أخبار متعلقة

الاحتلال

3 مجازر خلال ساعات في غزة.. وحصيلة الشهداء تقترب من 40 ألف

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن العديد من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

28-Jul-24 10:30 AM

"مجازر إسرائيل".. تدشين موقع إلكتروني لفضح جرائم الاحتلال

يعرض الموقع تصريحات القيادة العسكرية والمسؤولين الإسرائيليين التي شكلت الانطلاقة لهذه الإبادة الجماعية التي مارسها جيش الاحتلال بحق الأبرياء في قطاع غزة..

28-Jul-24 09:51 AM

لافروف: هدف نتنياهو بتدمير حماس غير واقعي.. "لديها قدرات ودعم من العالم الإسلامي"

قال وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف، إن "بعض الدول تحاول إعداد مقترحات تسوية جديدة تنص على وقف تدريجي للعنف، نظرا لأن إسرائيل ترفض وقفا فوريا لإطلاق النار"..

28-Jul-24 09:25 AM

إيران تحذر الاحتلال من مغبة مهاجمة لبنان.. "أي خطوة حمقاء ستؤدي لتوسع الحرب"

هدد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير حربه يوآف غالانت ورئيس هيئة الأركان هرتسي هاليفي، بتوجيه ضربة قوية لحزب الله بزعم مسؤوليته عن حادث مجدل شمس..

28-Jul-24 09:00 AM

اقتحامات واسعة بالضفة.. وإصابة جندي بنيران المقاومة في مخيم بلاطة

قالت مصادر فلسطينية، إن فتى عمره 17 عاما، أصيب برصاص قوات الاحتلال، في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، في ظل اقتحامات واسعة جرت في عدة مدن بالضفة الغربية..

28-Jul-24 08:59 AM

الاحتلال يغرق بالفشل أمام أنفاق غزة.. لا حلول لفك شيفرة المقاومة

أقر ضابط في جيش الاحتلال، بفشل المحاولات الإسرائيلية في التعامل مع أنفاق المقاومة في غزة، وقال: "لا نعرف حتى الآن الصورة كاملة عن الأنفاق، وليست لدينا قبضة كاملة ومحكمة على مشروع الأنفاق برمته"..

28-Jul-24 08:51 AM

"بي بي سي" تؤكد أن فيديو تهديد أولمبياد باريس المنسوب لحماس مفبرك.. من وراءه؟

أكد تحقيق أجراه فريق تقصي الحقائق التابع لـ"بي بي سي" أن الفيديو الذي ظهر فيه ملثم يهدد أولبمياد باريس ونسب لحركة حماس، أن الحركة لا علاقة لها بالفيديو وأنه مفبرك..

28-Jul-24 08:21 AM

296 يوما من العدوان| الاحتلال يقصف غزة بلا هوادة.. وغارات إسرائيلية على لبنان

تواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح منذ السابع من أيار/ مايو الماضي والتوغل في خانيونس منذ نحو أسبوع..

28-Jul-24 07:26 AM

مواقف هاريس تكشف وجود رؤية مختلفة عن بايدن بشأن العدوان على غزة

تكشف تصريحات ومواقف نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس عن تبنيها رؤية مختلفة بالنسبة للعدوان على قطاع غزة..

28-Jul-24 07:19 AM

استشهاد طفل فلسطيني جراء سوء التغذية في قطاع غزة.. مأساة متفاقمة

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشاهد مؤلمة لجثمان الطفل قميلة حيث يبدو هيكلا عظيما من شدة الجفاف وسوء التغذية، وسط تحذيرات من مصير مماثل يلاحق أطفال القطاع في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي.

27-Jul-24 09:18 PM

البرلمان التركي يصدر مذكرة للتنديد بخطاب نتنياهو أمام الكونغرس.. "وصمة عار"

شددت المذكرة، على أن نتنياهو "نقل الاحتلال الظالم المستمر منذ عقود والانتهاكات الجسيمة للقانون في فلسطين إلى مستوى غير مسبوق من خلال حملة تطهير عرقي وحشية في غزة"..

27-Jul-24 08:01 PM

أصوات متصاعدة في جيش الاحتلال ترفض العودة للقتال في غزة.. ما السبب؟

قال المسعف العسكري في جيش الاحتلال، يوفال جرين، الذي أمضى 50 يوما في خانيونس مع وحدة المظليين، إن أمرا بحرق منزل هو الذي جعله يقرر إنهاء خدمته الاحتياطية في قطاع غزة..

27-Jul-24 07:42 PM

قتلى وإصابات بانفجار ملعب في مجدل شمس بالجولان المحتل.. وحزب الله يعلّق (شاهد)

قالت القناة "12" العبرية، إن 9 إسرائيليين لقوا حتفهم جراء سقوط صاروخ على ملعب لكرة القدم في بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، وأضافت أن الصاروخ "جرى إطلاقه من لبنان"..

27-Jul-24 05:47 PM

كوربين يعلق على إعلان بريطانيا عدم تحفظها على مذكرة اعتقال نتنياهو

قال كوربين، في تدوينة عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إن "هذا القرار هو القرار الصحيح، وهو خطوة أولى مهمة في احترام التطبيق العالمي للقانون الدولي"..

27-Jul-24 03:56 PM

"القسام" تصعد ضد الاحتلال وتوقع قتلى وجرحى في صفوف جنوده بتل الهوى

قالت "كتائب القسام"، إن مقاتليها "دكوا قوات العدو المتوغلة في حي تل الهوى بقذائف الهاون"، وأنهم استهدافوا أيضا "منزلا تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال بقذيفة مضادة للأفراد وأوقعوهم بين قتيل وجريح".

27-Jul-24 03:36 PM

"أحضروا لها البيتزا".. أسيرة إسرائيلية سابقة تتحدث عن معاملة المقاومة لها في غزة

ول إحدى المحادثات التي أجرتها مع حراسها، قالت الأسيرة الإسرائيلية السابقة إنها أخبرتهم بأنها "نباتية، الأمر الذي فاجأهم". وأضافت أنهم سألوها "ماذا تأكلين؟"، فأجابت بأنها "تحب البيتزا"، ما دفع أحد الحراس إلى ركوب دراجة والذهاب لإحضار البيتزا.

27-Jul-24 03:08 PM

خبر عاجل