أخبار متعلقة

الاحتلال

الاحتلال يؤكد مقتل 4 أسرى كشفت القسام مصيرهم سابقا.. هذه قصتهم الكاملة (شاهد)

أكدت جيش الاحتلال، إعلان كتائب القسام، قبل أشهر، مقتل 4 من أسراه في قطاع غزة، وقال دانيال هاغاري الناطق باسم جيش الاحتلال، إنهم قتلوا في خانيونس، لكنهم لم يعثروا على جثثهم.

03-Jun-24 08:46 PM

ما حقيقة اقتراب نتنياهو من الموافقة على صفقة قد تنهي حربه في غزة؟

تطفو الخلافات الإسرائيلية الداخلية بشأن المقترح المحتمل لعقد صفقة تبادل أسرى تفضي إلى وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة، على سطح وسائل الإعلام العبرية، التي تضع مجريات المباحثات ضمن أجندة أخبارها وتقاريرها اليومية.

03-Jun-24 07:42 PM

مشاهد مثيرة لتفخيخ القسام منزلا وتفجيره بجنود الاحتلال.. راقبوهم عن بعد (شاهد)

بثت كتائب القسام، لقطات تظهر تفخيخ مقاتليها منزلا، للإيقاع بجنود الاحتلال فور دخولهم، إليها، بواسطة عبوات ناسفة إحداها من مخلفات جيش الاحتلال التي دأب على نسف منازل الفلسطينيين بواسطتها.

03-Jun-24 07:06 PM

شهيدان خلال اقتحام قوات الاحتلال نابلس.. واشتباكات مسلحة (شاهد)

استشهد شابان فلسطينيان وأصيب تسعة آخرون، اليوم الاثنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس بالضفة الغربية، تزامنا مع اندلاع اشتباكات مسلحة عنيفة بين جنود الاحتلال والمقاومين الفلسطينيين..

03-Jun-24 06:27 PM

جنرال إسرائيلي متقاعد: نتنياهو يحلم بعودة ترامب ويقامر بشكل خطير على مستقبلنا

قال جنرال إسرائيلي متقاعد، إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، يراهن على مستقبل الدولة بشكل خطير، من خلال أحلامه المنفصلة عن الواقع بعودة دونالد ترامب إلى البيت الابيض.

03-Jun-24 06:04 PM

واشنطن: حماس تلقت مقترح بايدن بإيجابية.. وواثقون من موافقة "إسرائيل"

دعا منسق الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض، جون كيربي، حركة حماس، إلى الموافقة على مقترح الرئيس الأمريكي لوقف إطلاق النار وصفقة تبادل أسرى، رغم التصريحات الإسرائيلية التي تحفظت عليها وهاجمتها.

03-Jun-24 05:52 PM

بيان مشترك من 5 دول عربية يؤيد جهود الوساطة لإنهاء الحرب على غزة

عقد وزراء خارجية خمس دول عربية، اليوم الاثنين، اجتماعا افتراضيا، لمناقشة تطورات جهود الوساطة التي تقوم بها قطر ومصر والولايات المتحدة، للتوصل لصفقة تبادل أسرى تفضي إلى وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة..

03-Jun-24 05:42 PM

الاحتلال يواصل اجتياح رفح.. وغارات جوية تستهدف أبراجا وسط القطاع

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة لليوم الـ241 على التوالي، تزامنا مع استمرار الاجتياح البري لمدينة رفح جنوب القطاع، وتقدم الآليات بشكل متسارع على الشريط الحدودي أو ما يعرف بـ"محور فيلادلفيا"، تحت غطاء ناري وقصف جوي ومدفعي كثيف..

03-Jun-24 05:06 PM

القسام تواصل قصف تمركزات الاحتلال في نيتساريم.. وعبارات على الصواريخ

نشرت كتائب القسام، لقطات لقصف قوات الاحتلال، المتواجدة في منطقة محور نيتساريم وسط قطاع غزة، برشقات من صواريخ رجوم 107، وقذائف الهاون بالاشتراك مع كتائب أبو علي مصطفى.

03-Jun-24 03:38 PM

الأمم المتحدة تحث على الاعتراف بالدولة الفلسطينية

حث خبراء الأمم المتحدة باقي الدول التي لم تعترف بدولة فلسطين٬ على الإقدام على هذه الخطوة التي قامت بها الـ146 دولة٬ واستخدام جميع الطرق السياسية والدبلوماسية المتاحة للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة..

03-Jun-24 02:36 PM

حرائق هائلة تلتهم محميات ومستوطنات للاحتلال شمال فلسطين بعد قصفها (شاهد)

اندلعت حرائق هائلة في محميات ومستوطنات شمال فلسطين المحتلة، جراء قصف حزب الله لمواقع الاحتلال بالصواريخ والمسيرات، ما أدى لنشوب حرائق وصلت إلى مستوطنة كريات شمونة.

03-Jun-24 02:30 PM

قوات الاحتلال تهدم منزلين شرق جنين.. واعتقالات واسعة (شاهد)

سلطات الاحتلال نفذت خلال شهر أيار/ مايو المنصرم 47 عملية هدم في الضفة..

03-Jun-24 01:17 PM

طلبة الجامعات المؤيدون لفلسطين سيواجهون إجراءات "انتقامية" بعد تخرجهم

يواجه الطلاب بالولايات المتحدة مشاكل توظيف بعد التخرج على خلفية مشاركتهم في احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين، في ظل اندلاع حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

03-Jun-24 01:01 PM

اعتقلوه وقتلوه.. "عربي21" تكشف تفاصيل إعدام الاحتلال مسنا بمخيم جباليا

رجح الشهود أن اعتقال أبو ندى جرى مساء يوم الاثنين 27 أيار/ مايو الماضي، أي قبل انسحاب قوات الاحتلال بيومين فقط من المخيم..

03-Jun-24 11:55 AM

شكري يؤكد رفض القاهرة للوجود الإسرائيلي في معبر رفح الفلسطيني

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري رفض القاهرة للوجود الإسرائيلي في معبر رفح الفلسطيني الذي سيطر عليه جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 مايو الماضي..

03-Jun-24 11:40 AM

خامنئي: "طوفان الأقصى" جاءت في الوقت المناسب وخلطت جميع الأوراق بالمنطقة

قال مرشد الثورة الإيرانية إن عملية طوفان الأقصى خلطت جميع الأوراق بالمنطقة، وحاصرت الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن إمكانيات المقاومة كبيرة..

03-Jun-24 11:32 AM