أخبار متعلقة

الاحتلال

38 عاما على المهمة الأخيرة.. كيف اختفى الطيار الإسرائيلي رون أراد؟

حلت الذكرى الـ 38 لاختفاء الطيار الإسرائيلي رون أراد، جنوب لبنان، بعد إسقاط طائرته خلال العدوان على مواقع لفصائل فلسطينية إن العدوان على لبنان.

16-Oct-24 07:17 PM

هل تشتعل حرب شاملة بين إيران والاحتلال؟.. خبير يتحدث عن "عائق" البعد الجغرافي

قال الزميل الأول في معهد "أميركان إنتربرايز"، كينيث بولاك، في المقال المشار إليه والذي ترجمته "عربي21"، إن العديد من المحللين الذين يراقبون الصراع في الشرق الأوسط حذروا من أن القتال الحالي قد يتصاعد أكثر. في الوقت الحالي، تتركز مثل هذه المخاوف على احتمال نشوب حرب بين إيران و"إسرائيل".

16-Oct-24 06:43 PM

إيرلندا تسعى لفرض تدابير تجارية أحادية ضد الاحتلال.. "لن ننتظر أوروبا"

يشير طلب رئيس الوزراء الإيرلندي الحصول على مشورة بشأن اتخاذ تدابير أحادية ضد الاحتلال الإسرائيلي في مجال التجارة، إلى رغبة بلاده في تجاوز الاتحاد الأوروبي المعني باتخاذ مثل هذه القرارات المتعلقة بالتجارة، حسب صحيفة "آيرش إكزاينمر".

16-Oct-24 06:06 PM

أكسيوس: بلينكن يدرس خطة إماراتية "إسرائيلية" لليوم التالي بغزة.. ماذا تتضمن؟

نقل موقع أكسيوس الأمريكي، عن مسؤولين أمريكيين، قولهم إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن، يدرس "خطة لما بعد الحرب"، وفق لأفكار إماراتية إسرائيلية.

16-Oct-24 05:44 PM

غارات الاحتلال على مناطق متفرقة من لبنان ترفع حصيلة ضحايا العدوان

أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بشن الاحتلال الإسرائيلي قصفا مدفعيا متقطعا على بلدة عيتا الشعب وأطراف بلدة رميش، بالإضافة إلى إغارة المقاتلات الحربية الإسرائيلية على بلدتي ياطر والسلطانية في قضاء بنت جبيل.

16-Oct-24 05:12 PM

غالانت يهاجم فرنسا ويتهمها بمساعدة "أعداء إسرائيل" أثناء الحرب

هاجم وزير حرب الاحتلال يؤآف غالانت، فرنسا، واتهمها بمساعدة من وصفهم بـ"أعداء إسرائيل" أثناء الحرب، ومعاداة الدولة اليهودية، وفق وصفه.

16-Oct-24 04:56 PM

تحذيرات من إنشاء "منطقة عازلة" جنوب سوريا بعد توغل الاحتلال بريا

قال الكاتب التركي عبد القادر سيلفي في مقال نشرته صحيفة "حرييت" المحلية، إن "دبابات إسرائيلية دخلت إلى مدينة القنيطرة السورية قبل أيام، إلا أن النظام السوري بقي صامتا وتصرف كما لو أن الدبابات دخلت أراضي دولة أخرى".

16-Oct-24 04:51 PM

ماذا تعرف عن صاروخي حزب الله الجديدين "نصر1" و"قادر2"؟ (شاهد)

صاروخ نصر 1 يتميز بمدى يصل إلى 100 كيلومتر مع رأس حربي يزن 100 كيلوغرام

16-Oct-24 04:21 PM

"القسام" تواصل ضرب آليات وحشود الاحتلال في كافة مناطق قطاع غزة

أعلنت كتائب القسام، عن سلسلة من عمليات التصدي، لقوات الاحتلال، في عدد من المناطق بقطاع غزة، شملت استهداف جرافات ودبابات ميركافا وقصف حشود.

16-Oct-24 03:39 PM

ملك الأردن لوزير خارجية إيران: "لن نكون ساحة للصراعات الإقليمية"

قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، إن "استمرار القتل والتدمير سيبقي المنطقة رهينة العنف وتوسيع الصراع"، مؤكدا "ضرورة وقف الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان كخطوة أولى نحو التهدئة"..

16-Oct-24 03:32 PM

"دولة مارقة".. صحفي أمريكي شهير يهاجم الاحتلال ويطالب بطرده من الأمم المتحدة

طالب الصحفي الأمريكي المعروف، مهدي حسن، بطرد دولة الاحتلال الإسرائيلي من الأمم المتحدة بسبب حربها الكلامية العنيفة على المنظمة الأممية، فضلا عن عدوانها على أراضي العديد من دول الشرق الأوسط.

16-Oct-24 03:04 PM

ناشط يسأل شركات إسرائيلية بمعرض أسلحة عن تقنيات لقتل الأطفال.. صدمهم (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لناشط تمكن من الوصول إلى قسم يتبع الاحتلال في الإسرائيلي في معرض للأسلحة، ومهاجمتهم بطريقة ساخرة.

16-Oct-24 02:36 PM

كاتبة إسرائيلية تهاجم قطر وتزعم أنها تهدد الأمن الإقليمي

قالت الكاتبة الإسرائيلية رونيت مرزان، هنا الحكومة الإسرائيل متمسكة بعدد من الأوهام تأتى على رأسها مقولة أن حماس قد ردعت، وتلك الفكرة التي حطمتها أحداث السابع من تشرين الأول / أكتوبر 2023،

16-Oct-24 01:32 PM

38 منظمة إنسانية تدعو قادة العالم للتحرك فورا.. شمال غزة يتعرض للمحو

حذرت 38 جمعية إنسانية من أن شمال قطاع غزة يتعرض للإبادة وأنه تم محوه من الخريطة، داعية قادة العالم إلى التحرك فورا لإيقاف الجريمة..

16-Oct-24 12:42 PM

مفوض "الأونروا" يحذر من انهيار عملياتها في غزة.. "أصبحنا من أهداف الحرب"

حذر المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" فيليب لازاريني، من أن عمليات الوكالة في قطاع غزة تقترب من نقطة الانهيار بسبب تزايد الظروف المعقدة..

16-Oct-24 12:32 PM

صحيفة روسية: واشنطن و"تل أبيب" تتفقان على حجم التدمير المطلوب في إيران

قال دبلوماسي روسي سابق في السفارة الروسية بواشنطن، إن الجانب الأمريكي في حالة من الرعب بسبب عدم وجود استراتيجية واضحة لدى نتنياهو للخروج من الأوضاع في غزة ولبنان..

16-Oct-24 11:57 AM

خبر عاجل