أخبار متعلقة

أندرو

ضحية بقضية إبستين: أمير بريطاني دفع 15 ألف دولار للقاء جنسي

قالت إحدى ضحايا الاتجار بالجنس، إن الأمير البريطاني أندرو دفع لها 15 ألف دولار من أجل لقاء جنسي، وذلك وفقا للدفعة الخامسة والأخيرة من محاضر الدعوى المرفوعة ضد الملياردير الأمريكي جيفري إبستين..

11-Jan-24 10:35 AM

الشرطة البريطانية تعلّق على ورود اسم الأمير أندرو في قائمة "إبستين" الجنسية

تفاعلت الشرطة البريطانية مع الأخبار الجديدة حول قائمة جيفري إبستين الجنسية، وورود اسم الأمير أندرو فيها، بعد دعوات من مناهضي الملكية في البلاد للتحقيق مع الأمير..

06-Jan-24 08:03 AM

إسقاط دعوى الاعتداء الجنسي المرفوعة على الأمير آندرو

أمر قاض بإسقاط دعوى رفعتها فرجينيا جوفري على الأمير آندرو وتتهمه فيها بالاعتداء جنسيا عليها عندما كانت قاصرا بينما أكدت وزارة المالية البريطانية عدم استخدام أي أموال عامة في تسوية القضية.

10-Mar-22 12:41 AM

تأجيل حفل زواج حفيدة ملكة بريطانيا بسبب فضائح والدها.. تفاصيل

أجل موعد زفاف ابنة الأمير أندرو بياتريس، بسبب الجدل المحيط بوالدها، في قضية صداقته مع جيفري أبستين المدان بجرائم جنسية..

05-Feb-20 12:09 AM

كاتب بريطاني: ماذا يمكن لابن سلمان تعلمه من الأمير أندرو؟

تحدث كاتب بريطاني عن الأمور التي يمكن لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تعلّمها من الفضيحة التي طال دوق يورك، الأمير أندرو، الابن الثاني لملكة بريطانيا إليزابيث.

23-Nov-19 10:56 PM

تهديدات ملكية بريطانية توقف بث تقرير عن متحرش بالأطفال

كشفت مذيعة في شبكة تلفزيونية أمريكية، أن تهديدات تلقتها الشبكة من البلاط الملكي، أوقفت بث تقرير عن متحرش الأطفال جيفري إبستاين..

07-Nov-19 07:41 AM

الأمير آندرو ينفي رؤية أي جرائم جنسية أثناء وجوده مع إيبستين

قال الأمير البريطاني آندرو السبت إنه لم ير أبدا أو حتى يشتبه في وقوع أي جرائم جنسية خلال وقت قضاه مع رجل الأعمال جيفري إيبستين.

24-Aug-19 08:21 PM

ديلي ميل: فضائح الملياردير إيبستين تلاحق ابن ملكة بريطانيا

كشفت صحيفة "ديلي ميل" عن معلومات تثبت أن نجل ملكة بريطانيا دوق يورك كان في مكان مهم، وكان قريبا من فتاة انتهكها رجل الأعمال جيفري إيبستين، متسائلة عما إذا كان الأمير أندرو سيساعد محاميها..

20-Aug-19 05:39 PM