أخبار متعلقة

تيليرسون

استجواب وزير خارجية أمريكي سابق بشأن حصار قطر ودعم الإمارات

استدعى مدعون أمريكيون وزير الخارجية الأسبق ريكس تيليرسون، لاستجوابه بشأن اتهامات موجهة لمستشار سابق لترامب بشأن العمل سرا مع الإمارات

05-Oct-22 05:21 PM

بماذا علق قرقاش على شهادة تيليرسون حول حصار قطر؟

في أول تعليق على ما كشفه وزير الخارجية الأمريكي السابق، ريكس تيليرسون، أمام لجنة الخارجية بالكونغرس، بشأن ما جرى إبان حصار قطر عام 2017، قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، إن حلول تيلرسون كانت "سطحية" حينها.

28-Jun-19 12:57 PM

تيلرسون مجددا إلى الدوحة والرياض لبحث الأزمة الخليجية

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن الوزير ريكس تيلرسون سيزور السعودية وقطر، وذلك ضمن جولية خارجية تستمر أسبوعا وتبدأ الجمعة.

19-Oct-17 05:53 PM

وزيرا خارجية أمريكا وروسيا يبحثان الأوضاع بالشرق الأوسط

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف ونظيره الأمريكي ريكس تيلرسون أزمة قطر والوضع في الشرق الأوسط خلال محادثة هاتفية يوم السبت.

12-Jun-17 03:49 AM

تيلرسون وجاويش أوغلو يناقشان أزمة الخليج

قالت وزارة الخارجية التركية إن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو، ناقشا التطورات في سوريا والخلاف بين قطر ودول عربية في اتصال هاتفي في وقت متأخر من مساء أمس السبت.

11-Jun-17 11:14 AM

تراجع علاقات أمريكية وروسيا لمستوى متدن بعد ضربة سوريا

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، إن مستوى الثقة بين الولايات المتحدة وروسيا تراجع منذ أن تولى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منصبه، بينما استقبلت موسكو بشكل عدائي غير معتاد وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، فيما يعكس مواجهة بين البلدين بشأن سوريا.

13-Apr-17 04:49 AM