أخبار متعلقة

حسابات مزيفة

فضيحة للاحتلال.. حملة بمئات الحسابات الوهمية لإقناع الغرب بعلاقة الأونروا بحماس

كشف تقرير لصحيفة هآرتس العبرية، عن تحقيق أجراه خبراء تقنيون بشأن استخدام الاحتلال مئات الحسابات المزيفة لإقناع الغرب بمزاعم وجود علاقة بين الأونروا وحركة حماس..

19-Mar-24 09:51 AM

تويتر: ماسك فشل بإثبات ادعاءاته حول الحسابات المزيفة

أعلن الفريق القانوني لشركة تويتر فشل محللين استعان بهم إيلون ماسك في إثبات نسبة الحسابات المزيفة في جدد محامو المليادير مطالبهم بالحصول على بيانات واضحة ليتواصل بذلك السجال القانوني الذي يدور حول مصير صفقة قيمتها 44 مليار دولار.

30-Sep-22 03:21 AM

"ميتا" تغلق حسابات للتأثير بانتخابات أمريكا مقرها الصين

أعلنت شركة "ميتا" أنها أغلقت شبكة حسابات "مزيفة" على فيسبوك وانستغرام للتأثير في الانتخابات النصفية في الولايات المتحدة مقرها الصين.

28-Sep-22 03:19 AM

للمرة الثالثة.. فيسبوك يوقف خلايا إلكترونية من مصر

أعلن "فيسبوك"، الاثنين، أنه قام بحذف نحو 1730 حسابا وصفحة ومجموعة من منصتي الشركة "فيسبوك" و"إنستغرام"، في شهر واحد لأفراد ومجموعات ولجان وخلايا إلكترونية تعمل من مصر، وموجهة ضد دول بالخليج العربي وشمال أفريقيا، فيما تتبع إحدى تلك الشركات لشخصية عسكرية مصرية سابقة.

05-Mar-20 09:27 PM

فيسبوك تحذف 3.2 مليارات حساب مزيف وملايين المنشورات

حذفت شركة فيسبوك 3.2 مليار حساب مزيف بين أبريل نيسان وسبتمبر أيلول من هذا العام إلى جانب ملايين المنشورات التي تتناول إساءة معاملة الأطفال والانتحار.

13-Nov-19 07:54 PM

الجزيرة: كيف حاولت قنوات سعودية تخريب "تويتر"؟

نشر موقع شبكة "الجزيرة" الإنجليزية مقالا للصحفي الهولندي يارنو ريتزن، تحت عنوان "كيف دمرت جيوس بحسابات مزيفة (تويتر) في الشرق الأوسط؟"، يقول فيه إن "تويتر" تغير في الشرق الأوسط من أداة للشفافية إلى روبوتات ودعاية.

16-Jul-19 01:32 PM

باريس تحقق بوجود حسابات مزيفة لتضخيم احتجاج السترات الصفراء

قال مسؤولون في الحكومة الفرنسية السبت، إن السلطات تحقق في وجود حسابات إلكترونية مزيفة، تهدف إلى تضخيم حركة السترات الصفراء الاحتجاجية على مواقع التواصل الاجتماعي..

09-Dec-18 11:29 AM

كم خسر الزعماء العرب من متابعيهم بعد حملة "تنظيف" تويتر؟

قال معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى إن حملة "تنظيف" تويتر من الحسابات المزيفة، قد تودي بـ6% من الحسابات، ولم تسلم من الحملة حسابات زعماء الدول والقادة السياسيين.

27-Jul-18 10:24 PM