أخبار متعلقة

قرصنة بريد العتيبة

مراسلات العتيبة تظهر سخريته من ترامب وانتقاده فوزه بالرئاسة

نشرت صحيفة "هافنغتون بوست" الأمريكية جزءا جديدا من المراسلات المسربة من بريد سفير الإمارات العربية المتحدة لدى الولايات المتحدة يوسف العتيبة، كشف انتقاده لتوقعات فوز دونالد ترامب ليلة الانتخابات الرئاسية، وسخريته منه..

06-Jun-17 10:48 AM

الدقي عن تسريبات "العتيبة": بيت حكومة الإمارات من زجاج

‏علق أمين عام حزب الأمة الإماراتي، حسن الدقي، على اختراق البريد الإلكتروني السفير الإماراتي بواشنطن يوسف العتيبة، قائلا إن "بيت حكومة الإمارات من زجاج، ولذلك سهل رميه بالحجارة، وفرح الناس كثيرا وهم يراقبون انكساره وتشظيه".

04-Jun-17 07:16 PM

التميمي: هؤلاء المستفيدون من الأزمة الخليجية

قال الأكاديمي والإعلامي المختص في الفكر السياسي الإسلامي والحركات الإسلامية، عزام سلطان التميمي، إن تسريب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بسفير الإمارات في واشنطن، يوسف العتيبة، يكشف عن "دور في غاية الخطورة يقوم به هذا السفير كجزء من الحملة المضادة التي أحبطت ثورات الشعوب العربية".

04-Jun-17 04:32 PM

من هو سفير الإمارات بواشنطن وما علاقته بصناع القرار؟ (صور)

أثارت عملية اختراق البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي بواشنطن يوسف العتيبة، وما نتج عنها من تسريبات مثيرة، أسئلة عن شخصية العتيبة ونفوذه داخل دوائر صنع القرار الأمريكية، وعلاقته بالساسة والمشاهير، وانعكاسات ذلك على السياسة الأمريكية في المنطقة.

04-Jun-17 02:57 PM

مفاجأة.. صديق العتيبة حرّض على انقلاب تركيا قبل وقوعه بشهر

أثارت المعلومات المسربة من البريد الإلكتروني المخترق للسفير الإماراتي في واشنطن، تساؤلات جديدة حول الدور الإماراتي في المحاولة الانقلابية الفاشلة في تركيا منتصف تموز/ يوليو من العام الماضي..

04-Jun-17 12:46 PM

هل تنقذ تسريبات العتيبة قطر وتقلب الطاولة على الإمارات؟

"يشرفني أنني أعمل إلى جانبكم".. كان هذا جزءا من رسالة سفير الإمارات بواشنطن، يوسف العتيبة، إلى مؤسسات أمريكية موالية لـ"إسرائيل"، يؤكد فيها اتخاذ بلاده مواقف ضد قطر وتركيا وحركة المقاومة الإسلامية "حماس" والرئيس المصري الشرعي محمد مرسي..

04-Jun-17 11:23 AM

مغردون بـ"تويتر": أخرجوا دحلان من جزيرة العرب

دعا مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الحكومات الخليجية إلى الضغط على الإمارات؛ من أجل "طرد" محمد دحلان، الذي يعد أحد مستشاري ولي عهدها محمد بن زايد.

04-Jun-17 03:55 AM

رسالة مسربة تظهر ضغط العتيبة لصالح ابن سلمان في واشنطن

كشفت إحدى الإيميلات المسربة من السفير الإماراتي في واشنطن، يوسف العتيبة، عن سعيه للترويج لولي ولي العهد السعودي الجديد، محمد بن سلمان، في أروقة البيت الأبيض والكونغرس، وأخذ بطاقة الاعتماد الأمريكية.

04-Jun-17 01:59 AM

الترجمة الكاملة لتسريبات بريد السفير الإماراتي في واشنطن

نشر موقع إنترسبت الأمريكي عددا من رسائل البريد الإليكتروني لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى واشنطن، يوسف العتيبة، التي تمت قرصنتها.

03-Jun-17 10:39 PM

تسريبات سفير الإمارات على التواصل .. شاهد وتهكم

تعددت ردود أفعال الساسة والإعلاميون والنشطاء على نبأ اختراق البريد الإلكتروني السفير الإماراتي بواشنطن يوسف العتيبة، خاصة مع تأكيد السفارة استيلاء القراصنة على وثائق من البريد المخترق أمس.

03-Jun-17 10:28 PM

الإماراتي عبد الخالق عبد الله يعلق على تسريبات العتيبة

علق الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، السبت، على وثائق مسربة من بريد السفير الإماراتي في واشنطن يوسف العتيبة تعود للفترة من 2014 وحتى نهاية الشهر الماضي.

03-Jun-17 09:59 PM

تسريبات العتيبة: أبو ظبي تضغط لإغلاق قاعدة "العديد" في قطر

كشفت وثائق مسربة من بريد السفير الإماراتي في واشنطن، إن حكومة أبو ظبي تمارس ضغوطا على سياسيين أمريكيين لدعم قرار بإغلاق قاعدة العديد العسكرية في قطر..

03-Jun-17 08:21 PM

رسائل العتيبة تكشف العلاقة السرية بين الإمارات وإسرائيل

نشر موقع "ذا انترسيبت" الأمريكي( theintercept)، الوثائق المسربة من البريد الإليكتروني الخاص بالسفير الإماراتي في الولايات المتحدة الأمريكية، يوسف العتيبة، بعد تعرضه للقرصنة أمس.

03-Jun-17 07:24 PM

ماذا كشفت تسريبات العتيبة عن علاقة الإمارات بانقلاب تركيا؟

كشفت الوثائق التي حصل عليها موقع "انترسبت" الأمريكي من قراصنة استولوا على البريد الإلكتروني لسفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة، رسالة بين الأخير وبين كبير مستشاري إحدى مؤسسات "اللوبي الصهيوني" حول محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا.

03-Jun-17 07:00 PM

قرصنة العتيبة تكشف علاقاته باللوبي المعادي لقطر بواشنطن

كشفت الوثائق التي حصل عليها قراصنة من البريد الإلكتروني لسفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة، عن وجود علاقات بين الأخير وبين إحدى مؤسسات الضغط الأمريكية، التي تتولى مهاجمة سياسة قطر واتهامها بالإرهاب من وقت إلى آخر..

03-Jun-17 08:45 AM

قرصنة بريد سفير الإمارات في واشنطن.. الوثائق ستكشف اليوم

قالت مصادر إعلامية إن قراصنة تمكنوا من اختراق البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي بواشنطن واستولوا على وثائق مهمة.

03-Jun-17 01:57 AM