكا إسرائيليا بالقدس المحتلة

رصدت منظمة حقوقية أوروبية 474 انتهاكا إسرائيليا ضد مدينة القدس المحتلة خلال تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

03-Nov-19 06:53 PM

حماس تتهم حركة فتح بـ"اختطاف" منظمة التحرير الفلسطينية

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عدم تقدم حركة "فتح" بأي خطوة في مسار إصلاح منظمة التحرير الفلسطينية، "انتهاكاً" لكل اتفاقات المصالحة الموقعة بين الجانبين.

23-Feb-19 09:29 PM

سيناتور أمريكي: ترامب ينتهك القانون بدفاعه عن ابن سلمان

اتهم أحد كبار المشرعين الأمريكيين؛ الرئيس دونالد ترامب بانتهاك القانون في محاولة للتغطية على تورط ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان في قتل الصحفي جمال خاشقجي.

13-Feb-19 10:14 PM

برّي: إسرائيل تنتهك حدود لبنان المائية للتنقيب عن النفط

قال رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري الأربعاء إن إسرائيل "انتهكت المياه اللبنانية عندما منحت إحدى الشركات ترخيصا باستغلال منطقة للنفط والغاز قرب حدود متنازع عليها".

06-Feb-19 08:42 PM

كرواتيا تنتهك القانون الأوروبي وتعيد لاجئين للبوسنة (فيديو)

وثقت صحيفة الغارديان عمليات طرد تقوم بها كرواتيا لطالبي اللجوء من أراضيها صوب البوسنة، في خرق واضح لقوانين الاتحاد الأوربي.

17-Dec-18 06:44 PM

بيان عاجل من قطر للمجتمع الدولي.. والسبب غزة

دعت دولة قطر، المجتمع الدولي، تحمل مسؤوليته تجاه قطاع غزة، وذلك عقب التصعيد الإسرائيلي الأخير في قطاع غزة، وأدى لاستشهاد سبعة فلسطينيين وإصابة المئات بجراح مختلفة.

29-Sep-18 07:30 PM

مرصد حقوقي: التحفظ على جريدة "المصريون" انتهاك خطير

أعرب المرصد العربي لحرية الإعلام عن قلقه البالغ مما وصفه بالتطور المؤسف للمواجهة مع الصحافة والإعلام في مصر، بعد اقتحام قوة أمنية، الاثنين، لمقر صحيفة المصريون، والتحفظ على ممتلكاتها، مؤكدا أن ما حدث يُعد انتهاكا خطيرا لحرية الصحافة المصرية.

24-Sep-18 09:33 PM

اتهام لبومبيو بانتهاك القانون ومذكرة توضح موقفه من اليمن

اتّهمت سيناتور عن الحزب الديمقراطي في الكونغرس وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بـ"انتهاك القانون"، عندما أكد في شهادته أمام الكونغرس بأنّ "السعودية تتخذ إجراءات ملموسة لتجنّب استهداف المدنيّين في اليمن".

21-Sep-18 10:42 AM

جدل بعد قرار حظر التليغرام بإيران.. حق سيادي أم انتهاك حقوقي؟

تلعب شبكات التواصل الاجتماعي دورا كبيرا بالتأثير على الحياة العامة والسياسية في إيران، وفق ما يؤكده العديد من الخبراء، الذين أكدوا أن التليغرام يشكل اللاعب الأكبر بذلك، كأبرز وسيلة تواصل بين طبقات المجتمع الإيراني..

08-May-18 03:51 PM

فضيحة جديدة.. فيسبوك تطرد مهندسا تلصص على النساء

في فضيحة جديدة أعلنت شركة فيسبوك أنها طردت مهندسا للأمن المعلوماتي يعمل لديها؛ بعد تورطه في استخدام صلاحياته في انتهاك خصوصية النساء، عبر الوصول إلى بياناتهن الشخصية.

04-May-18 12:50 PM

خبر عاجل