أخبار متعلقة

الاحتلال

الاحتلال يوافق على إرسال وفد لمفاوضات الهدنة في غزة الأسبوع المقبل

وافق الاحتلال الإسرائيلي على إرسال وفد لمفاوضات الهدنة في قطاع غزة، وذلك في أعقاب بيان ثلاثي أصدرته قطر والولايات المتحدة ومصر بشأن وقف إطلاق النار وعقد صفقة تبادل للأسرى مع حركة حماس.

09-Aug-24 12:13 PM

قائد القيادة المركزية الأمريكية في "إسرائيل" للمرة الثانية خلال أسبوع

أوضح البيان الإسرائيلي، أن قائد القيادة المركزية الأمريكية، مايكل كوريلا، بحث مع رئيس الأركان في جيش الاحتلال هرتسي هاليفي، ما وصفه بـ "الأوضاع الأمنية" بالمنطقة..

09-Aug-24 12:02 PM

هل تتراجع إيران عن الرد على اغتيال هنية في طهران؟

قالت الولايات المتحدة إنها أرسلت رسائل إلى إيران من أن أي هجوم ستكون له نتائج عكسية. مبينة أنها جمعت من جديد التحالف العسكري للدفاع عن إسرائيل الذي عمل في نيسان/ أبريل خلال المواجهة الأخيرة بين إيران وإسرائيل.

09-Aug-24 11:59 AM

صحفي إسرائيلي يتراجع عن تبرير اعتداء جنسي ضد أسير في سجن "سدي تيمان"

تراجع صحفي إسرائيلي، عن تبرير الاعتداء الجنسي الذي طال مؤخراً أحد أسرى قطاع غزة أطلقها المحتجزين في سجن "سدي تيمان"، معتبرا أن تعليقاته على الحادثة كانت خاطئة.

09-Aug-24 11:50 AM

ارتفاع حصيلة الشهداء في صفوف العاملين بمجال الإغاثة في قطاع غزة

يتعمد الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه الوحشي على قطاع غزة، استهداف طواقم العمل الإغاثي، حيث استشهد العشرات من العاملين في هذا المجال منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بما في ذلك العاملين الأمميين.

09-Aug-24 11:19 AM

"WSJ" تكشف عن استشهاد عشرات الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن هناك 16 حالة وفاة إضافية في صفوف الأسرى الفلسطينيين داخل السجون الإسرائيلية، التي تدار بشكل منفصل عن المرافق العسكرية.

09-Aug-24 10:55 AM

الحكومة اللبنانية تدعم البيان القطري الأمريكي المصري بشأن الهدنة في غزة

عبرت الحكومة اللبنانية، اليوم الجمعة، عن دعمها للبيان القطري الأمريكي المصري، وجهود قادة هذه الدول للتوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة تتضمن صفقة لتبادل الأسرى مع حركة حماس.

09-Aug-24 10:03 AM

شهيدان في غارة على النافورة جنوبي لبنان.. وصافرات الإنذار تدوي بإصبع الجليل

ذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن طيران الاحتلال قصف المنطقة بين بلدتي دير ميماس وكفر كلا جنوبي البلاد.

09-Aug-24 08:43 AM

صواريخ حزب الله الفتاكة ليست التهديد الأخطر.. هذا ما يخيف "إسرائيل" أكثر

التهديد الأكبر من الترسانة الصاروخية لـ "حزب الله"، هو احتمال قيام الحزب بتوغل بري داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، على غرار ما حدث في 7 تشرين الأول/أكتوبر، وفقا لمقال نُشر في موقع "لوس أنجلوس تايمز".

09-Aug-24 07:59 AM

ضمن استعدادات الحرب الشاملة.. كيف يبدو مستشفى حيفا "تحت الارض"؟

بدأ الاحتلال استعدادات متسارعة تحسبا للرد الإيراني على اغتيال هنية في طهران، ورد حزب الله على اغتيال القيادي فؤاد شكر، حبث افتتحت الملاجئ بعموم الأراضي المحتلة، وأفرغت بعض المصانع وأجريت الاجتماعات الحكومية تحت الأرض.

09-Aug-24 07:41 AM

بايدن يسارع لنزع فتيل القنبلة الموقوتة بين إيران والاحتلال بهذه الاستراتيجية

قال إغناتيوس في مقال نشره في الصحيفة الأمريكية المشار إليها؛ إن "بايدن أجرى جولة مكثفة من الدبلوماسية والتحضيرات العسكرية لمنع وقوع حرب كارثية في الشرق الأوسط".

09-Aug-24 07:26 AM

تقديرات إسرائيلية باستعداد حزب الله للرد قبل إيران.. هذه تفاصيل الهجوم المتوقع

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن "السيناريو الأسوأ من ناحية جيش الاحتلال الإسرائيلي، هو هجوم متداخل منسق وسريع من إيران ومن لبنان معا".

09-Aug-24 07:01 AM

الاحتلال يبلغ الولايات المتحدة بطبيعة رده على حزب الله حال استهدف مستوطنين

حسب توقعات الاحتلال والولايات المتحدة، فإنه من المتوقع أن تنفذ كل من إيران وحزب الله هجمات ضد "إسرائيل" خلال الأيام المقبلة، دون معرفة الوقت الذي سيتم فيه الهجوم المرتقب بالتحديد.

09-Aug-24 06:56 AM

الاحتلال يستعد لإقامة مدينة خيام لإجلاء المستوطنين من شمال فلسطين (شاهد)

قالت وسائل إعلام عبرية، إن الاحتلال يجري تحضيرات في النقب جنوب فلسطين المحتلة، من أجل إقامة مدينة خيام لاستيعاب نازحين من المستوطنين..

08-Aug-24 08:51 PM

مركز أبحاث إسرائيلي: جيش الاحتلال سقط بيد المتطرفين والاستيطان إجرام

تتزايدُ عمليات عنف المستوطنين في الضفة الغربية تجاه الفلسطينيين، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، وسط تمدّد لمشروع الاستيطان الذي يغرق في الإجرام ويزيد من هجوم المستوطنين المتطرفين.

08-Aug-24 08:44 PM

طائرات "إف 22" أمريكية تصل إلى المنطقة دعما لدولة الاحتلال

القيادة المركزية للجيش الأمريكي قالت إن الطائرات جاءت في إطار التعامل مع التهديدات التي تشكلها إيران والجماعات التي تدعمها..

08-Aug-24 07:58 PM