أخبار متعلقة

اجتماع القاهرة

ما فرص نجاح "المسار الدستوري" الليبي خلال اجتماع القاهرة؟

لم تتفق لجنتا مجلس النواب الليبي، والمجلس الأعلى للدولة بعد على جدول أعمال اجتماعهما المرتقب في القاهرة حول الملف الدستوري، وسط شكوك حول نجاح الاجتماع القادم في الخروج باتفاق حول القاعدة الدستورية..

14-May-22 10:01 AM

مسؤول ليبي: اجتماعات 5+5 إيجابية ووضعنا آلية لخروج المرتزقة

كشف عضو اللجنة العسكرية الليبية المشتركة (5+5) العقيد مختار النقاصة، لـ"عربي21" عن أهم محاور الاجتماعات العسكرية المنعقدة في دولة مصر الآن، بخصوص ملف المرتزقة والتوافقات العسكرية بين الطرفين..

31-Oct-21 10:56 AM

قيادي بفتح لـ"عربي21": جدول أعمال لقاء القاهرة مفتوح

تحدث قيادي في حركة "فتح"، الخميس، عن لقاء الفصائل الفلسطينية الذي سيعقد مطلع الأسبوع المقبل في العاصمة المصرية القاهرة، وفق ما هو مخطط له.

04-Feb-21 08:12 AM

عباس يربط قراراته حول غزة بنتائج اجتماع الفصائل بالقاهرة

قال الرئيس محمود عباس إن اجتماع القاهرة المقبل بين وفدي حركتي فتح وحماس سيبحث تفاصيل تمكين الحكومة الفلسطينية من العمل في قطاع غزة.

05-Oct-17 08:54 PM

بعد رد الدوحة .. الصحف السعودية تصعد لهجتها ضد قطر (صور )

أعلنت وسائل الإعلام السعودية أن وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، تسلم من وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، محمد عبدالله الصباح، رد قطر على مطالب الدول الأربع التي تقاطعها، دون أن يتم الكشف عن مضمون الرد.

05-Jul-17 04:40 PM

هذه الإجراءات المتوقع اتخاذها ضد قطر في اجتماع القاهرة

تسود حالة من الترقب في الأوساط الخليجية مع انتهاء المهلة الجديدة التي منحتها كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر لقطر لتنفيذ مطالبها بوساطة كويتية..

05-Jul-17 11:09 AM