أخبار متعلقة

الاحتلال

%61 من الإسرائيليين لا يشعرون بالأمن بعد عام على 7 أكتوبر

كشف استطلاع للرأي العامّ الإسرائيليّ، أن ثلثي الإسرائيليين، لا يشعرون بالأمن، بعد عام على هجوم السابع من 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

07-Oct-24 09:00 AM

وائل جسار يعتذر عن المشاركة في مهرجان موسيقي بمصر بسبب العدوان على لبنان

أوضح المغني اللبناني وائل جسار، أنه قدم اعتذاره عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ32، بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان..

07-Oct-24 08:37 AM

الاحتلال يبدأ "ذكرى الطوفان" بتنكيس أعلامه في الكنيست (شاهد)‏

استهل كنيست الاحتلال، الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى، بتنكيس الأعلام الإسرائيلية، في الوقت الذي كانت فيه كتائب القسام تحييه برشقات صاروخية على عدة مواقع لجيش الاحتلال..

07-Oct-24 08:18 AM

منذ 7 أكتوبر.. هذا عدد قتلى الاحتلال بغزة والصواريخ التي أطلقت ضده من 5 جبهات

تعرضت دولة الاحتلال الإسرائيلي لخسائر كبيرة منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة قبل عام كامل، حيث أُطلقت آلاف الصواريخ من جبهات مختلفة على "إسرائيل"، فضلا عن فقدانها مئات الجنود والضباط..

07-Oct-24 08:14 AM

مقربون من نتنياهو يدرسون "إغراء" السنوار بمغادرة غزة إلى هذه الدولة

قالت صحيفة هآرتس إن مسؤولين في حكومة بنيامين نتنياهو، يدرسون عرض صفقة لإطلاق سراح أسرى الاحتلال، من غزة، مقابل "ممر آمن" ليحيى السنوار إلى دولة عربية..

07-Oct-24 07:40 AM

"القسام" تعيد نشر كلمة الضيف التي أعلنت بدء "الطوفان".. والفصائل الفلسطينية تعلق

في صباح السابع من تشرين الأول/ أكتوبر عام 2023، أعلنت حركة حماس عن بدء معركتها الكبرى ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي تحت اسم "طوفان الأقصى" ردا على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ومقدساته، بما في ذلك المسجد الأقصى المبارك..

07-Oct-24 07:22 AM

المتطرف سموتريتش يضع 4 أهداف لإنهاء الحرب الإسرائيلية على جميع الجبهات

وضع وزير المالية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش أربعة أهداف لإنهاء الحرب التي تخوضها دولة الاحتلال على أكثر من جبهة، وذلك على وقع تصاعد التوترات في المنطقة بشكل غير مسبوق..

07-Oct-24 07:14 AM

حيرة العرب أمام انفلات الغطرسة الإسرائيلية

على الرغم من التفوق الاستخباراتي والتكنولوجي لإسرائيل والتأييد الفعال لها من جانب كبرى دول حلف الأطلنطي، إلا أنها لم تحرز نصرا في أي من مواجهاتها الحربية الثلاث..

07-Oct-24 06:59 AM

صاحب عبارة "بهمش" يسقط شهيدا على يد الاحتلال في الخليل (شاهد)

استشهد المسن الفلسطيني الشيخ زياد أبو هليل، صاحب المواجهات الشهيرة مع جنود الاحتلال، في مدينة الخليل، بعد اعتدائهم عليه بالضرب لدى اقتحامهم منزله في بلدة دورا جنوب الضفة الغربية..

07-Oct-24 06:58 AM

عام على العدوان| قصف وحشي طال مستشفى واستمرار التوغل في جباليا

بلغت حصيلة الضحايا حتى الآن 41 ألفا و870 شهيداً، بالإضافة إلى 97 ألفا و166 جريحاً، أغلبهم من الأطفال والنساء..

07-Oct-24 06:50 AM

سيناريوهات وتداعيات رد إسرائيل على هجوم إيران الصاروخي!

هدف نتنياهو الدائم تدمير قدرات إيران النووية، لضمان احتكار إسرائيل للترسانة النووية في المنطقة. لكن الواقع أنه لا توجد قدرة لإسرائيل دون مشاركة الولايات المتحدة على ضرب وتدمير منشآت إيران النووية..

07-Oct-24 06:47 AM

السوريون العائدون من لبنان تحت خطر الاعتقال والابتزاز.. مأساة يعمقها النزوح العكسي

حذرت لجنة التحقيق الأممية بشأن سوريا، من تعرض السوريين العائدين من لبنان لـ"خطر الابتزاز، والاعتقال التعسفي والتعذيب والاختفاء والتجنيد القسري أو القتل أو الإصابة"..

07-Oct-24 06:46 AM

المشروع الصهيوني: قادرٌ على التدمير، عاجزٌ عن الانتصار

ما زالت دولة الاحتلال قادرة على التدمير، وما زالت لديها قدرات فائقة ومفاجآت صادمة، وما زالت ترى في قدراتها الإجرامية فعلاً «الحلّ» الوحيد للانتصار..

07-Oct-24 06:38 AM

صبيحة ذكرى الطوفان.. القسام تقصف الاحتلال والأخير يهاجم كل مناطق غزة

قالت وسائل إعلام إسرائيلية؛ إن الجيش بدأ هجوما على جميع أنحاء قطاع غزة في نفس توقيت بدء عملية السابع من تشرين الأول/ أكتوبر قبل عام.

07-Oct-24 05:16 AM

معركة 7 أكتوبر

يتناول المقال عملية طوفان الأقصى، ويربطها بسلسلة الانتفاضات والمعارك التي خاضها الشعب الفلسطيني ومقاومته ضد الاحتلال.

07-Oct-24 05:00 AM

مسلسل الاغتيالات يؤجج الأزمات

يتناول كاتب المقال، إقدام الاحتلال على اغتيال حسن نصر الله، التي أعادت مشاريع السلام في المنطقة أعواما إلى الوراء، وأن حزب الله ملتزم بميثاقه الذي كرّره زعماؤه المستهدفون من "إسرائيل"، بأنهم تنظيم عقائدي يضع قضية فلسطين على رأس أولوياته.

07-Oct-24 02:26 AM

خبر عاجل