أخبار متعلقة

لاوتارو

إنتر يسحق سالرنيتانا في الكالتشيو.. ولاتارو يتجاوز "جميع الأرجنتينيين"

رفع الفوز رصيد فريق المدرب سيموني إنزاغي إلى 63 نقطة بفارق عشر نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني الذي تعرض لهزيمة مفاجئة أمام أودينيزي يوم الاثنين الماضي.

16-Feb-24 11:59 PM

إنتر ميلان يرد على أنباء انتقال لاعبه لاوتارو إلى PSG

رد نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، على الأنباء التي تربط لاوتارو مارتينيز، مهاجم وهداف الفريق، بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

16-Feb-24 10:39 PM

لاوتارو مارتينيز يخطف "السوبر الإيطالي" لصالح إنتر أمام نابولي (شاهد)

حقق إنتر ميلان البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

22-Jan-24 11:50 PM

إنتر يطيح بميلان في "ديربي الغضب" ويعمق جراحه بالكالتشيو

ضاعف إنتر من جراح ضيفه وجاره اللدود ميلان في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وحسم “ديربي الغضب” لصالحه، بعدما حقق فوزا مستحقا عليه 1 / صفر، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الـ21 للمسابقة.

05-Feb-23 10:25 PM

إنتر يدك شباك ميلان بثلاثية في "ديربي الكأس" ويتأهل للنهائي

خطف النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الأنظار من الجميع بعد أن سجّل ثنائية من 3 أهداف دك بها فريقه إنتر ميلانو شباك الجار اللدود ميلان في "دربي الغضب" اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا الأول، ليعود بفريقه للنهائي بعد 11 عاما من الغياب. خطف النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الأنظار من الج

19-Apr-22 09:41 PM

الأرجنتين تطيح ببوليفيا وتحقق فوزها الثاني بتصفيات المونديال

حقق منتخب الأرجنتين فوزا مهما على مضيفه البوليفي بهدفين لهدف واحد، 2-1 في افتتاح الجولة الثانية من التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في كرة القدم.

14-Oct-20 04:31 AM

برشلونة يزف خبرا سارا لجماهيره بطله النجم لاوتارو

أكدت تقارير إخبارية، الثلاثاء، أن نادي برشلونة بطل إسبانيا توصل لاتفاق شبه نهائي مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المحترف بصفوف إنتر ميلان الإيطالي؛ لضمه خلال المواسم الخمسة المقبلة.

02-Jun-20 10:24 PM

إنتر ميلان لبرشلونة: لاوتارو لن يرحل إلا في هذه الحالة

أكد بييرو أوزيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، أن دفع 111 مليون يورو المنصوص عليها في بند إنهاء العقد، هو السبيل الوحيد للسماح للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالرحيل عن النادي هذا الصيف..

30-May-20 12:50 PM