أخبار متعلقة

نتنياهو

نذر تفكك الاحتلال.. هآرتس: دولة نتنياهو فقدت السيطرة على اليمين المتطرف

أثبتت سلسلة الأحداث التي شهدها معتقل سديه تيمان وقاعدة بيت ليد في الشارون داخل الأراضي المحتلة تفكك دولة الاحتلال الإسرائيلي تحت يد بنيامين نتنياهو..

30-Jul-24 10:41 AM

رئيس حزب العمل الإسرائيلي يتهم بن غفير بدعم التمرد وتعريض الأمن للخطر

طالب رئيس حزب العمل الإسرائيلي يائير غولان، باعتقال أعضاء الكنيست الذين شاركوا في اقتحام قاعدة "سديه تيمان" العسكرية..

30-Jul-24 09:50 AM

غالانت يحذر نتنياهو من ضياع فرصة صفقة التبادل بسبب شروطه الجديدة

حذر وزير الحرب لدى الاحتلال الإسرائيلي يوآف غالانت، من أن الشروط والعراقيل الجديدة التي يضعها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ستضيع فرصة عقد اتفاق وصفقة تبادل تعيد الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى المقاومة الفلسطينية.

29-Jul-24 10:57 PM

متطرفون يقتحمون قاعدة إسرائيلية احتجاجا على توقيف جنود اعتدوا على أسير فلسطيني (شاهد)

اقتحام عشرات المتظاهرين اليمينيين المتطرفين بينهم جنود سجن المحكمة العسكرية، احتجاجًا على اعتقال جنود متهمين بارتكاب اعتداء جنسي على أسير من غزة.

29-Jul-24 09:16 PM

الغارديان: تصفيق الكونغرس لنتنياهو دليل على الاستهانة بحياة الفلسطينيين

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا للصحفية نسرين مالك قالت فيه إن حرب الاحتلال الإسرائيلي التي تبدو بلا نهاية، تجبر العالم على الاعتياد على مستوى فظيع من الموت والمعاناة..

29-Jul-24 08:22 PM

نتنياهو يزعم: لم نغير شروط الصفقة و"حماس" تمنع التوصل إلى اتفاق

زعم رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، أنه لم يغير الشروط بشأن صفقة وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى مع حركة حماس، مدعيا أن الأخيرة هي التي تمنع التوصل إلى اتفاق..

29-Jul-24 07:19 PM

"حماس" تعلّق على مخرجات اجتماع روما وشروط نتنياهو الجديدة

علّقت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الاثنين، على مخرجات اجتماع روما الذي عقده مسؤولون إسرائيليون وأمريكيون وقطريون ومصريون، للدفع قدما في مفاوضات صفقة وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتبادل الأسرى مع "حماس"..

29-Jul-24 02:41 PM

أهالي "مجدل شمس" يحتجون على زيارة نتنياهو للبلدة ويرفضون استقباله (شاهد)

تظاهر المئات من أهالي بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، ضد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال زيارته إلى موقع سقوط صاروخ على ملعب كرة، ورفعوا لافتات كتب عليها شعارات من قبل "يسقط قتلة الأطفال" و"مجرم حرب"..

29-Jul-24 01:50 PM

جهود دبلوماسية حثيثة لخفض التوتر بين حزب الله والاحتلال

أثار احتمال شن الاحتلال الإسرائيلي ضربة كبيرة ضد لبنان مخاوف من حرب إقليمية أوسع نطاقا تتجاوز هجوم الاحتلال الإسرائيلي على غزة..

29-Jul-24 11:27 AM

WP: هذا ما كشفت عنه زيارة نتنياهو إلى واشنطن بخصوص وقف الحرب

ترى الكاتبتان في صحيفة واشنطن بوست٬ أبيغيل هاولونر ولويزا لافلاك٬ أن التصفيق الحاد الذي حظي به نتنياهو في الكونغرس الأربعاء الماضي، كان في أعلى تجلياته عندما تحدث نتنياهو عن "النصر الكامل" وعن تصميم الأسرى وتحملهم لدى حماس وعن شجاعة الجنود الإسرائيليين على الخطوط الأمامية، ولم يقف إلا قلة عندما تحدث عن "رؤيته" لمستقبل المناطق الفلسطينية.

28-Jul-24 06:01 PM

جنرال إسرائيلي: هذا الوقت يحتاج قرارات تاريخية لا خطابات لامعة

قال الجنرال الإسرائيلي عاموس جلعاد، اليوم الأحد، إنه "إذا لم توقع في الأيام القريبة القادمة صفقة لإعادة الأسرى والأسيرات، فسيكون في ذلك وصمة عار إلى الأبد"، مشددا على أن الوقت الحالي هو لاتخاذ قرارات تاريخية من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وليس لخطابات لامعة كبديل عن ذلك..

28-Jul-24 05:43 PM

نتنياهو يهدي ترامب قبعة تحمل عبارة أثارت سخرية واسعة.. ما هي؟ (شاهد)

سخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من القبعة التي قدمها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، إلى المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب..

28-Jul-24 11:56 AM

خطاب الكونغرس وإعادة ترتيب البيت العربي

ركز كثيرون فى تعليقاتهم على خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بالكونغرس على الكذب الصارخ في ادعائه بعدم قتل المدنيين في غزة، وإنكار قيام إسرائيل بتجويع شعب غزة، وبأن إسرائيل لا تريد تدمير غزة، وكذلك على رد الفعل من قبل أعضاء مجلسى النواب والشيوخ الذين حضروا الخطاب..

28-Jul-24 11:44 AM

مواقف هاريس تكشف وجود رؤية مختلفة عن بايدن بشأن العدوان على غزة

تكشف تصريحات ومواقف نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس عن تبنيها رؤية مختلفة بالنسبة للعدوان على قطاع غزة..

28-Jul-24 07:19 AM

تواصل التكهنات حول نية نتنياهو إقالة غالانت وتعيين ساعر وزيرا للحرب

ذكرت تقارير إسرائيلية أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو سيحسم أمره بخصوص إقالة وزير الحرب يوآف غالانت وإسناد الحقيبة الوزارية إلى رئيس حزب “أمل جديد” جدعون ساعر.

27-Jul-24 10:16 PM

البرلمان التركي يصدر مذكرة للتنديد بخطاب نتنياهو أمام الكونغرس.. "وصمة عار"

شددت المذكرة، على أن نتنياهو "نقل الاحتلال الظالم المستمر منذ عقود والانتهاكات الجسيمة للقانون في فلسطين إلى مستوى غير مسبوق من خلال حملة تطهير عرقي وحشية في غزة"..

27-Jul-24 08:01 PM