أخبار متعلقة

لبنان

لبنانيون يتحدون الاحتلال الإسرائيلي ويستجمون على شاطئ "صور" (شاهد)

يرتاد المئات الشاطئ الشعبي في مدينة صور الساحلية للاستجمام بأشعة الشمس والسباحة والانقطاع ولو مؤقتا عن أخبار السياسة والحرب

29-Jul-24 07:24 PM

الرئيس الإيراني يحذر من "عواقب وخيمة" حال مهاجمة الاحتلال للبنان

حذر الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الاثنين، من مهاجمة الاحتلال الإسرائيلي للبنان، مشددا على أن الهجوم سيكون "خطأ كبيرا، وقد يؤدي إلى عواقب وخيمة"..

29-Jul-24 06:04 PM

"حزب الله" يهاجم 3 مواقع عسكرية.. والاحتلال يواصل قصف بلدات جنوب لبنان

طيران الاحتلال أغار على بلدة حولا جنوب لبنان بينما تعرضت أطراف بلدة مركبا لقصف مدفعي ​

29-Jul-24 04:33 PM

لاعب التنس بنجامين حسن يحقق إنجازا تاريخيا للبنان بأولمبياد باريس

حقق لاعب التنس اللبناني، بنجامين حسن، إنجازا تاريخيا لبلاده، في النسخة الثالثة والثلاثين لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، إثر تفوقه على منافسه الأمريكي كريستوفر يوبانكس، أمس الأحد، في الدور الأول، على الملاعب الخاصة ببطولة رولان غاروس.

29-Jul-24 04:27 PM

هل تتوقع أن تتوسع الحرب مع حزب الله بعد حادث مجدل شمس؟

يتوقع كثيرون أن تتطور الأمور في المنطقة إلى حرب مع لبنان، بعد أن اتهم الاحتلال حزب الله اللبناني بحادثة مجدل شمس التي راح ضحيتها 12 شخصا بصاروخ قال حزب الله إنه ليس مسؤولا عنه..

29-Jul-24 01:32 PM

هانيبال القذافي يوجه رسالة من داخل محبسه لقضاة لبنان

اتهم نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، من محبسه في لبنان، القضاء اللبناني بـ"التغاضي" عن معلومات ذكرها وزير سابق، تخص قضية اختفاء الإمام الشيعي موسى الصدر، قبل أكثر من 4 عقود..

29-Jul-24 12:39 PM

هل تستطيع بيروت السيطرة على حزب الله؟.. وزير خارجية لبنان يجيب

قال وزير الخارجية اللبناني عبد الله بوحبيب، حول ما إذا كانت بيروت قادرة على السيطرة على حزب الله، إن "الخيار بالنسبة لنا هو بين السيئ والأسوأ، ولا أعتقد أن بإمكاننا القيام بالأمر، لأكون صريحا"..

29-Jul-24 12:33 PM

4 سيناريوهات "إسرائيلية" للهجوم المحدود على لبنان ردا على حادثة مجدل شمس

فوض الكابينت الإسرائيلي نتنياهو وغالانت باختيار طبيعة الرد على حادثة مجدل شمس، ورجحت "يديعوت أحرونوت" أن يكون الرد محدودا..

29-Jul-24 11:18 AM

خطوط طيران دولية تعلق رحلاتها إلى لبنان مؤقتا وسط مخاوف من حرب وشيكة

علقت عدد من خطوط الطيران الدولية، رحلاتها إلى لبنان، مؤقتا، بسبب التطورات الأخيرة والتهديد بحرب على لبنان بعد حادثة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل الذي تسيطر عليه "إسرائيل"..

29-Jul-24 11:13 AM

مسؤولون إسرائيليون: نستعد للقتال لأيام مع حزب الله ولن نوسع الحرب

قال مسؤولون عسكريون إسرائيليون، إن دولة الاحتلال تريد أن تذهب إلى حرب محدودة لعدة أيام مع حزب الله في لبنان، لكنها لا تسعى لحرب إقليمية شاملة، وذلك بعد أيام على حادثة مجدل شمس المحتلة التي أعلن حزب الله عدم مسؤوليته عنها..

29-Jul-24 09:29 AM

شهيدان وجرحى بينهم طفل في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان وسط تصاعد التوترات

قال الدفاع المدني اللبناني، إن شخصين استشهدا فيما أصيب ثلاثة آخرون، بينهم طفل، في هجوم إسرائيلي بطائرة مسيرة قرب بلدة شقرا في جنوب لبنان..

29-Jul-24 08:54 AM

الاحتلال يزعم أن صاروخا إيرانيا من نوع "فلق 1" تسبب بحادث "مجدل شمس"

ادعى المتحدث باسم جيش الاحتلال دانييل هاغاري، أن "صاروخ فلق 1 ضرب في ملعب كرة القدم، وهو صاروخ إيراني، صنع في إيران، ويحمل رأسا حربيا وزنه 50 كيلوغراما من المتفجرات".

28-Jul-24 10:02 PM

وزير خارجية لبنان: الوسطاء أبلغونا بحجم الضربة الإسرائيلية المتوقعة

وزير خارجية لبنان عبد الله بوحبيب علق على حديث الوسطاء الدوليين مع لبنان حول احتمالية تصعيد الاحتلال الإسرائيلي للمعركة ضد حزب الله، بعد مزاعم وقوف الحزب خلف ضربة مجدل شمس في هضبة الجولان، والتي نفى الحزب علاقته بها قطعيا.

28-Jul-24 09:25 PM

جنبلاط يدافع عن حزب الله: إسرائيل تكذب ولن تقضي على المقاومة

الزعيم الدرزي وليد جنبلاط تبنى موقف حزب الله في حادثة سقوط صاروخ على مجدل شمس، مدافعا عن الحزب في الحرب، ومكذبا الرواية الإسرائيلية وتصريحات رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في الكونغرس الأمريكي.

28-Jul-24 07:33 PM

كيف سيكون الرد الإسرائيلي ضد حزب الله بعد حادث "مجدل شمس"؟

سلطت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، الضوء على الرد المتوقع ضد حزب الله اللبناني، في أعقاب حادث "مجد شمس"، الذي أسفر عن قتلى بينهم أطفال، فيما نفى الحزب مسؤوليته عنه..

28-Jul-24 07:26 PM

جيش الاحتلال: هذا ما ننوي القيام به ضد حزب الله بعد حادثة مجدل شمس

انقسم القادة السياسيون والعسكريون في الاحتلال الإسرائيلي حول آلية الرد المناسبة بعد حادثة "مجدل شمس" والتي يزعم جيش الاحتلال أن حزب الله اللبناني يقف خلفها، رغم نفي الحزب ذلك بشكل قاطع.

28-Jul-24 04:02 PM