أخبار متعلقة

الولايات المتحدة

على خطى بايدن.. هاريس لا تفكر بحظر إرسال الأسلحة لدولة الاحتلال

التقت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، كامالا هاريس ناشطين معارضين للحرب، في ولاية ميشيغان الرئيسية التي تأمل الفوز بها في انتخابات الرئاسة القادمة ضد الجمهوري ترامب، والتي تضم عددا كبيرا من السكان المنحدرين من أصول عربية.

09-Aug-24 01:48 PM

هكذا حذرت الولايات المتحدة إيران من مغبة شن هجوم كبير على "إسرائيل

قالت صحيفة وول ستريت جورنال؛ إن واشنطن أصدرت تحذيرا شديد اللهجة إلى طهران، وأنها سوف تتعرض لـ"ضربة مدمرة" إذا شنت هجوما كبيرا على إسرائيل.

09-Aug-24 12:14 PM

قائد القيادة المركزية الأمريكية في "إسرائيل" للمرة الثانية خلال أسبوع

أوضح البيان الإسرائيلي، أن قائد القيادة المركزية الأمريكية، مايكل كوريلا، بحث مع رئيس الأركان في جيش الاحتلال هرتسي هاليفي، ما وصفه بـ "الأوضاع الأمنية" بالمنطقة.

09-Aug-24 12:02 PM

هل تتراجع إيران عن الرد على اغتيال هنية في طهران؟

قالت الولايات المتحدة؛ إنها أرسلت رسائل إلى إيران من أن أي هجوم ستكون له نتائج عكسية. مبينة أنها جمعت من جديد التحالف العسكري للدفاع عن إسرائيل، الذي عمل في نيسان/ أبريل خلال المواجهة الأخيرة بين إيران وإسرائيل.

09-Aug-24 11:59 AM

لمواجهة تهديدات إيران وحلفائها.. مقاتلات F22 الأمريكية تصل إلى الشرق الأوسط

أعلنت الولايات المتحدة استعدادها للدفاع عن دولة الاحتلال، فيما أمر وزير الدفاع لويد أوستن القوات الأمريكية بالتحرك دفاعا عن "إسرائيل" إذا تعرضت لهجوم.

09-Aug-24 08:41 AM

هجوم على سفينة قبالة الحديدة.. وواشنطن تتحدث عن تدمير صاروخين للحوثيين

أعلن الجيش الأمريكي عن تدمير طائرتين مسيّرتين ومحطة تحكم أرضية وثلاثة صواريخ تعود لجماعة أنصار الله "الحوثي" في اليمن.

09-Aug-24 07:07 AM

الاحتلال يبلغ الولايات المتحدة بطبيعة رده على حزب الله حال استهدف مستوطنين

حسب توقعات الاحتلال والولايات المتحدة، فإنه من المتوقع أن تنفذ كل من إيران وحزب الله هجمات ضد "إسرائيل" خلال الأيام المقبلة، دون معرفة الوقت الذي سيتم فيه الهجوم المرتقب بالتحديد.

09-Aug-24 06:56 AM

هل تُنافس هاريس ترامب في حجم "حُشود" التجمّعات الانتخابية؟

في أول تجمّع كبير لها، منذ أن أصبحت المرشّحة المفترضة للحزب الديمقراطي، تمكّنت هاريس من جذب عدد وصف بـ"الكافي" من المناصرين الذين ملأوا ساحة تتسع لعشرة آلاف شخص في أتلانتا في ولاية جورجيا.

09-Aug-24 02:50 AM

كيف سيكون اتجاه الأسواق بعد الزلزال المالي في البورصات العالمية؟

شهدت الأسواق المالية انهيارا مدويا هذا الأسبوع، نتيجة أربعة أسباب رئيسية تتمحور حول إشارات النمو السلبية المتوقعة في الولايات المتحدة، وقرار اليابان برفع أسعار الفائدة، فضلا عن تقارير تشير إلى أن تكاليف استخدام الذكاء الاصطناعي في الشركات تفوق الفوائد، إلى جانب تصاعد المخاطر الجيوسياسية..

08-Aug-24 08:49 PM

حروب "مُفرغة".. "إسرائيل" على خطى الولايات المتحدة في الهزائم الاستراتيجية

تتصاعد التحذيرات في أوساط الاحتلال من استمرارية الحرب في غزة، بلا أفق للحل ولا نصر قريب خصوصا مع مواصلة المقاومة الفلسطينية عملياتها بوتيرة متزايدة وأكثر كفاءة..

08-Aug-24 09:37 AM

لواء احتياط إسرائيلي: لا يمكننا خوض حرب إقليمية دون الاعتماد على الولايات المتحدة

قال اللواء احتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي إسحاق بريك إن الرئيس الأمريكي جو بايدن، منع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، من توجيه ضربة استباقية، وقال له إنه إذا فعل ذلك دون موافقة الولايات المتحدة، فلن يقف إلى جانب إسرائيل في حرب إقليمية، من شأنها أن تندلع في أعقاب الضربة الاستباقية التي قد يشنها الجيش الإسرائيلي..

08-Aug-24 07:17 AM

بايدن: لست واثقا من انتقال سلمي للسلطة إذا خسر ترامب

تابع بايدن، خلال مقتطفات المقابلة التي أجراها مع روبرت كوستا، وهو كبير مراسلي الانتخابات والحملات الانتخابية في شبكة "سي بي إس نيوز": "إنه يعني ما يقول ونحن لا نأخذه على محمل الجدّ؛ إنّه يعني ذلك عندما يقول إذا خسرنا فسيكون هناك حمام دم".

08-Aug-24 12:44 AM

واشنطن تعلق على انتخاب السنوار وتطالبه بإنجاز "الصفقة" مع الاحتلال

دعا منسق الاتصالات الإستراتيجية بمجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي، "السنوار بصفته صاحب قرار أن يقبل باتفاق وقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن"..

07-Aug-24 05:57 PM

4 أسباب للفوضى التي عصفت بأسواق الأسهم العالمية.. خسائر تريليونية

محيت قرابة الـ6.4 تريليونات دولار، من القيمة السوقية للأسهم العالمية، بسبب هذه الفوضى، التي بدأت بشكل طفيف اعتبارا من منتصف الشهر الماضي، مع بدء إعلان الشركات الأمريكية نتائج الربع الثاني من 2024، وفقا لوكالة الأناضول..

07-Aug-24 01:17 PM

كيف كانت ردة فعل الأمريكيين عند إبلاغهم باغتيال هنية؟

ذكرت صحيفة واشنطن بوست، أن "المسؤولين الأمريكيين غضبوا أيضا من فشل إسرائيل في إبلاغهم قبل شن عمليات أخرى لاغتيال قيادات في حزب الله اللبناني أو حتى من القادة الإيرانيين"..

07-Aug-24 10:02 AM

تعرّف على الدول العربية التي تضم قواعد عسكرية أمريكية (إنفوغراف)

تنتشر القواعد العسكرية الأمريكية في العديد من دول العالم، بعضها قواعد رسمية معلن عنها، وبعضها الآخر غير معلن عنها أنشئت في دول تشهد اضطرابات دون تفاهمات مع السلطات الحاكمة في تلك الدول..

06-Aug-24 07:00 PM

خبر عاجل