أخبار متعلقة

بافيل دوروف

"معلومات جديدة".. ما الذي يحدث مع مؤسس تيليغرام بافيل دوروف؟

بحسب المصادر نفسها، كانت الشريكة السابقة للملياردير المولود في روسيا وأم الطفل، إيرينا بولغار، قد تقدمت بهذه المزاعم ضد دوروف، وقدّمت شكوى قانونية في محكمة في جنيف بسويسرا، وذلك خلال آذار/ مارس 2023.

31-Aug-24 03:14 PM

وُضع تحت رقابة قضائية صارمة.. هذه أبرز مُستجدّات التحقيق مع مؤسّس تلغرام

بحسب بيان، صادر عن المدعية العامة في باريس، لور بيكو، فإن الرّقابة القضائية، تنصّ على كفالة قدرها خمسة ملايين يورو، مع وجوب الحضور إلى مركز الشرطة مرّتين في الأسبوع، ومنعه من مغادرة الأراضي الفرنسية.

29-Aug-24 04:04 PM

هل ينبغي أن يخاف ماسك بعد اعتقال دوروف؟

بعد اعتقال مالك ومؤسس منصة تليغرام٬ قال وزير إيطالي إن رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك هو الصوت التالي الذي سيتم إخماده. وكتب حسابه "في أوروبا، وصلنا بالفعل إلى الرقابة، إلى الرائحة الكريهة للنظام. عاشت حرية الفكر والتعبير. من سيسكت بعد ذلك؟ إيلون ماسك العظيم؟".

27-Aug-24 05:06 PM

بعد اعتقال بافيل دوروف.. ما هو مصير تطبيق تليغرام؟

بعد اعتقال السلطات الفرنسية مالك مؤسس منصة تليغرام بافيل دوروف٬ طرح تساؤل حول مصير المنصة التي يتهمها الغرب بالاتجار غير المشروع بالمواد المحظورة والمخدرات والإرهاب والاحتيال والجرائم ضد الأطفال٬ بالإضافة إلى انتهاك العقوبات المتعلقة بالاتصالات مع روسيا والمعاملات المشبوهة.

26-Aug-24 06:09 PM

مؤسس "تلغرام" يعلن أن لديه 100 طفل بيولوجي حول العالم.. وماسك يعلق

قال دوروف في منشور مطول عبر حسابه في "تلغرام" إن لديه "أكثر من 100 طفل بيولوجي في 12 دولة ولدوا بفضل تبرعه بالحيوانات المنوية للأزواج ذوي النقص في السائل المنوي عالي الجودة"..

30-Jul-24 06:23 PM

أغنى المليارديرات بسبع دول عربية ضمن قائمة فوربس في 2024 (إنفوغراف)

الدول العربية التي دخل الرجال فيها ضمن قائمة الأثرى في العالم، هي الإمارات، ومصر، ولبنان، وسلطنة عمان، والجزائر، وقطر، والمغرب.

27-Apr-24 07:56 PM

خبر عاجل