أخبار متعلقة

إسرائيل

دولة الاحتلال تعلن غوتيريش شخصا غير مرغوب فيه.. واشنطن تعلق (شاهد)

كشف الأمين العام عن رفض إسرائيل لمقترح وقف إطلاق النار الذي قدمته الولايات المتحدة وفرنسا بشأن لبنان، مع تصعيد الضربات الإسرائيلية التي شملت اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

02-Oct-24 08:22 PM

هل تؤيد واشنطن قصف المنشآت النووية الإيرانية؟.. بايدن يجيب (شاهد)

وقال بايدن للصحفيين، في رد على سؤال حول دعمه المحتمل لمثل هذا الإجراء من جانب الاحتلال: "الجواب هو لا". وأكد بايدن أن قادة مجموعة السبع متفقون على حق إسرائيل في الرد، ولكن يجب أن يكون الرد متناسبًا مع الموقف.

02-Oct-24 07:14 PM

غضب في الأردن بعد إسقاط صواريخ إيرانية.. "نتعرض للخطر بدل الصهاينة"

أكدت مديرية الأمن العام الأردنية، أن دفاعاتها الجوية اعترضت صواريخ وطائرات مسيرة متجهة نحو الاحتلال الإسرائيلي، ما أثار استياء في الأوساط المحلية..

02-Oct-24 05:23 PM

"يداه ترتجفان".. هكذا بدا نتنياهو خلال كلمته بعد الهجوم الإيراني (شاهد)

أطلقت إيران ما لا يقل عن 180 صاروخا نحو الاحتلال حيث أضاءت الصواريخ السماء فوق "تل أبيب" والقدس قبل أن يسمع أصوات الانفجارات في الأجواء..

02-Oct-24 04:43 PM

عملية "الوعد الصادق 2": المكاسب المتحققة والخسائر المحتملة

عمر الحداد يكتب: أوضحت عملية "الوعد الصادق 2" واختيار توقيتها أنه لا زال بجعبة محور المقاومة الكثير من الأوراق

02-Oct-24 03:43 PM

ديفيد هيرست: الفوضى التي تبثها "إسرائيل" في الشرق الأوسط ستعود لتلاحقها

هيرست قال: بلغ السخط وخطاب الكراهية مستويات جنونية في إسرائيل، وسرعان ما وجدت الرغبة في الانتقام، التي وُجهت ضد أهل غزة، هدفاً جديداً: إنهم أهل لبنان.

02-Oct-24 03:20 PM

الاحتلال يفرض ضوابط جديدة تقيّد وصول المساعدات الغذائية لغزة

أعربت وكالات الإغاثة عن قلقها من التعرض للمساءلة القانونية إذا وصلت المساعدات إلى المقاومة الفلسطينية في غزة، مما أدى إلى توقف الشحنات عبر الأردن، الذي يُعد طريقًا رئيسيًا لإمداد غزة، منذ أسبوعين. ومع ذلك، لم تتأثر الشحنات القادمة من قبرص ومصر.

02-Oct-24 02:33 PM

ازدياد طلبات المساعدة النفسية في "إسرائيل" بنسبة 480% بعد الضربة الإيرانية

أفادت الجمعية الوطنية الإسرائيلية لـ"مساعدة ضحايا الصدمات على خلفية وطنية"، بارتفاع طلبات المساعدة النفسية بنسبة 480 بالمئة، بعد التصعيد الأمني ​​والهجوم الصاروخي الكبير من إيران أمس الثلاثاء.

02-Oct-24 01:07 PM

ما هي أبرز تبعات اغتيال نصر الله على مختلف الأطراف؟

أكد معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى أن الفرصة للرئيس الأمريكي جو بايدن لجعل الشرق الأوسط "أفضل حالا" اليوم مقارنة بما كان عليه في 8 أكتوبر/ تشرين الأول وهو إنجاز ليس بالهين، وذلك عقب اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني.

02-Oct-24 11:28 AM

"إسرائيل" تخطط لرد ضخم على إيران خلال أيام.. مخاوف من حرب واسعة

حذر مسؤولون إسرائيليون من حرب إقليمية شاملة وأن "إسرائيل" ستشن ردا قويا على الهجوم الصاروخي الإيراني الضخم الذي وقع أمس الثلاثاء، وقد تستهدف منشآت إنتاج النفط داخل إيران وغيرها من المواقع الاستراتيجية..

02-Oct-24 10:52 AM

خامنئي يعلق على الهجوم الإيراني ضد "إسرائيل".. ماذا قال بالعبرية؟

علق المرشد الإيراني علي خامنئي على الهجوم الصاروخي الواسع الذي نفذته طهران ضد الاحتلال الإسرائيلي، في في منشورين على منصة "إكس" (تويتر سابقا) جاء أحدها باللغة العبرية..

02-Oct-24 09:13 AM

الغارديان: اغتيال نصر الله وضع الرئيس الإيراني أمام ضغوط "المتشددين" الإيرانيين

تواجه إيران قرارات مصيرية بعد الهجوم الإسرائيلي على حزب الله اللبناني، بينما يواجه الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان نفسه ضغوطا داخلية، وسط تصاعد المخاطر في المواجهة المباشرة مع الطرفين..

02-Oct-24 07:47 AM

هكذا علّقت هاريس على الهجمات الصاروخية من إيران صوب الاحتلال

علّقت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية، على الهجمات الصاروخية غير المسبوقة التي نفذتها إيران صوب أهداف للاحتلال الإسرائيلي..

02-Oct-24 07:35 AM

مسؤولون أمريكيون وافقوا في أحاديث خاصة على هدف "إسرائيل" استهداف حزب الله

عمل العديد من المسؤولين الأمريكيين على دعم الحملة العسكرية الإسرائيلية ضد حزب الله، وذلك بشكل هادئ، رغم دعواتهم السابقة والمتكررة إلى الحذر وتوخي الدبلوماسية بدلا من الحلول العسكرية..

02-Oct-24 07:28 AM

إيران تكشف عن أهداف الضربات.. وتهدد برد "تدميري وشامل" إذا رد الاحتلال

شددت هيئة الأركان الإيرانية على أن "على الكيان الصهيوني ترقب تدمير بناه التحتية بشكل واسع وشامل إذا رد على الهجوم".

01-Oct-24 11:38 PM

إدانات دولية غربية للهجوم الصاروخي الإيراني على "إسرائيل"

دوَّت صفارات الإنذار في عشرات المدن والبلدات بجنوب ووسط الأراضي المحتلة بعد الهجوم، كما دعا المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، إلى عدم تداول الفيديوهات التي تُظهر سقوط الصواريخ الإيرانية.

01-Oct-24 09:43 PM

خبر عاجل