سياسة عربية

برصاصة إسرائيلية.. قناص "القسام" يردي جنديا شرق خانيونس (شاهد)

بثت "القسام" مشاهد لرصد مقاتليها موقع العملية قبل أن يقوم أحد قناصتها بإطلاق النار من بندقية ثقيلة- إعلام القسام
بثت "القسام" مشاهد لرصد مقاتليها موقع العملية قبل أن يقوم أحد قناصتها بإطلاق النار من بندقية ثقيلة- إعلام القسام
تمكن قناص من كتائب القسام من قتل جندي إسرائيلي، في محاور التوغل بمنطقة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس، حيث تتوغل قوات الاحتلال هناك منذ أيام.

وبثت "القسام" الاثنين، مشاهد لرصد مقاتليها موقع العملية، قبل أن يقوم أحد قناصتها بإطلاق النار من بندقية ثقيلة، صوب تموضع لجنود الاحتلال بمنطقة بني سهيلا، مستخدما رصاصة إسرائيلية كان رجال "القسام" قد اغتنموها في وقت سابق من قوات الاحتلال.

وفي وقت سابق من نهار الاثنين، بثت كتائب القسام تسجيلا آخر لعمليات قصف مكثفة نفذتها لمواقع وغرف قيادة الاحتلال في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة.

واستخدمت "القسام" في عمليات القصف صواريخ من طراز "رجوم" قصيرة المدى، إلى جانب قذائف الهاون من الأعيرة المختلفة.


واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، بإصابة 5 من جنوده في المعارك المتواصلة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت بيانات الجيش الإسرائيلي أن إجمالي عدد الجنود الجرحى منذ بداية الحرب على غزة في 7 أكتوبر الماضي، بلغ 4 آلاف و234، مرتفعا من 4 آلاف و229.

اظهار أخبار متعلقة


وبحسب المعطيات الأخيرة، أصيب 5 جنود بالمعارك البرية في القطاع والتي بدأت في 27 تشرين الأول/ أكتوبر، ليرتفع إجمالي المصابين خلالها إلى ألفين و165 جنديا من ألفين و160، أمس الأحد.

وأشار الجيش إلى أن 30 جنديا بحالة خطيرة، و181 بحالة متوسطة و16 بحالة طفيفة لا يزالون يتلقون العلاج حاليا، منوها إلى أنه قتل 689 جنديا وضابطا منذ بداية الحرب، بينهم 329 بالمعارك البرية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ297 على التوالي، وذلك بدعم أمريكي مطلق، وخلّفت حرب الإبادة التي يشنها ضد الفلسطينيين أكثر من 130 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة كبيرة.
التعليقات (0)