أخبار متعلقة

مجموعة العمل الوطني

"العمل الوطني" تدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية بمصر

دعت "مجموعة العمل الوطني المصري"، والتي تضم شخصيات معارضة في الداخل والخارج، إلى مقاطعة البضائع الفرنسية في مصر، وذلك عقب ما بدر من الرئيس الفرنسي ووزارة خارجيته من لهجة عدائية ضد الإسلام والمسلمين، وخاصة الإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم..

28-Oct-20 11:03 AM

"العمل الوطني" تقبل تحدي السيسي بإجراء استفتاء على بقائه

أعلنت مجموعة العمل الوطني المصري، والتي تضم شخصيات معارضة في الداخل والخارج، قبولها تحدي رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي بإجراء استفتاء شعبي على استمرار بقائه في الحكم في حال عدم رضا الشعب المصري عن الإجراءات التي يتخذها...

30-Aug-20 05:48 PM

"العمل الوطني" المصري: التطبيع الإماراتي طعنة بظهر فلسطين

أدانت مجموعة العمل الوطني المصري، والتي تضم شخصيات معارضة في الداخل والخارج، بأشد عبارات الإدانة الاتفاقية التي وقعتها دولة الإمارات مؤخرا مع إسرائيل..

17-Aug-20 12:41 PM

"العمل الوطني" تحذر من زجّ السيسي بالجيش في ليبيا

‎قالت مجموعة العمل الوطني المصري إنها تتابع بـ"قلق شديد إصرار السيسي على التدخل في الشأن الليبي، وانحيازه للجنرال المأجور خليفة حفتر فاقد الشرعية الدولية"، مُحذّرة من زجّ السيسي بالجيش المصري في ليبيا.‎..

16-Jul-20 09:01 PM

"العمل الوطني" تحمّل السيسي مسؤولية وفاة محمد منير

نعت مجموعة "العمل الوطني" المصرية، الصحفي المعارض، محمد منير، والذي وافته المنية، الإثنين، بمستشفى العجوزة الحكومي بالقاهرة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بعد أيام من إطلاق سراحه من أحد السجون المصرية...

14-Jul-20 06:20 PM

"النقد الدولي" يرد على مخاطبة لـ"العمل الوطني" حول قرض مصر

رد صندوق النقد الدولي، الجمعة، على خطاب كانت مجموعة العمل الوطني المصري، التي تضم شخصيات معارضة في الداخل والخارج، أرسلته للصندوق قبل أيام، بخصوص القرض الجديد الذي تسعى مصر للحصول عليه، والذي تبلغ قيمته 5.2 مليار دولار.

26-Jun-20 02:19 PM

"العمل الوطني": حفتر وداعموه يريدون تدمير مقدرات الشعوب

قالت مجموعة العمل الوطني المصري، والتي تضم شخصيات معارضة في الداخل والخارج، إنها "تابعت الأحداث الأخيرة في ليبيا، والتي تمكنت من خلالها الحكومة الشرعية طرد القوات المتمردة من بعض المناطق من الغرب الليبي..

21-May-20 08:03 PM

كورونا.. الاتحاد الأوروبي يرد على خطاب لرموز معارضة مصرية

بعثت دائرة العمل الخارجي الأوروبية بخطاب رسمي، السبت، إلى مجموعة العمل الوطني المصري، التي تضم شخصيات معارضة في الداخل والخارج، ردا على خطاب سابق ووجهته المجموعة بشأن أوضاع السجناء المصريين في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد...

25-Apr-20 02:37 PM

"العمل الوطني": نمد أيدينا لكل مخلص لإنهاء الأزمة المصرية

قالت مجموعة العمل الوطني المصري، التي تضم شخصيات معارضة في الداخل والخارج، إنها تمد يدها لكل "مخلص في وطننا يرى ضرورة تضافر كل الجهود لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد أن أدخلتنا سياسات خاطئة في نفق مظلم سيدفع الوطن ثمنه باهظا"..

06-Apr-20 11:11 AM

"العمل الوطني": قلقون من إدارة النظام المصري لأزمة كورونا

أعربت مجموعة العمل الوطني المصري عن بالغ قلقها تجاه ما وصفته بتكتم النظام المصري عن الإفصاح عن الأرقام الحقيقية للمصابين بفيروس كورونا في مصر، ومن إدارته لهذا الملف بشكل عام..

11-Mar-20 10:34 AM

"العمل الوطني" تدين سياسات النظام المصري في أزمة كورونا

أدانت مجموعة العمل الوطني المصري ما وصفته بالسياسات الخرقاء التي يتبعها نظام رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، التي "أدت لانتشار مرض الكورونا داخل مصر وخارجها، ويمكن أن تؤدي إلى انتشار الوباء في بلد يسكنه أكثر من 100 مليون شخص"..

02-Mar-20 11:32 AM

"العمل الوطني": مشروع الضبعة النووي سيغرق مصر في الديون

أدانت مجموعة العمل الوطني المصري خطة النظام المصري للمضي قدما في الحصول على قرض روسي بقيمة 25 مليار دولار، لإنشاء محطة الطاقة النووية بمدينة الضبعة في محافظة مرسى مطروح (شمالي القاهرة)، مؤكدة أن هذا المشروع سيغرق مصر في الكثير من الديون.

28-Feb-20 09:58 PM

"مجموعة العمل الوطني" تدين استمرار اعتقال باحث مصري

أدانت مجموعة العمل الوطني المصري قرار النيابة العامة بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية (شمالي القاهرة)، بتجديد حبس الناشط الحقوقي المصري، باتريك جورج زكي، لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيق معه بتهمة إشاعة أخبار وبيانات كاذبة...

22-Feb-20 12:38 PM

"ميركل" لأيمن نور: نتابع أوضاع حقوق الإنسان بمصر عن كثب

بعثت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، بخطاب رسمي إلى المرشح الرئاسي المصري وزعيم حزب غد الثورة، أيمن نور، بوصفه متحدثا رسميا لمجموعة العمل الوطني، التي تضم شخصيات مصرية معارضة في الداخل والخارج، وذلك ردا على خطاب وجهته المجموعة إلى ميركل يوم 27 كانون الثاني/ يناير الماضي...

14-Feb-20 01:33 PM

"العمل الوطني": 11 فبراير يؤكد قدرة المصريين على التغيير

قالت مجموعة العمل الوطني المصري، والتي تضم شخصيات معارضة في الداخل والخارج، إن يوم 11 شباط/ فبراير 2011، وهو اليوم الذي نجحت فيه ثورة يناير في الإطاحة بالرئيس المخلوع حسني مبارك، هو "تاريخ يُذّكر المصريين بأنهم الأقوى..

11-Feb-20 09:57 AM

"العمل الوطني" تدين "سرقة القرن" وتدعو لمواجهتها بمصر

أدانت مجموعة العمل الوطني المصري "صفقة القرن" التي قالت إنها "لا يمكن إلا أن تكون (سرقة القرن)، ولا تشكل أي صفقة"، مؤكدة أنها "لم تكن لتتم إلا بالسيطرة الكاملة على الإرادة الوطنية المصرية"...

29-Jan-20 02:18 PM