سياسة عربية

"يداه ترتجفان".. هكذا بدا نتنياهو خلال كلمته بعد الهجوم الإيراني (شاهد)

نتنياهو متوتر ويداه ترتعشان خلال كلمته بعد الهجوم الإيراني- جيتي
نتنياهو متوتر ويداه ترتعشان خلال كلمته بعد الهجوم الإيراني- جيتي
ظهر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في كلمة بعد الهجوم الإيراني على الأراضي الفلسطينية المحتلة٬ مرتعشا وهو يعلن "فشل الهجوم الصاروخي على إسرائيل"، مهددا بأن طهران ارتكبت "خطأ كبيرا وستدفع ثمن ذلك".


ووفقا لتقارير عبرية، كان نتنياهو برفقة عدد من الوزراء في مكان محصن تحت الأرض بمدينة القدس خلال الهجوم الإيراني، الذي وصفته القناة الـ13 بأنه غير مسبوق.

وفي رد جيش الاحتلال الإسرائيلي على الهجوم، صرح أنه سيختار الوقت المناسب لإظهار قدراته الهجومية الدقيقة لمواجهة إيران. كما نقلت القناة الـ12 عن المتحدث باسم الجيش قوله: "سنحدد طريقة الرد، ومتى وأين وكيف سيكون ذلك".

وتداول رواد مواقع التواصل لقطات لرئيس الوزراء الإسرائيلي في خطابه بعد الهجوم الإيراني٬ وتظهر عليه علامات التوتر من خلال ارتعاش كلتا يديه وهو يقرأ بيان الحكومة من ورقة.


وعلق حساب على منصة إكس، قائلا: "نتنياهو بعد عدة ساعات من الضرب الإيراني لكيان العدو ظهر مرتبكاً بأيد مرتعشة من شدة الهلع وفي حالة مرثية٬ واضطر معها المصور إلى إخفاء الورق. هذا يفسر حرفياً قول الله (ضربت عليهم الذلة والمسكنة)".


وقال حساب آخر: "نتنياهو الذي خوف العالم بجيشه وعتاده وتوعد بتغيير الشرق الأوسط حسب هواه ومبتغاه٬ الآن يرتجف خوفا وتهتز الورقة بين يديه عندما هدد إيران.. مما جعل المصور يقرب الصورة حتى يخفي عن العالم ذلك الرعب الذي يعيشه الكيان وقادته".

وأضاف آخر: "كانت أيدي نتنياهو المهووس للإبادة الجماعية ترتعش بشكل لا يمكن السيطرة عليه الليلة الماضية! إنه خائف بلا خجل!".
التعليقات (0)