أخبار متعلقة

وزارة الداخلية السعودية

سيدة سعودية توقع بـ"نصّاب الأرامل والمطلقات" (شاهد)

أعلنت السلطات السعودية، عن تمكن قوات الشرطة من إلقاء القبض على مواطن متهم بتنفيذ عمليات نصب واحتيال عبر إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

20-Apr-22 01:09 PM

الرئيس الإيراني يهاجم إعدام السعودية للعشرات

قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، إن "صمت وتخاذل العالم تجاه أحكام الإعدام التي طالت عشرات الأبرياء في السعودية، أمر مخز وغير مقبول"..

16-Mar-22 06:17 AM

كوربين ينتقد علاقة جونسون بالرياض بعد إعدام الأخيرة للعشرات

طالب النائب البريطاني والزعيم السابق لحزب العمال، جيرمي كوربين، إدارة بلاده بقطع العلاقات بشكل سريع مع السعودية، عقب تنفيذ الأخيرة لحكم الإعدام بحق 81 معتقلا، على خلفية قضايا متعلقة بالإرهاب.

13-Mar-22 02:54 PM

ضبط شحنة برتقال بالسعودية تحوي 1.2 مليون قرص مخدر

أعلنت السلطات السعودية، الأربعاء، عن إحباط محاولة تهريب كمية هائلة من أقراص إمفيتامين المخدرة، القادمة من خارج المملكة والمخبأة في شحنة برتقال.

10-Mar-22 03:25 PM

أول صلاة بلا تباعد بالحرم المكي منذ أزمة كورونا (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر منصة "تويتر"، مقاطع فيديو لأول صلاة جماعة بلا تباعد جسدي في الحرم المكي، عقب إقرار السلطات السعودية رفع الإجراءات المتعلقة بمكافحة وباء كورونا.

06-Mar-22 01:42 PM

منظمات حقوقية: ابن سلمان يدعو للإصلاح ويعتقل الإصلاحيين

أعلنت منظمة "هيومن رايتس ووتش" السبت أن السلطات السعودية اعتقلت الثلاثاء سبعة ناشطين في مجال الدفاع عن حقوق المرأة، وذلك قبيل بضعة أسابيع على بدء سريان قرار السماح للنساء بقيادة السيارات في المملكة..

19-May-18 12:01 PM

"رايتس ووتش": ارتفاع حاد بحالات الاحتجاز التعسفي بالسعودية

قالت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الحقوقية إن السلطات السعودية تحتجز آلاف الأشخاص لأكثر من 6 أشهر، وبعضهم لأكثر من عقد من الزمن، دون إخضاعهم لإجراءات جنائية أمام المحاكم..

06-May-18 09:39 AM

السعودية تطلب من أصحاب "الدرون" الحصول على ترخيص أمني

قالت وزارة الداخلية السعودية إنها ستقوم بتنظيم استخدام الطائرات بدون طيار "الدرون"، طالبة من كل من يملك طائرة منها الحصول على تصريح من المركز الأمني الخاص بكل منطقة..

22-Apr-18 01:37 PM