أخبار متعلقة

أشرف نعالوة

الاحتلال يحاكم 30 فلسطينيا بتهمة مساعدة "أشرف نعالوة"

قالت وسائل إعلام عبرية الأحد، إن النيابة الإسرائيلية قدمت 30 لائحة اتهام ضد فلسطينيين مشتبه بهم في مساعدة منفذ عملية "بركان" أشرف نعالوة..

31-Mar-19 02:33 PM

الاحتلال ينشر تسجيلا لاغتيال المقاوم أشرف نعالوة (شاهد)

نشرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية الأربعاء، فيديو يوثق عملية اغتيال المقاوم الفلسطيني أشرف نعالوة (23 عاما) منفذ عملية "بركان"..

23-Jan-19 07:43 PM

خبير إسرائيلي: ليس معقولا أن يدفع بثلث الجيش لملاحقة نعالوة

قال خبير عسكري إسرائيلي إن "الإجراءات الأمنية الإسرائيلية لمنع تنفيذ المزيد من الهجمات الفلسطينية لن تمنع المهاجم الفلسطيني القادم من اختراق التجمعات الاستيطانية، لأن إسرائيل تتغطى بـ"سترة خاطئة".. ?

24-Dec-18 01:56 PM

أشرف نعالوة.. الشهيد "الأسطورة" الذي حير الاحتلال.

أشرف نعالوة.. الشهيد "الأسطورة" الذي حير الاحتلال.

14-Dec-18 03:34 PM

هنية: شعبنا قادر على التحدي ولن يفرط بدماء شهدائه

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الخميس، إن "دماء الشهداء الأبطال ستظل لعنة تطارد المحتل، ونورا يمتد نحو القدس والمسجد الأقصى..

13-Dec-18 08:30 PM

نتنياهو يشيد باغتيال المقاومين نعالوة والبرغوثي بالضفة

أشاد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الخميس بعملية اغتيال جيش الاحتلال للمقاومين أشرف نعالوة و صالح البرغوثي في الضفة الغربية المحتلة..

13-Dec-18 11:51 AM

ردود فعل واسعة بمواقع التواصل عقب اغتيال نعالوة والبرغوثي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل واسعة على عملية اغتيال المقاومين الفلسطينيين أشرف نعالوة منفذ عملية مستوطنة "بركان"، والمقاوم صالح البرغوثي منفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة "عوفرا" برام الله..

13-Dec-18 11:36 AM

3 شهداء في الضفة بينهم المقاوم نعالوة المطارد منذ شهرين

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، الشاب أشرف نعالوة خلال عملية عسكرية خاصة في مخيم عسكر بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة..

13-Dec-18 08:27 AM

فصائل تبارك "عملية عوفرا" وتؤكد انتصار خيار "أشرف نعالوة"

باركت الفصائل الفلسطينية، عملية إطلاق النار على مجموعة من جنود الاحتلال قرب مستوطنة عوفرا المقامة على أراضي مدينة رام الله المحتلة وسط الضفة الغربية المحتلة..

10-Dec-18 09:43 AM

للشهر الثاني.. الجيش الإسرائيلي يفشل بالوصول للمطارد نعالوة

للشهر الثاني على التوالي، ما يزال الجيش الإسرائيلي في مهمة البحث عن منفذ عملية (بركان الغضب) أشرف نعالوة، التي قتل فيها اثنين من المستوطنين وأصيب آخر في منطقة سلفيت شمال الضفة الغربية.

09-Dec-18 03:17 AM

الاحتلال يقدم لائحة اتهام ضد والدة وشقيق المقاوم نعالوة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الخميس، تقديم لائحة اتهام ضد والدة وشقيق المقاوم الفلسطيني أشرف نعالوة، الذي يتهمه بتنفيذ هجوم مسلح أدى إلى مقتل مستوطنين اثنين الشهر الماضي.

16-Nov-18 01:02 PM

الفلسطيني "نعالوه" يواصل استنزاف الاحتلال منذ شهر (شاهد)

سجلت قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدار شهر كامل؛ فشلا ذريعا في اعتقال الفلسطيني أشرف نعالوة، منفذ عملية باركان في سلفيت بالضفة الغربية المحتلة، والتي قتل فيها إسرائيليان..

10-Nov-18 12:22 PM

محكمة للاحتلال الإسرائيلي تفرج عن شقيقة نعالوة في الضفة

قررت محكمة عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي الخميس، الإفراج عن شقيقة المقاوم الفلسطيني أشرف نعالوة..

08-Nov-18 06:17 PM

قوات الاحتلال تحاصر منزل منفذ عملية "بركان" بطولكرم (شاهد)

حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد ظهر الأربعاء، منزل منفذ عملية "بركان" الفدائية أشرف نعالوة في ضاحية شويكة بطولكرم بالضفة الغربية المحتلة..

07-Nov-18 03:48 PM

الاحتلال يقتحم طولكرم ويفشل مجددا باعتقال منفذ عملية باركان

مداهمات واسعة بشويكة بحثا عن نعالوة في ضاحية شويكة في طولكرم وشرعت بعمليات تفتيش واسعة بحثا عن منفذ عملية "برقان" أشرف نعالوة.

26-Oct-18 09:21 AM

حملة اعتقالات بالضفة والبحث متواصل عن منفذ عملية "بركان"

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، في وقت تواصل فيه البحث منذ نحو أسبوعين على منفذ عملية "بركان" أشرف نعالوة..

18-Oct-18 12:25 PM

خبر عاجل